الرياض ضد النصر.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا، اليوم الخميس، على نظيره الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية أرضية ستاد «الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الرياض ضد النصر، في الدوري السعودي اليوم، عند تمام الساعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الرياض ضد النصر في الدوري السعودي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفًا ثقيلًا، على الرياض اليوم، وهو في جعبته 78 نقطة يحتل بهم وصافة ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، من 32 مباراة خاضهم «العالمي» في المسابقة حتى الآن، بواقع 25 انتصاراً، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة لويس كاسترو الهزيمة في 4 مباريات.

رونالدو نجم النصر

بينما يدخل فريق الرياض مباراة اليوم أمام النصر، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الهروب من دوامة الهبوط، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 32 مباراة، بواقع 7 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الرياض في الدوري السعودي اليوم

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس - إيميريك لابورت - علي لاجامي - نواف بوشل.

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - عبد الله الخيبري - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أيمن يحيى.

النصر السعوديالقنوات الناقلة لمباراة الرياض ضد النصر في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الرياض ضد النصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC HD بتعليق عيسى الحربين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الرياض النصر كريستيانو رونالدو ترتيب الدوري السعودي مباراة النصر مباراة النصر اليوم تشكيل النصر المتوقع تشكيل النصر المتوقع اليوم النصر والرياض الرياض والنصر النصر ضد الرياض تشكيل النصر المتوقع ضد الرياض مباراه النصر اليوم الرياض ضد النصر الرياض امام النصر الرياض أمام النصر تشكيل النصر المتوقع امام الرياض تشكيل النصر المتوقع أمام الرياض الرياض و النصر النصر و الرياض موعد مباراة الرياض ضد النصر القنوات الناقلة لمباراة الرياض والنصر فی الدوری السعودی الریاض ضد النصر هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز

يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

وتُقام المباراة على أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نيران الدوري الممتاز تشعل: الزمالك يستضيف سيراميكا كليوباترا في مباراةٍ ساخنة

يدخل الزمالك هذه المباراة بمعنوياتٍ عاليةٍ، حيث يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتقليص الفارق عن المتصدر الأهلي.

يُدرك الزمالك صعوبة المهمة التي تنتظره أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يقدم الفريق أداءً مميزًا هذا الموسم ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

من جانبه، يدخل سيراميكا كليوباترا هذه المباراة بتركيزٍ عالٍ وعزيمةٍ قويةٍ، حيث يسعى لتحقيق انتصارٍ مُهمٍ يُحسّن من موقعه في جدول الترتيب ويُقربه من المراكز المتقدمة.

لا شكّ أنّ هذه المباراة ستشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، وستكون بمثابة اختبارٍ حقيقيٍ لقدرات اللاعبين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعدٌ مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 


يُلبي نادي الزمالك نداء جماهيره، ويستعد لمواجهةٍ قويةٍ ضد فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز.

وتُقام المباراة مساء اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

يسعد عشاق كرة القدم المصرية بمتابعة مباريات الدوري الممتاز، حيث تُنقل عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باقة من أقوى المباريات، ومنها مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وحرصت قناة أون تايم سبورتس على توفير تغطيةٍ شاملةٍ للمباراة، من خلال استوديو تحليلي يضم كوكبةً من نجوم الكرة المصرية، يتولّون تحليل مجريات اللقاء وتقديم لمساتٍ فنيةٍ مميزة.

ويُمكنكم متابعة قناة أون تايم سبورتس على النايل سات من خلال الجدول التالي:

• التردد: 10853• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباتراحراسة المرمى: محمد عوادخط الدفاع: عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، محمد شحاتة.خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي، أوباما، أحمد مصطفى زيزو. ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز


يحتل نادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.
بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تشكيل إسبانيا وكرواتيا المتوقع اليوم في كأس أمم أوروبا
  • تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام إسكتلندا بمباراة الافتتاح
  • تشكيل منتخب المانيا المتوقع أمام أسكتلندا في إفتتاح يورو 2024
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم.. غياب 6 لاعبين
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة
  • يورتشيتش يعلن تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري الممتاز