يواصل الفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد، حاليًا تصوير فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة "، استعدادًا لعرضه في عيد الفطر المقبل لعام 2024، حسبما أعلن المنتج أحمد السبكي في تصريحات صحفية له. 


ما هي ملامح شخصية هنا الزاهد وهشام ماجد في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” ؟


يجسد الفنان هشام ماجد شخصية مهندس معماري متزوج من الفنانة هنا الزاهد التي تجسد دور فتاة ربة منزل وخلال الأحداث يمر البطلان بالعديد من المشكلات الزوجية.


من هم أبطال فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة "؟


فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وهو من الأعمال الكوميدية.


ماهي آخر أعمال الفنان هشام ماجد ؟


يشار أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد هو مسلسل "اللعبة 4" الذي شاركه بطولته الفنان شيكو وعرض في شهر مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية.


من هم أبطال مسلسل "اللعبة 4"؟


مسلسل "اللعبة 4" بطولة الفنان هشام ماجد والفنان شيكو والفنان أحمد فتحي والفنان محمد ثروت، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، اوتاكا، إنتاج امير شوقي، اخراج معتز التوني.


ماهي آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد؟


يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي يعرض الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية والذي حقق نجاحات كبيرة منذ عرضه وتفاعل معه جمهورها ومتابعيها وتصدر تريند محركات البحث الشهيرة جوجل.


من هم أبطال مسلسل "سيب وأنا أسيب"؟


مسلسل "سيب وأنا أسيب" من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد السعدني والفنانة هنادي مهنا، والفنانة آية سماحة، دنيا سامي، يارا جبران، ساندي علي، احمد سلطان، فاطمة الكاشف، محمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة انتصار وغيرهم من الفنانين والنجوم، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، إخراج وائل حسان، ولا يزال المسلسل يواصل نجاحاته وتصدره مواقع البحث الشهيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد هنا الزاهد مسلسل سيب وانا اسيب مسلسل اللعبة مسلسل اللعبة 4 أحمد السبكي الفنانة هنا الزاهد آخر أعمال الفنان

إقرأ أيضاً:

"فاصل من اللحظات اللذيذة".. حصيلة إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض

حصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد، أمس، السبت، 319.262 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر. 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها. 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

يذكر أن آخر أعماله مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتخطى الـ 54 مليون
  • المركز الثاني.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة".. حصيلة إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يكسر حاجز الـ 53 مليونًا
  • "53 مليون جنيه" .. إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس جديدة لفيلمه «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه
  • هنا الزاهد تكشف عن كواليس «فاصل من اللحظات اللذيذة» «صورة»