نجاح متوسط شهده فيلم بنقدر ظروفك بطولة الفنان أحمد الفيشاوي بالتعاون مع مي سليم، والذي ينافس حاليًا بدور العرض، ومن المقرر أن يستمر عرضه حتى موسم عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم بنقدر ظروفك

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم بنقدر ظروفك حقق أمس 44 ألف جنيه فقط، حيث جاء في المرتبة الرابعة بين الأفلام الأخرى المنافسة بدور العرض.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

ويشارك في بطولة فيلم بنقدر ظروفك عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، يوسف الأسدي، إلى جانب ضيوف الشرف وهو من إخراج أيمن مكرم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم بنقدر ظروفك مي سليم الفنان أحمد الفيشاوي فیلم بنقدر ظروفک

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي يحتل المركز الرابع بفيلم "أهل الكهف"

عرض فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، أمس السبت في جميع دور العرض السينمائية، لينافس بذلك ضمن فاعليات موسم عيد الأضحى المبارك.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 224 ألف جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • فيلم "شقو" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • خالد النبوي يحتل المركز الرابع بفيلم "أهل الكهف"
  • بنصف مليون.. "عصابة الماكس" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)
  • بهذه الكلمات.. مي سليم تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر