صحافة العرب:
2024-06-16@13:53:13 GMT

- بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي، فلورنتينو بيريز تويتر الخميس 3 أغسطس 2023 07 07قالت وسائل إعلام إسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لن يتحرك لضم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي

فلورنتينو بيريز (تويتر)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 07:07

قالت وسائل إعلام إسبانية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لن يتحرك لضم كيليان مبابي في الوقت الحالي.

ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال أن بيريز لا يستعجل حسم صفقة الدولي الفرنسي رغم كل ما يتردد حول رغبته في الانضمام إلى "الملكي".

????❌ Florentino lo cierra todo un día antes: no quiere sorpresas//t.co/EQm0GlM8pS

— Defensacentral.com (@defcentral) August 2, 2023 وأضافت: "رئيس الريال يعلم أن باريس سان جيرمان بحاجة ماسة لبيع اللاعب، ويدرك مدى يأسهم في الصفقة، لذا يرغب في الضغط عليهم لأقصى حد من خلال الصمت". وتابعت: "بيريز قال إلى المسؤولين في النادي إنه "سننتظر حتى يتصلوا بنا، ليس لدينا أي عجلة، لكن لديهم كل العجلة لحسم الصفقة". وأشارت إلى أنه يسعى للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً بأقل سعر ممكن، إلى جانب وجود سبباً شخصياً آخر لا ينساه بيريز عندما أرسل عروضاً رسمية لشراء مبابي في 2021، لكن لم يرد عليها مسؤولو باريس، لذا يرغب أن يرد الإهانة التي تعرض لها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيريز ينتظر اتصالاً من باريس لضم مبابي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من باریس لضم مبابی فلورنتینو بیریز

إقرأ أيضاً:

مصير مجهول ينتظر نازحي مواصي رفح.. المئات في العراء (شاهد)

"كلّو شرد من المكان، تاركا خلفه كل ما يملك" هكذا يقول أحد الصامدين في منطقة مواصي رفح، جنوب قطاع غزة المحاصر، مضيفا: "المكان كان مليئ بالكثافة السكانية، وكان يصلنا إليه الماء، لكن اليوم لم يعد هناك أي شيء، بسبب اشتباكات الاحتلال الإسرائيلي".

وعاشت منطقة المواصي، التي توجد جنوبي ساحل قطاع غزة، والتي كانت تُعتبر بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي "منطقة آمنة"، على إيقاع عُدوان متواصل، تسبّب في وقوع عدد كبير من الشهداء والجرحى، فيما اضطّر الأهالي إلى نزوح قسري آخر، لا يعرفون إلى أين.

ورصدت "عربي21" جُملة من المقاطع التي توثّق بالصوت والصورة، لما اقترفه جيش الاحتلال الإسرائيلي، في الساعات القليلة الماضية، من جرائم، ضربا عرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية المرتبطة بحقوق الإنسان. حيث كثّف رافق القصف العنيف للاحتلال الإسرائيلي توغّل الآليات والدبابات في المنطقة، التي تأوي عشرات الآلاف من النازحين من مختلف مناطق القطاع.
الاحتلال يجبر أطفالاً وعائلات على النزوح من مواصي رفح بعد إطلاق النار على خيامهم pic.twitter.com/UlDoPVjrDx — خبرني - khaberni (@khaberni) June 10, 2024 شاهد | شهادات من مواصي #رفح بعد ليلة قاسية تخللها توغلا وقصفا طال عددا من خيام النازحين قرب شاطئ بحر المدينة pic.twitter.com/xDyxl5XROE — وكالة سند للأنباء - Snd News Agency (@Snd_pal) June 13, 2024
رغم التحذيرات الدولية
كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، يحاول تجميع نازحي رفح، بمنطقة المواصي الواقعة على الشريط الساحلي للبحر المتوسط، والتي تمتد على مسافة 12 كلم وبعمق كيلومتر واحد، من دير البلح شمالا، مرورا بمحافظة خان يونس جنوبي القطاع.
منعوا المي فارسل الله لهم المياه من جوف الأرض. ....
فرحة النازحين بخروج المياه من باطن الأرض أثناء حفرهم لنصب خيامهم في مواصي قطاع غزة
سبحان ربي....#القدس_لنا#طوفان_الاقصى#رفح_تُباد_يا_أمة_المليار#جباليا#جنين pic.twitter.com/6CTvScJEci — القدس لنا ✌️???????? (@Om8Youssef) June 12, 2024
وتعد المنطقة مفتوحة، وليست سكنية، كما تفتقر إلى أدنى مقوّمات البنى التحتية وشبكات الصرف الصحي وخطوط كهرباء وشبكات اتصالات، ناهيك عن شبكة الإنترنت.


وعلى الرغم من كافة التحذيرات الدولية بخصوص توسيع عمليات جيش الاحتلال الإسرائيلي العسكرية في رفح، دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح الخميس، إلى "تهجير سكان أحياء في قلب المدينة بشكل فوري، ليوسع بذلك عملياته التي بدأت الاثنين، شرقي المدينة".

وبتاريخ 6 أيار/ مايو الماضي، كان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن عن بدء عملية عسكرية في رفح، متجاهلا بذلك كافة التحذيرات الدولية من تداعيات ذلك على حياة النازحين بالمدينة، فيما سيطر في اليوم التالي على معبر رفح الحدودي مع مصر.

"نحو المجهول"
مضوا في اتّجاه غربي خان يونس ودير البلح، نحو مصير يصفونه بـ"المجهول" حيث لا مأوى لهم؛ سيرا على الأقدام، أو عبر وسائل نقل بدائية ومُنهكة، نازحين بشكل قسري من منطقة كانت تُعتبر لوقت قريب، منطقة آمنة تأوي المدنيين، وذلك بحسب جيش الاحتلال الإسرائيلي نفسه، الذي سُرعان ما يُخلف كلامه ويقصف ما تبقّى من مناطق آمنة بكل وحشية.
شاب عاد إلى خيمته في مواصي #رفح ليجد معظم أسرته قد استشهدت! pic.twitter.com/oF4p24gqMN — طوفان الأقصى ???????? (@WorldUpdates0) May 28, 2024
وعقب سيطرة جيش الاحتلال الإسرائيلي على محور فيلاديلفيا، وتكثيف غاراته العنيفة غربي رفح، بات مئات الفلسطينيين، يستمرون في النزوح من منطقة المواصي؛ فيما يقول عدد من النازحين، عبر جُملة من المقاطع التي رصدتها "عربي21" إنهم "مضطرّين لترك المكان، ولو نحو مصير مجهول".
الاحتلال يواصل جريمة التهجير القسري بعد استهدافه خيام النازحين في مواصي رفح pic.twitter.com/tkbkxmc67x — Dr. Zaid Alsalman (@ZaidAlsalman6) June 12, 2024 حالة نزوح جديدة يعانيها سكان مواصي مدينة رفح بعد تهديد المنطقة بعملية عسكرية مساء اليوم لجيش الاحتلال الاسرائيلي

تصوير معاذ الهمص pic.twitter.com/9KocFnCBO1 — ???????? ???? حَمّزة (@Hamzaalnamla1) June 12, 2024
وتحدّث عدد آخر من النازحين عن شح الوقود وندرة المركبات، وفي ظل عدم توفر أي مأوى، فإن جُلّهم حرص على حمل خيمه معه، مع بعض الأغطية والأطعمة القليلة المُتوفّر عليها.

وفي السياق نفسه، قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إنه "تم نزوح ما يُناهز 150 ألف شخص من رفح"، مشيرة إلى أن الأمر تمّ جرّاء العملية العسكرية التي شنتها دولة الاحتلال الإسرائيلي على المدينة، متجاهلة كل التحذيرات الدولية.


كذلك، أكّدت لويز ووتريدج، وهي من قسم الإعلام لدى "الأونروا"، خلال منشور على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "كل مكان تنظرون إليه غرب رفح، هذا الصباح، تشاهدون حزم العائلات لأمتعتهم والشوارع خالية إلى حد كبير".

وتابعت: "الأونروا تقدر أن 150 ألف شخص فروا الآن من رفح. أُصدِرت أوامر إخلاء لمناطق جديدة نحو وسط رفح في الجنوب وجباليا في شمال غزة".
الدبابات تتقدم ..

أصوات الرصاص كالمطر الآن فوق رؤوس الأبرياء في مواصي رفح "المنطقة الآمنة"

غرب رفح يـىاد الآن! pic.twitter.com/LBwBfmX9OH — MO (@Abu_Salah9) June 12, 2024
ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عُدوانه الدموي على كامل قطاع غزة المحاصر، لليوم الـ 251، وذلك على الرغم من قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح مدينة رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية"، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. ازمة نارية بين بيريز وانشيلوتي وعرض جديد من اتحاد جدة لضم صلاح
  • عاجل.. صدام ناري بين بيريز وأنشيلوتي
  • كروس ينتظر«النهاية السعيدة»!
  • منتخب كرة السلة يبدأ الاستعداد لتصفيات أولمبياد باريس
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس دولة الإمارات للتهنئة بعيد الاضحى المبارك
  • بيريز يسخر من تساؤلات الإعلان عن صفقة مبابي.. فيديو
  • وزير السياحة يجري اتصالاً للاطمئنان علي الحجاج: تصعيد حجاج السياحة عصر اليوم الي عرفات مباشرة و ٦٥٠ سيارة تقلهم و١٧ لجنة تتابع تحركاتهم
  • عميد مسجد باريس يطلق نداءً عاجلاً للجالية المسلمة
  • مصير مجهول ينتظر نازحي مواصي رفح.. المئات في العراء (شاهد)
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً