شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو، توج فريق أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة كأس الإمارات الودي، على حساب موناكو الفرنسي في النهائي، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو

توج فريق أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، ببطولة كأس الإمارات الودي، على حساب موناكو الفرنسي في النهائي، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

وحقق الجانرز، كأس الإمارات الودي بعد فوزه على موناكو بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأساسي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وافتتح موناكو، التهديف خلال مباراته أمام نظيره اللندتي، بالهدف الأول الذي أحرزه يوسف فوفانا، لاعب الفريق بعد تمريرة حاسمة من جانب محمد كامارا في الدقيقة 31.

ونجح نيكيتاه لاعب أرسنال في تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه، بعد صناعة من جانب مارتينلي، في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وخلال ركلات الترجيح، حسم أرسنال الفوز باللقب بنتيجة 5-4، بعدما أضاع تاكومي مينامينو ركلة الجزاء التي نفذها، فيما سجل لاعبو فريق المدفعجية جميع ركلاتهم بنجاح.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آرسنال يتوج بكأس الإمارات الودي على حساب موناكو وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق كيفن كامبل

‬‬توفي كيفن كامبل، المهاجم السابق لأندية أرسنال وإيفرتون ونوتنغهام فورست الإنجليزية المعلق الرياضي، عن 54 عاما.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن كامبل ظل في المستشفى لمدة أسبوعين قبل إعلان وفاته، السبت.

وقال أرسنال على منصات التواصل الاجتماعي: "شعرنا بحزن بالغ لدى علمنا بوفاة مهاجمنا السابق كيفن كامبل بعد صراع قصير مع المرض".

وأضاف النادي اللندني: "كان كيفن محبوبا من الجميع في النادي".

ولعب كامبل المولود في لندن لأول مرة مع الفريق الأول لأرسنال في 1988، وقضى 7 سنوات مع النادي أعير خلالها مرتين.

وكان ضمن تشكيلة أرسنال الفائزة بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي في موسم 1990-1991، وبكأس إنجلترا في 1992-1993، وبكأس أبطال الكؤوس الأوروبية في 1993-1994.

وانضم إلى نوتنغهام فورست في 1995، حيث أمضى 3 سنوات ثم انتقل إلى إيفرتون في 1999 لمدة 7 سنوات.

وأحرز كامبل 45 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إيفرتون ليحتل المركز الخامس في قائمة هدافي النادي على مستوى الدوري وأول قائد أسود للفريق.

وكتب إيفرتون، على منصة "إكس": "ليس مجرد بطل حقيقي في غوديسون بارك وأيقونة في عالم كرة القدم الإنجليزية فقط، لكنه شخص رائع أيضا كما يعرف كل من التقى به".

مقالات مشابهة

  • آرسنال يهدد حلم برشلونة في ضم أهم صفقات الموسم الصيفي
  • أرسنال يعلن وفاة نجمه السابق كيفن كامبل
  • انتصر عليه المرض.. آرسنال يعلن سبب وفاة نجمه السابق كيفين كامبل
  • وفاة أسطورة "المدفعجية" كيفين كامبل
  • وفاة مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق كيفن كامبل
  • وفاة أسطورة أرسنال السابق بعد صراع مع المرض
  • أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • الاتحاد السكندري يتوج ببطولة دوري السلة على حساب الأهلي
  • بارتي يقترب من دوري روشن