شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن امتحان المرشدين السياحيين 1299 مرشد سياحي جديد يعززون التجربة السياحية المغربية، أطلقت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني في أبريل 2023 عملية مهمة لتسوية الوضعية القانونية للراغبين في ولوج مهنة .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات امتحان المرشدين السياحيين: 1299 مرشد سياحي جديد يعززون التجربة السياحية المغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

امتحان المرشدين السياحيين: 1299 مرشد سياحي جديد...
أطلقت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني في أبريل 2023 عملية مهمة لتسوية الوضعية القانونية للراغبين في ولوج مهنة الإرشاد السياحي عن طريق إجراء امتحان مهني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل امتحان المرشدين السياحيين: 1299 مرشد سياحي جديد يعززون التجربة السياحية المغربية وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد انتظار طويل.. أول لقاح للسرطان في العالم

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام، اليوم الأحد (2 حزيران 2024)، أن إنكلترا أطلقت تجربة إعطاء أول لقاح شخصي للسرطان يمكن أن يساعد في منع عودة المرض بعد الجراحة، وذلك كجزء من تجربة جديدة.

وبحسب موقع "نيوزويك" فإن العديد من مواقع الخدمة الصحية الوطنية في جميع أنحاء إنجلترا ستشارك في التجربة، والتي ستركز في البداية على مرضى سرطان القولون والمستقيم والبنكرياس والجلد والرئة والمثانة والكلى.

وذكر الموقع أن هذا اللقاح يأتي على عكس اللقاحات الخاصة بأمراض مثل الإنفلونزا أو كوفيد-19، والتي يتم أخذها لمنع شخص ما من الإصابة بالمرض، فإن لقاح السرطان يعالج الأشخاص الذين يعانون بالفعل من المرض.

ويعتبر اللقاح الجديد شكل من أشكال العلاج المناعي، وهو مصمم لتحفيز جهاز المناعة في الجسم حتى يتمكن من تحديد موقع الخلايا السرطانية ومكافحتها، مما يقلل من فرص عودة المرض الخبيث ثانية.

وبحسب الموقع ذاته "نيوزويك" فإن اللقاحات ستصنع في هذه التجربة بواسطة شركة التكنولوجيا الحيوية "بيونتيك إس إي".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تطلق تجربة أول لقاح للسرطان في العالم
  • «المؤتمر»: طرح منظومة الدعم على مائدة الحوار الوطني يقدم حلولا مرضية للجميع
  • بعد انتظار طويل.. أول لقاح للسرطان في العالم
  • مديرية ثقافة اربد تنظم مسار سياحي ثقافي
  • 3 مصابين جدد على قوائم انتظار شرائح نيورالينك الدماغية
  • الجيش العربي: إخلاء وإنقاذ مركب سياحي تعرض للغرق في العقبة
  • متاحف بلقرن التراثية.. عامل جذب سياحي مهم يبرز الثقافة والتاريخ
  • ‎إطلاق أول لقاح للسرطان في العالم
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • بنك المغرب يسلط الضوء بمعرض جيتكس أفريقيا على التجربة المغربية في التعليم المالي والشمول