الفن واهله، أحدث ظهور للفنان إيساف من العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو،عرض أول أمس العرض الخاص لفيلم  مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي والذي ينافس به في صيف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحدث ظهور للفنان إيساف من العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحدث ظهور للفنان إيساف من العرض الخاص لفيلم مرعي...

عرض أول أمس العرض الخاص لفيلم  مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي والذي ينافس به في صيف  2023 وحضر العرض الخاص العديد من الفنانين الضيوف وعدد من الفنانين المشاركين في العمل ومن هذه الفنانين الفنان إيساف والذي حضر العرض الخاص لفيلم م رعي البريمو هو وزوجته. 

ونشر الفنان إيساف من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات العالمي الشهير إنستجرام صور من العرض الخاص ل فيلم هندي يبارك ل الفنان محمد هنيدي وأبطال العمل. 

و  علق إيساف قائلا مبروك لحبايبي نجاح فيلم مرعي البريمو السوبر ستار محمد هنيدي العسل والنجوم علاء مرسي ومصطفى ابو سريع ومحسن منصور ودايما في نجاح وتألق العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو. 

ويذكر أن يدخل فيلم مرعي البريمو مع فيلم على الزيرو في تنافس قوي في السينمات منذ بدايه عرضهم امس،  اثنين اغسطس. 

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدى، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب.

تدور أحداث «ع الزيرو» في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

فيلم " ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، چومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، وضيوف الشرف خالد الصاوي، محمد لطفي، ومن تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل ومن إنتاج جمال العد

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحدث ظهور للفنان إيساف من العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیلم مرعی البریمو محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا

ظهرت النجمة ياسمين صبري من أحد الفنادق في أثينا باليونان، بفستان صيفي قصير من فوق الركبة، باللون الأسود وبطباعة ورود في أطرافه السفلى.

اخر اعمال ياسمين صبري في الدراما

 

ومن ناحية اخري، شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "رحيل" وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، المسلسل بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة. 

 

قصة مسلسل رحيل

 

ظهرت ياسمين صبري بشخصية فتاة تعمل مع والدها في النجارة وتتحمل مسئوليات وتواجه كبار السوق، وتدور الأحداث حول "رحيل" التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، لتخرج من السجن تواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، ماذا ستختار العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، واي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما ‏

 

وكان آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما هو فيلم "أبو نسب"، الذي يجمعها بالفنان محمد امام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغنى، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، وايضا فيلم" ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، 

 

أبطال فيلم "أبو نسب"

 

فيلم "أبو نسب"، بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 قصة فيلم "أبو نسب"

 

وتدور أحداث فيلم "أبو نسب"، في إطار إجتماعي كوميدي حول شخصية "علي" طبيب أطفال غريب الأطوار يستعد للزواج من حبيبته داليا،وتأخذ الأجواء السعيدة منعطفا شديد الخطورة بعد خروج والد داليا المجرم داود من السجن في ذات يوم زفافهما، فيجد على نفسه في قلب سلسلة من أحداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات أخرى ويؤدى ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يشارك صورا من العرض الخاص لـ فيلم «ولاد رزق 3»
  • بعد العرض الخاص.. صدقي صخر يوجه رسالة لأبطال فيلم «ولاد رزق 3»
  • آسر ياسين يوجه رسالة بعد العرض الخاص لـ ولاد رزق 3 «صور»
  • سبب قبول الفيلم وعقدة الخواجة.. أبرز تصريحات أحمد عز في العرض الخاص لـ«ولاد رزق 3»
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد قليل.. صناع فيلم «أولاد رزق 3» يحتفلون بالعرض الخاص بالتجمع الخامس
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • «علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)