استعرضت الفنانة نادية الجندي رشقاتها، في الرقص أمام الفنان تامر حسني، على أنغام أغنيته الشهيرة «يا بنت الإيه»، وظهرت في الفيديو وهي ترقص بخفة ورشاقة.

أخبار متعلقة

نادية الجندي وعبير صبري تنعيان عبد الله حسن يوسف : «ربنا يصبرهم على مصيبتهم»

نادية الجندي في أحدث ظهور لها بإطلالة شبابية وتعلق: «وحشتوني أوي»

يسري نصر الله : محمد رمضان يعيش نفس حالة نجاح نادية الجندي في الثمانينيات

وارتدت نادية الجندي فستانًا قصيرًا، ووضعت «مكياج» بسيط، بشعر منسدل على كتفيها، وظهرت سعيدة بالأجواء ومتفاعلة مع تامر حسني وجميع الحضور، ورقص تامر حسني معها.

نادية الجندي

أعمال الفنانة نادية الجندي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل «سكر زيادة»، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2020، بالتعاون مع نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان.

نادية الجندي

قصة مسلسل «سكر زيادة»

وتدور أحداث مسلسل «سكر زيادة» في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شراءها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

نادية الجندي تامر حسني رقص نادية الجندي رقص تامر حسني نادية الجندي وتامر حسني الفنانة نادية الجندي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نادية الجندي تامر حسني رقص تامر حسني الفنانة نادية الجندي زي النهاردة الفنانة نادیة الجندی تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى

 

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان القدير حسن حسني، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم في عام 2020، عن عمر ناهز الـ 84 عام، رحل وترك خلفه تاريخ حافل من الأعمال الفنية الناجحة، والتي مازالت خالدة في أذهان جمهوره ومحبيه حتى الأن.

وكشف الفنان هاني رمزي، في لقاء تلفزيوني سابق، عن وصية حسن حسني له قبل وفاته قائلا:" الجزء الثاني من غبي منه فيه حلم من أحلامي ووصية حسن حسني وطلعت زكريا ".

وأضاف: "نيللي كريم متحمسة ورامي إمام متحمس، لكن بجد دا أصعب فيلم أنا ممكن اعمله في حياتي لأن نجاح الجزء الأول كان قوي جدا ولذلك لازم التاني يبقى أحلى من الأولاني، أو على الأقل بحلاوة الأولاني".

آخر أعمال هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "العائدون" بطولة أمير كرارة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

أبطال وصناع مسلسل العائدون

شارك في مسلسل "العائدو "ن العديد من الفنانين، أبرزهم: أمير كرارة، أمينة خليل، محمد ممدوح، محمود عبد المغني، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • الفنانة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • بعد تصدره الترند.. من هو تامر عبد المنعم؟
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • حفلات صيف 2024| أسعار تذاكر حفل تامر حسني في الشيخ زايد
  • فردوس عبد الحميد: منى زكي ليست بنفس تركيبة "أم كلثوم" وجسمها ضعيف
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • في ذكرى وفاة حسن حسني.. تعرف على تفاصيل وصيته لـ هاني رمزى
  • ياسين نجل أكرم حسني: أحب أعمل أدوار تانية مع بابا
  • إطلالة كلاسيكية.. هدى الاتربي تستعرض جمالها(صور)