العين – الوطن

قال الهولندي، ألفريد شرودر، المدير الفني للعين، إنه تشرف أمس الأول بلقاء سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، على هامش مباراتنا الودية أمام خورفكان.

 

وأوضح أنه من الجيد التواصل الدائم معه كمسؤول يهتم بأدق التفاصيل المرتبطة بتهيئة أسباب النجاح للفريق، وكشخص محب لهذا النادي الكبير، كما أنني أرى مشاعر الفرحة والسعادة بتواجده في “أعين” اللاعبين لأنه يمنحهم الشعور الصادق بالفخر والاعتزاز، لذلك الجميع يسعى لتحقيق أهداف النادي ومنح كل شخص منتسب إليه الشعور بالسعادة والفخر بالانتماء لهذا النادي الرائع.

 

مواجهات ودية

وأعرب مدرب العين خلال تصريحات صحفية يوم أمس نشرها الموقع الرسمي للنادي، عن رضاه التام وسعادته الكبيرة بأداء اللاعبين في التدريبات ومردوهم في المواجهات الودية حتى المباراة الأخيرة والتي نفذوا خلالها العمل التدريبي بالصورة المطلوبة.

 

وأضاف بقوله: أمس الأول لعبنا أمام خورفكان وفزنا بنتيجة 2-0، ولقد رأيت أننا لعبنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، وفي ليلة أمس أيضاً لعب الرديف المباراة الأخيرة وعززنا الصفوف بعدد من لاعبي الفريق الأول حتى يتمكن الجميع من لعب 90 دقيقة وبهذا ينتهي المعسكر التحضيري، ويوم الجمعة المقبل سنستهل مشوارنا في دوري أدنوك للمحترفين على أرضنا أمام بني ياس، بكل تأكيد مستعدون للعب 90 دقيقة، لأن جميع اللاعبين تقريباً لعبوا نفس الدقائق خلال فترة التحضيرات وهذا أمر مهم للغاية.

 

متحمسون للدوري

وأكمل: متحمسون جداً للعب المباراة الأولى في الدوري، وافي اعتقادي أن المنافس جيد وقد شاهدت مباراته أمام الوحدة ونعرف جيداً بأن مهمتنا لن تكون سهلة، لكننا في وضع جيد بعد أن أكملنا برنامج الإعداد، خصوصاً أن المواجهة ستكون بين جماهيرنا وعلى ملعبنا، وذلك قياساً بأخر مباراتين على أرضنا، إذ كانت المساندة قوية للاعبين من المشجعين ونأمل أن نحقق نتائجاً جيدة من المباراة الأولى على أرضنا.

 

تدريبات الصباح

وتعليقاً على سؤال حول نظام التدريبات الصباحية بعد العودة من المعسكر، قال: “لقد علمت أن هذا الأمر يمثل نظاماً جديداً بالنسبة للاعبين، ولكنني تحدثت عن ذلك لأنني أريد تغيير الإيقاع قبل يوم الراحة، وعلى المستوى الشخصي، فإن التدريب الصباحي يمثل جانباً مهماً خصوصاً بعد المباريات مباشرة، ويمكننا إنهاء اليوم باجتماع وأعلم أنه أمر لهم، ولكنهم تدربوا بالفعل بعد أخر مباراتين وهذا يعد مؤشراً جيداً لتغيير نمط الفريق.

 

مدينة رائعة

وتعليقاً على سؤال حول نمط الحياة في مدينة العين، قال: “لن أذيع سراً إن قلت لكم شعرت بالانتماء للمدينة، فكل شيء رائع هنا، ترى الناس وتتحدث إليهم، كما أن الحياة رائعة جداً، وتمنحك الشعور بالسعادة لأنها تسمح لي بالتواصل مع الجمهور وأشعر كيف يفكرون ويعيشون نفس التجربة، ويمكنني الذهاب إلى أبو ظبي، لكنني أنا في العين وأعيش فيها، أما إذا كنتم تتحدثون عن العائلة، فلابد أن تكون فردًا منها وهذا مهم أيضًا للمدرب.

 

أفضل جمهور

 

وتعليقاً على سؤال حول حرصه الدائم على توجيه اللاعبين لتحية الجماهير، قال: “نحن متفقون على مبدأ أننا نلعب لإسعادهم من حضر منهم أو لم تمكنه الظروف من الحضور، من الواجب تحيتهم وهذا الشيء موجود في النادي، ومن المهم جداً أن تقدم للجماهير التحية بداية بالأداء الجيد وبعد المباريات، هذا ما كنت أفعله في الماضي، فلقد كنت مشجعاً يوماً ما بالتأكيد وأشعر بما يشعرون به”.

وزاد بقوله: فوجئت بالأجواء الإيجابية على مدرجات إستاد هزاع بن زايد وعدد الجمهور في المواجهات الودية وهو يحمل دلالات مهمة، ببساطة نحن محظوظون لأن لدينا أفضل جمهور وأجمل ملعب كرة قدم ونأمل أن نحقق أهدافنا وفقاً لرؤية الإدارة وتطلعات الجماهير.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الهلال يرفض الهزيمة أمام النصر في ديربي الرياض

محمود العوضي- جدة رفض فريق الهلال الهزيمة أمام النصر في ديربي الرياض، وفرض التعادل الإيجابي على مضيفه النصر، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، على ملعب الأول بارك في الرياض، مساء اليوم الجمعة.

تقدم النصر مبكراً بهدف عن طريق نجمه البرتغالي أوتافيو الذي هز شباك الهلال بعد مرور 24 ثانية فقط من انطلاق المباراة، ليكون صاحب الهدف الأسرع في تاريخ مواجهات ديربي الرياض.

 

وخلال الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 90+6، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على النصر ولصالح الهلال، بعدما ارتطمت يد ساديو ماني بوجه سعود عبد الحميد داخل منطقة الجزاء.

 

 

ونجح المهاجم الصربي أليكسندر ميتروفيتش في تسديد ركلة الجزاء بعدما وضعها في منطقة صعبة على حارس النصر.

بهذه النتيجة؛ وصل النصر رصيده إلى 78 نقطة وظل في المركز الثاني بترتيب جدول دوري روشن للمحترفين.

فيما وصل رصيد الهلال إلى 90 نقطة في المركز الأول، وتمسك بحظوظه في إنهاء الموسم بلا هزيمة.

الهدف الأول للنصر عن طريق أوتافيو .. ⚽

???? بصوت المعلق محمد حسين #دوري_روشن_السعودي⁩#النصر_الهلال | #SSC pic.twitter.com/VerAV86ETq

— SSC (@ssc_sports) May 17, 2024

 

هدددددف!⚽
الهلال يعود في الدقائق الآخيرة عن طريق ميتروفيتش ????⚽️

النصر 1 × 1 الهلال #دوري_روشن_السعودي⁩#النصر_الهلال | #SSC pic.twitter.com/hnZBSZk49H

— SSC (@ssc_sports) May 17, 2024

مقالات مشابهة

  • عاجل : الحرس الثوري الإيراني يعلن الحصول على إشارة من هاتف “رئيسي” وهذا ماحدث
  • بدون تقطيع المارد الأحمر .. مشاهدة مباراة الاهلي والترجي يلا شوت اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا
  • نهائي أبطال إفريقيا.. نجم الأهلي ومحترف الترجي الأكثر إهدارًا للفرص أمام المرمى
  • الجولة الـ32 بدوري “روشن”: التعادل يحسم مواجهتَي النصر أمام الهلال والاتفاق أمام الأخدود
  • الهلال يرفض الهزيمة أمام النصر في ديربي الرياض
  • جينيفر لوبيز تعود إلى “الأكشن”.. وهذا ما كشفته
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه
  • العين يجهز «الأوراق الرابحة» لنهائي «الأبطال»
  • مذكرة تفاهم بين “أبوظبي للرياضات المائية” واتحاد السباحة في تتارستان