شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة LVL Wellbeing، اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، وذلك بدعم تمويلي من إم جي ويلنس القابضة وهي شركة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة LVL Wellbeing، اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، وذلك بدعم تمويلي من "إم جي ويلنس القابضة" وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح مجموعة ملتیبلاي.

وقال جاري بلاورز ، الرئيس التنفيذي لشركة LVL Wellbeing: "ستمكننا هذه الجولة التمويلية من مواصلة العمل على تطوير منصتنا لتعزيز مكانتها في مجال رفاهية مكان العمل، إضافةً إلى تطوير وتقديم مجموعة من الميزات الجديدة في النصف الثاني من العام 2023 بما يشمل إطلاق النسخة العربية من التطبيق. كما ستعمل الشركة على مضاعفة استثماراتها بغرض تقديم تجارب للمستخدمين ضمن الشركات. كما سيعمل هذا الاستثمار على زيادة توسع الشركة في المملكة العربية السعودية كجزء من خططها التنموية الإقليمية".وقال إن دمج العمليات التشغيلية مع شركة هيلثيريو، يستهدف توحيد الجهود بهدف تقديم خدمات الصحة والرفاهية الوقائية الأكثر شمولاً انطلاقاً من النمو المتزايد لأنشطتنا في دولة الإمارات وجهودنا للتوسع إقليمياً ودولياً. ويأتي اختتام الجولة التمويلية الأولى بعد سلسلة من الأعمال التجارية الجديدة التي حققت مكاسب نوعية، بما في ذلك الشراكة الجديدة في مجال الضيافة، والتي تعمل على تمكين فريق شركة LVL Wellbeing للتوسع في أسواق دبي وأبوظبي والرياض ومدينة هاليفاكس في كندا مع الأخذ بالاعتبار التحضيرات أثناء للجولة التمولية الثانية التي سوف تستهدف توسيع قاعدة العملاء على مستوى عالمي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للتنمية” و”ائتمان الصادرات” يُبرمان شراكة لطرح حلول تمويل تلبي احتياجات القطاعات الحيوية

أبرم مصرف الإمارات للتنمية، اليوم، شراكةً استراتيجية مع الاتحاد لائتمان الصادرات، شركة حماية الائتمان التابعة لحكومة دولة الإمارات، بهدف إطلاق خطّة رائدة للتغطية المشتركة لتنمية القطاعات ذات الأولوية في الدولة، بهدف تعزيز دعم الائتمان التجاري والسيولة للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات الصناعة والطاقات المتجددة والأمن الغذائي والتكنولوجيا المتقدمة والرعاية الصحية في دولة الإمارات.

تعكس هذه الخطة المبتكرة أهداف المصرف التنموية الرامية إلى تمكين اقتصاد قوي ومستدام ومكتفٍ ذاتيّاً، وتوفير تمويلات بقيمة 30 مليار درهم لدعم 13,500 شركة ضمن القطاعات الخمسة المذكورة.. وتستند إلى خبرات شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وتتواءم مع التزامها بدعم الشركات المحلية ودفع عجلة النمو الاقتصادي وزيادة صادرات المُنتجات المُصنّعة في الإمارات.

وتُعتبر اتفاقية الشراكة الجديدة، التي وقّعها الطرفان خلال منتدى “اصنع في الإمارات 2024″، خير دليل على التزامهما المشترك بتسهيل طرح حلول تمويل شاملة تُلبّي احتياجات القطاعات الحيوية.

وتُمكّن هذه الشراكة المصارف المحلية من تقديم دعمٍ موجّه للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في تلك القطاعات، من خلال الجمع بين “تأمين التخلف عن السداد” من الاتحاد لائتمان الصادرات و”برنامج ضمان التمويل للشركات” من مصرف الإمارات للتنمية.

ومن المتوقع أن تمنح خطّة التغطية المشتركة زخماً كبيراً للمشهد الاقتصادي في دولة الإمارات، من خلال رفد شركات الصادرات العاملة في القطاعات ذات الأولوية بالدعم اللازم لتوسيع عملياتها وتعزيز تنافسيتها عالمياً، ودفع عجلة الابتكار.

وتُركّز الخطة على تعزيز إمكانية حصول المشاريع على التمويل المصرفي وتحدّ من المخاطر المالية، ما يُحفّز إقامة مشاريع متنوعة وأوسع نطاقاً في القطاعات المُستهدفة.

وقال سعادة أحمد محمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية: “يسهم هذا التعاون مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، في تسريع نمو القطاعات ذات الأولوية بدولة الإمارات.. وتستند خطّة التغطية المشتركة إلى برامج الدعم الحالية لدينا وتُمهّد الطريق أمام استفادة المزيد من الشركات من حلول الأمن المالي والتأمين التنافسية، ما يُسهم في تحقيق الرؤية الوطنية لبناء اقتصاد متنوع وقائم على التكنولوجيا المتقدمة”.

وأكدت سعادة رجاء المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية باعتبارها تتواءم مع الأهداف الاقتصادية لدولة الإمارات، وتتماشى مع التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة في ترسيخ مكانة الدولة كمركز تجاري واستثماري رائد إقليمياً وعالمياً.وام


مقالات مشابهة

  • “الإمارات للتنمية” و”ائتمان الصادرات” يُبرمان شراكة لطرح حلول تمويل تلبي احتياجات القطاعات الحيوية
  • «إيفا فارما» تحصل على اعتماد دواء جديد في كندا ضمن خطتها لزيادة صادراتها دوليًا
  • الإسكان: 600 مليون دولار تمويل لتنفيذ واستكمال مشروعات المياه والصرف الصحي
  • «الإسكان»: 550 مليون دولار تمويل لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالقرى الريفية
  • وزيرة نمساوية: لا يمكن الاستغناء عن الوحدة الأوروبية والعمل الاقتصادي الأوروبي المشترك
  • تمويل ضخم لتطوير شركة إيلون ماسك للذكاء الاصطناعي
  • أستاذ تمويل: الدولة تواجه جميع المتغييرات الاقتصادية على المستويين الإقليمي والدولي
  • منظمة الصحة العالمية تسعى لجمع 7 مليارات دولار من خلال آلية تمويل جديدة
  • الصحة العالمية تعتزم جمع 7 مليارات دولار بآلية تمويل جديدة
  • إيداع نقدي لحظي 35000 ريال سعودي: قرض شخصي سريع من أفضل شركة تمويل سعودية "اعرف التفاصيل"