شبكة انباء العراق  ..

تم رفد مستشفى الناصرية للقلب بصالة العمليات الهجينة و جهاز (HYBRID OR ) لتطوير وتوسيع الخدمات الطبية في مجال العمليات الهجينة لمرضى القلب .
حيث اعلن رئيس صندوق اعمار محافظة ذي قار المهندس محمد جواد الزيدي عن رفد مركز الناصرية للقلب بجهاز (HYBRID OR ) الجهاز الأول من نوعه في القطر لعلاج مرضى القلب من جميع المحافظات دعما لقطاع الصحة والذي يتيح للكوادر الطبية تزامن التداخل الجراحي واجراءعمليات القسطرة والقلب المفتوح في ان واحد.

. ومن المؤمل افتتاحه وادخاله للخدمة قريبا ليكون معلما طبيا جديدا في مجال جراحة القلب وفق المواصفات العالمية.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان

قال الدكتور فراس الأبيض، وزير الصحة اللبناني، إنه منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ولبنان، كانت هناك تحضيرات على القطاع الصحي، خاصة أن ما فعله العدوان الإسرائيلي في غزة استهدف العزل والمدنيين والنساء والأطفال، وكذلك المدارس والمستشفيات والجامعات، وبالتالي بيروت أجرت تحضيرات لاحتمالية وجود أرقام كبيرة من المدنيين والعزل للقدوم بالمستشفيات، وللأسف هذا ما حدث خلال الأيام الماضية.

وزارة الصحة قررت زيادة مخزون الأدوية خلال العام

وأضاف «الأبيض»، خلال مداخلة ببرنامج «عن قرب»، وتقدمه الإعلامية أمل الحناوي، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الوزارة قررت زيادة مخزون الأدوية خلال العام، بالتالي المخزون يكفي حتى 4 أشهر، وهناك بعض الأيام التي يزيد فيها الاستهلاك، مثل ما حدث الأسبوع الماضي؛ إذ أن هناك بعض الأدوية التي هبط مخزونها.

وتابع: «إخواننا العرب كانوا بجاني شعب ودولة لبنان، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة المصري، اتصل علي منذ أول يوم، وعبر عن تضامنه مع لبنان في أثناء تلك المحنة، وعرض المساعدة، وهذه ليست المرة الأولى التي تقف فيها مصر بجانب لبنان ومساعدتها، خاصة القطاع الصحي من أدوية ومستلزمات وإخلاء وأطقم طبية».

مقالات مشابهة

  • جلسة لمجلس الوزراء غداً
  • مواقف السيارات بدلاً من المستشفيات.. إسرائيل تنقل مراكز العمليات الطبية تحت الأرض
  • الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى"
  • رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لمجلس الوزراء
  • رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا لمجلس الوزراء
  • بيانٌ من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.. ماذا جاء فيه؟
  • وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
  • تعاون مشترك مع الهند في مجال تقنيات إنتاج اللقاحات والأمصال والأدوية والأجهزة الطبية
  • ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا
  • "نقابة الصيادلة" تهنىء الاستاذ الدكتور عبدالناصر سنجاب لاخنياره ضمن أفضل ٢٪ من علماء العالم