شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة LVL Wellbeing، اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، وذلك بدعم تمويلي من إم جي ويلنس القابضة وهي شركة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة LVL Wellbeing، اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، وذلك بدعم تمويلي من "إم جي ويلنس القابضة" وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح مجموعة ملتیبلاي.

وقال جاري بلاورز ، الرئيس التنفيذي لشركة LVL Wellbeing: "ستمكننا هذه الجولة التمويلية من مواصلة العمل على تطوير منصتنا لتعزيز مكانتها في مجال رفاهية مكان العمل، إضافةً إلى تطوير وتقديم مجموعة من الميزات الجديدة في النصف الثاني من العام 2023 بما يشمل إطلاق النسخة العربية من التطبيق. كما ستعمل الشركة على مضاعفة استثماراتها بغرض تقديم تجارب للمستخدمين ضمن الشركات. كما سيعمل هذا الاستثمار على زيادة توسع الشركة في المملكة العربية السعودية كجزء من خططها التنموية الإقليمية".وقال إن دمج العمليات التشغيلية مع شركة هيلثيريو، يستهدف توحيد الجهود بهدف تقديم خدمات الصحة والرفاهية الوقائية الأكثر شمولاً انطلاقاً من النمو المتزايد لأنشطتنا في دولة الإمارات وجهودنا للتوسع إقليمياً ودولياً. ويأتي اختتام الجولة التمويلية الأولى بعد سلسلة من الأعمال التجارية الجديدة التي حققت مكاسب نوعية، بما في ذلك الشراكة الجديدة في مجال الضيافة، والتي تعمل على تمكين فريق شركة LVL Wellbeing للتوسع في أسواق دبي وأبوظبي والرياض ومدينة هاليفاكس في كندا مع الأخذ بالاعتبار التحضيرات أثناء للجولة التمولية الثانية التي سوف تستهدف توسيع قاعدة العملاء على مستوى عالمي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم Inside Out 2 يقترب من الـ 3 ملايين جنيه بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 2,415,068 جنيه بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

محمد نور يطلق دويتو غنائي بمشاركة حبيبة «كلمني عن نفسك»

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يقترب من الـ 3 ملايين جنيه بالسينمات المصرية
  • افتتاح أولمبياد 2024 .. العالم ينتظر سيلين ديون ومبلغ ضخم تحصل عليه
  • الإمارات والصين تبحثان تعزيز التعاون في قطاعي الصناعة والطاقة لدعم النمو الاقتصادي المستدام
  • صحيفة: اندلاع حريق في أكبر شركة تعدين ومعادن في أوكرانيا
  • عبر بغداد اليوم.. وزير النفط يعلن زيادة المنافع الاجتماعية إلى 10 ملايين دولار
  • هل وصل النموذج الاقتصادي الصيني إلى الباب المسدود؟
  • الكموني: الحكومة نجحت في تغطية الفجوة التمويلية والقضاء على السوق السوداء
  • الخطوط التركية تشتري طائرات باليوان الصيني
  • ملايين هاريس ومليارات ترامب.. من أين جاءت ثرواتهما؟
  • «المشرق» يقود صفقة تمويل مستدام بقيمة 3.25 مليار دولار لصالح «جيمس» للتعليم