تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، وذلك لكشف وضبط المتهم بقتل جارته المسنة خلال محاولة سرقة بقرية الصالحية بمركز طوخ في القليوبية، حيث قام المتهم بقتل المجني عليها عندما ضبطته يقوم بسرقتها، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لفحص الواقعة وإعداد تقرير الوفاة للمجني عليها وبيان سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهم.

 

جهود مكثفة لكشف لغز العثور علي جثة مسنه مقتوله في طوخ 

وتلفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية،  بلاغا بمصرع عواطف رياض 66 سنة من قرية الصالحية حيث أصيبت بطعنه في الصدر. 

وانتقلت أجهزة الأمن،  وتبين أن الجاني شخص من جيران المجني عليها يدعي محمد س ع والذي تسلل لمنزل المجني عليها وعندما فوجئ بها مستيقظة وضبطته عند سرقتها قام بطعنها وقتلها وفر هاربا،حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

في سياق مسبق تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط ورشة لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية والإتجار بها بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، يديرها صاحبها وعامل وتم التحفظ على المتهمين وبحوزتهما 5 فرد خرطوش وأجزاء من أسلحة نارية وأدوات التصنيع.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسهما وإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وفي واقعة أخري ، قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، بالسجن المؤبد  للمتهمين لتكوينهم تشكيل عصابي والاتجار في المواد المخدرة هيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة قسم أول العبور.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6491 لسنة 2023 جنايات أول العبور، والمقيدة برقم 3578 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "عادل م م"21 سنة، طالب، مقيم عمارات الجيزة الحى الثامن إسكان المستقبل القليوبية، و"مروان ج م"، 19 سنة، سائق، مقيم إسكان المستقبل القليوبية، و"محمد ا ر"، 22 سنة، لأنهم في يوم 2023/10/25 بدائرة أول العبور محافظة القليوبية ألفوا فيما بينهم تشكيلا عصابيًا تخصص في الاتجار في المواد المخدرة ووزعوا الأدوار فيما بينهم بأن ترأس الثالث التشكيل وتخصص في جلب المواد المخدرة وإعطائها للمتهم الأول والثاني ليقوما بإعدادها وتغليفها تمهيدا لبيعها لعملائهم من المتعاطين وتقسيم العائد من بيعها فيما بينهم وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بقصد الاتجار جوهر (الهيروين) المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات، كما أنهم حازوا وأحرزوا جوهرًا مخدرا ( indazole carboxamide ) يقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة نارية غير مششخنة "2 فرد خرطوش" بدون ترخيص وكان المتهم الثاني ممن لا يجوز لهم الترخيص بحمله العلم بلوغه السن القانونية لاستصدار الترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرز ذخائر 5 طلقات مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام بإعلاء على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز طوخ القليوبية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية الأجهزة الأمنية بالقليوبية الاتجار فى المواد المخدرة على النحو المبین بالتحقیقات أمر الإحالة

إقرأ أيضاً:

أتجوز عليها.. ربة منزل تضرم النيران بشقة زوجها في الوراق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على ربة منزل وأبناءها المتهمين بإضرام النيران في شقة زوج المتهم الأولي ووالد باقي المتهمين والتعدي عليه بالضرب لزواجه من سيدة أخرى بدائرة قسم شرطة الوراق.

حريق شقة في الوراق 

تلقى المقدم محمد طارق عبدالعظيم رئيس مباحث قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

وبالتقابل مع مالك الشقة مسن في عقده السادس مصاب بكدمات وزوجته مصابة أيضا بكدمات اتهما زوجة مالك الشقة الأولي وأبنائه بالتعدي عليه وعلى زوجته الثانية وإضرام النيران بالشقة لزواجه من المصابة، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة مذبوحة بالبدرشين
  • تحريات لكشف غموض العثور على جثة ملفوفة بسجادة فى البدرشين
  • أتجوز عليها.. ربة منزل تضرم النيران بشقة زوجها في الوراق
  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة الحاجر بالبحيرة.. والأمن يُكثف جهوده لكشف اللغز
  • محافظ القليوبية: حملات مكثفة لإزالة التعديات ومتابعة الأسواق والمخابز خلال العيد
  • العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بالمنيا
  • حبس سائق وعاطل استوليا على أحد خطوط نقل المواد البترولية بشبين القناطر
  • أماكن ساحات صلاة العيد 2024 في القليوبية.. استعدادات مكثفة لاستقبال المصلين
  • ضبط المتهمين بسرقة خطوط البترول فى القليوبية
  • ضبط المتهمين بالاستيلاء على خطوط نقل مواد بترولية في القليوبية