أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الخميس، رفع 1200 طن قمامة من منطقة كفر سعد بمدينة بنها.

جاء ذلك استجابة لشكاوى المواطنين من وجود تراكمات قمامة ومحطة مناولة يتم إلقاء القمامة بها قرب التجمعات السكنية بمنطقه كفر سعد مما يؤثر على صحة المواطنين بالمنطقة.

وشن محافظ القليوبية، حملة مكبرة لرفع تراكمات القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها، يرافقه المحاسب محمد مرعي رئيس مجلس مدينة بنها.

ووجه المحافظ برفع جميع تراكمات القمامة الموجودة ومنع إلقاء القمامة مرة أخرى بها ونقل جميع المخلفات بأماكن التجمعات ومحطات المناولة للمدفن الصحي بالعبور وتوفير مكان بعيد عن الكتلة السكنية لنقل أماكن تجمعات القمامة بها حفاظا على صحة المواطنين والمظهر الحضاري للشوارع.

وشدد المحافظ على متابعة رفع القمامة من نقاط التجميع بتلك الشوارع موجها بمواصلة العمل حتى يتم رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة،  وذلك للارتقاء بالمستوى العام للنظافة والحفاظ على البيئة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافـظ القليوبيــة اللواء عبد الحميد الهجان مجلس مدينة بنها تراكمات القمامة رفع تراكمات القمامة

إقرأ أيضاً:

صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي

احتفل عدد من مواطني القليوبية، بعيد الأضحى المبارك، على كورنيش النيل بمدينة بنها، وحرص المواطنون على اصطحاب أطفالهم، والتقط الشباب والفتيات صور تذكارية "سيلفي" بهذه المناسبة السعيدة، فيما وزع آخرون، الهدايا.

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، ووزع الورد وتبادل الصور التذكارية مع المواطنين.

يذكر أن مراكز شباب القليوبية استقبلت ، منذ الساعات الأولى من فجر اول ايام عيد الاضحى المبارك ، مئات الآلاف من المواطنين لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك داخل 120 مركز شباب بالقليوبية ، وشهدت الفعاليات توافدا كبيرا من المواطنين يصل لأكثر من 900 الف مواطن وسط أجواء احتفالية ومهرجانات وكرنفالات، ومشاركة فرق التطوع والكشافة والجوالة فى تنظيم ومساعدة المصلين ضمن مبادرة *العيد أحلى بمراكز الشباب* والتى تطلقها وزارة الشباب والرياضة للعام الثالث، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي،وزير الشباب والرياضة، ويتم تنفيذها من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات. 

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: إقبال ملحوظ من المواطنين لذبح أضاحيهم في المجازر الحكومية
  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يرسم البهجة والفرحة على وجوه الأيتام والمسنين والمرضى
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • محافظ القليوبية يوزع الورود ويلتقط الصور التذكارية مع المواطنين احتفالا بعيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يوزع الورود ويلتقط الصور التذكارية مع المواطنين احتفالًا بعيد الأضحى.. صور
  • وسط فرحة كبيرة من المواطنين.. محافظ القليوبية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها