غزة - صفا

يكون طقس فلسطين اليوم الجمعة 11 أغسطس/آب 2023 حارًا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة: يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 2023/08/12: يكون الطقس شديد الحرارة  ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 2023/08/13: يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 2023/08/14: يستمر الجو شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبهذا الصدد، تحذر دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة، أو إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: موجة الحر في فلسطين موجة حر طقس فلسطين طقس فلسطين اليوم حالة الطقس في فلسطين حالة الطقس في فلسطين اليوم فلسطين والریاح شمالیة غربیة على درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

خلال الساعات القادمة.. تفاصيل حالة الطقس في مكة المكرمة ومنى/عاجل

كشف المركز الوطني للأرصاد، تفاصيل حالة الطقس في مكة المكرمة ومنى.
وتوقّع المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات القادمة، أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة ومنى.طقس مكة المكرمة ومنىوأشار إلى أن درجة الحرارة حاليًا في مكة المكرمة ومنى 33 درجة مئوية، واتجاه الرياح غربية إلى جنوبية غربية، بسرعة 10 - 30 كم/ساعة.
أخبار متعلقة شاهد.. تكبيرات عيد الأضحى تعلو خفاقة من المسجد الحرامفي خطبة العيد.."السديس" يحث على مراعاة أمن الحرمين والحج والابتعاد عن الشعارات السياسيةوفي وقت سابق توقّع المركز أيضا أن يكون الطقس غائم جزئيًا على مكة المكرمة ومنى وعرفات ومزدلفة.
وأشار حينها المركز عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن درجة الحرارة في مكة المكرمة 46 درجة مئوية، واتجاه الرياح جنوبية غربية إلى غربية، بسرعة 10 - 25 كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • هل يستمر تأثر الأردن بالموجة الحارة ثاني أيام عيد الأضحى؟
  • توقعات حالة الطقس في مكة المكرمة ومنى خلال الساعات القادمة
  • الله لطيف بعباده.. أمطار في عز الحر «مفاجأة طقس أول أيام العيد»
  • خلال الساعات القادمة.. تفاصيل حالة الطقس في مكة المكرمة ومنى/عاجل
  • توقعات حالة الطقس في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال الساعات القادمة
  • تفاصيل جديدة حول موجة الحر التي تؤثر على المملكة
  • انخفاض طفيف.. حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى في الأردن
  • «مناخ الزراعة» يكشف عن حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى
  • طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها والجو شديد الحرارة في المناطق الشرقية
  • تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة