شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية متابعيها صورا جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت عارضة الأزياء اللبنانية خلال قضاء إجازتها الصيفية علي شاطئ البحر بإطلالة مثيرة وهي تتناول البطيخ، وانهالت عليها التعليقات.

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

آخر أعمال لاميتا فى السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

 

 

 

IMG_٢٠٢٣٠٨٠٦_٠٣٥٢٣٣ IMG_٢٠٢٣٠٨٠٦_٠٣٥٢١٩ IMG_٢٠٢٣٠٨٠٦_٠٣٥٢٠٦

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بالبوستر الرسمي.. محمد إمام يشوق جمهوره لفيلم "اللعب مع العيال"

كشف النجم محمد عادل إمام، من انتهاء تصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد “اللعب مع العيال"، مع المخرج شريف عرفة، داخل أحد الاستديوهات بمنطقة المريوطية في الساعات القليلة الماضية، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المبارك 2024.

 

و طرح  الفنان محمد إمام البوستر الرسمي لأبطال العمل، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «توكلنا على الله.. اللعب مع العيال.. فيلم عيد الأضحى 2024 فى جميع الدول العربية».

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

 

يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 


ويضم فيلم «اللعب مع العيال» مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • إطلالة أنيقة.. نوال الزغبي تبهر جمهورها من كواليس أغنيتها الجديدة (شاهد)
  • محمد علي رزق يكشف عن تفاصيل مشاركته في دراما رمضان 2024
  • بالبوستر الرسمي.. محمد إمام يشوق جمهوره لفيلم "اللعب مع العيال"
  • فركش.. محمد عادل إمام ينتهي من تصوير فيلم "اللعب مع العيال"
  • فتحي عبدالوهاب في ندوة فنية عن مسلسل الحشاشين غدا
  • "يلا بينا".. باسم سمرة يروج لفيلمه "اللعب مع العيال"
  • أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي.. الاثنين المقبل
  • كريم فهمي يغازل زوجتة في أحدث ظهور له
  • جوري بكر .. 5 صور جريئة من الماضي ورطتها بعد الشهرة (تفاصيل)
  • قبل زفافها الليلة.. 10 معلومات عن ريم سامي أحدث عروس بالوسط الفني