استكمل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان لقاءاته الدورية مع أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، اللواء أحمد صالح، وأيمن فؤاد، وخالد رضوان، ومجدى حسيبو، وخالد العوني.

أخبار متعلقة

المحافظ يلتقي وفد أهالي غرب أسوان

موعد بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية في أسوان

أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة أسوان

وأكد المحافظ خلال اللقاء أن هناك تواصلا مستمرا مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيرى المختلفة سواء من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى لمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاء الأسبوعى مع المواطنين، أو بواسطة وسائل التواصل المختلفة لنقل هموم ومشاكل أهالى المحافظة بكافة ربوعها، ووضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذى والبرلمانى، مشيدًا بالدور المهم الذي تقوم به القيادات البرلمانية والمجتمعية وتعاونهم المستمر وجهودهم الملموسة التى ساهمت بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية، وتحقيق الإنجازات المتتالية في مختلف قطاعات العمل بما يصب في صالح المواطن الأسوانى.

وتناول اللقاء عرض عدد من القضايا الجماهيرية التي تهم المواطنين في القطاعات التعليمية والصحية والتموينية ومياه الشرب والصرف الصحى للعمل على وضع الحلول المناسبة لها وفقًا للإمكانيات المتاحة.

مجلسي الشيوخ والنواب البرلمانية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين البرلمانية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا ونائبه يواصلان استقبال المواطنين لبحث شكواهم

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا والدكتور حازم عمر نائب المحافظ استقبال المواطنين بمكتبهما صباح اليوم السبت، للاستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور سمية حسن مدير تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة.
 

استمع محافظ قنا لشكوى كل مواطن على حده، ووعدهم ببحث الشكوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن، مشيرا إلى أن المواطنون تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات علاج على نفقة الدولة، والحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وتم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع.


وأضاف " الداودي " أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم مدير عام الصحة السابق
  • جامعة الشرقية تكرم أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة السابقين
  • محافظ أسيوط يستكمل لقاءاته مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • محافظ شمال سيناء: كافة أجهزة الدولة تعمل على تنمية شيناء
  • 3 مسؤولين بديوان قنا يستقبلون الشاكين من المراكز المختلفة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء البرلمان لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ قنا ونائبه يواصلان استقبال المواطنين لبحث شكواهم