أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، أنه لا توجد مقارنة بين مباراة الأهلي والزمالك وأي ديربي في الوطن العربي مهما كانت الأسماء الموجودة في الدوريات الأخرى.

وتابع سويلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الكرة السعودية لها كل الاحترام في تطورها، ولكن ديربي الأهلي والزمالك هو الأقوى على مستوى الوطن العربي، ولا يمكن مقارنته بأي ديربي آخر".

وأضاف ثروت سويلم: "غياب الجماهير المصرية من الملاعب صحيح مؤثر، ولكن في نفس الوقت القمة المصرية لا يمكن مقارنتها بأي مباراة قمة أخرى، ولكن الغياب يأتي بسبب الأحداث التي ظهرت في مصر خلال العشر أعوام الأخيرة".

واستطرد سويلم: "نسعى لزيادة الجماهير في الموسم الجديد، ولكن نطالب الجميع بالالتزام والابتعاد عن الشغب حتى يتم زيادة الأعداد، حتى يكون دافع لطلب زيادة الجماهير، والجهات الأمنية الأكثر حرصًا على عودة المشجعين للمدرجات".

واختتم: "هناك مناقشات مع الجهات الأمنية والتنسيق معها من أجل زيادة الجماهير، والأزمة في قلة الجماهير غياب الأندية الشعبية، والظروف المادية تجعل إقامة دوري المحترفين غير مفيد في تلك المرحلة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك ثروت سويلم الاهلي والزمالك اليوم ماتش الأهلي والزمالك اهداف مباراة الاهلي والزمالك هدف الاهلي في الزمالك هدف الزمالك في الاهلي الجهات الأمنية

إقرأ أيضاً:

عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ترتيبات عودة مباريات الفريق من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويستعد الأهلي لخوض أولى مبارياته بعد فترة التوقف الدولي بمواجهة نادي فاركو المقرر لها الجمعة المقبل، ويأتي مركز حراسة المرمى على رأس أولويات كولر في الفترة المقبلة بعد عودة محمد الشناوي للمباريات من جديد بظهوره في تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

الشناوي يعود لحراسة مرمى الأهلي أمام فاركو

وبحسب ما علم «الوطن سبورت» من مصدر في الجهاز الفني للأهلي، فإنّ مارسيل كولر استقر على عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى في التشكيل الأساسي بعدما اعتمد طوال الشهور الماضية على مصطفى شوبير بسبب إصابة محمد الشناوي.

وجاءت آخر مشاركات مصطفى شوبير مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنّ الجهاز الفني يستعد لإعلان عودة الشناوي لحراسة مرمى الأهلي عقب ظهوره من جديد في المباريات مع منتخب مصر.

وينوي الجهاز الفني وعلى رأسه مارسيل كولر عودة مصطفى شوبير للتدريبات من جديد عقب انتهاء معسكر المنتخب، لإبلاغه بقرار عودة الشناوي.

رسالة خاصة من كولر إلى مصطفى شوبيروأوضح المصدر أنّ كولر سيعقد جلسة مع مصطفى شوبير لإبلاغه بالقرار ومطالبته بالظهور بشكل جيد في التدريبات تحسبًا للعودة إلى المباريات مرة أخرى في أي وقت.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • 54 منشأة فندقية من مختلف الفئات جاهزة لاستقبال زوار الخريف
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • عاجل| صدمة لـ مصطفى شوبير في الأهلي بسبب كولر
  • خبير: مشروع تطوير رأس الحكمة أعطانا مساحة للتنفس.. ولكن لم يحل الأزمة الاقتصادية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • تريزيجيه يحمل آمال الجماهير المصرية في التأهل لمونديال 2026
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • عودة محمد شريف إلى الأهلي