أكد أحمد الشيخ لاعب فريق طلائع الجيش انه تلقى عروض من القطبين.
 

وقال الشيخ لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "الزمالك كان يريدني اثناء فترة الاتحاد السكندري لكن حدثت ظروف شخصية لي بعدما كنت اقدم مباريات جيدة في بداية مشواري مع الفريق.

وتابع: توفى والدي ثم توفت زوجتي بعد 4 شهور، كنت اذهب للتدريب والعب مباريات لكن لم أكن انا بسبب الصدمة، والدتي وزوجتي الثانية والمدرب ماكيدا كانوا أبرز من تضامن معي خلال هذه الظروف.

واكد: تواصل معي من الأهلي سيد عبد الحفيظ ومن الزمالك اسماعيل يوسف، الأبيض كان الأكثر جدية، لكن لم تكتمل المفاوضات ورحلت إلى طلائع الجيش حينها..

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد الشيخ الاتحاد السكندري الأهلي والزمالك الأهلي و الأهلى الزمالك سيد عبد الحفيظ طلائع الجيش فريق طلائع الجيش

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: سنحصل على حق انبي وفقًا لسعر الدولار وقت الدفع.. والزمالك "مبيضحكش عليه"

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن النادي الأهلي سوف يقوم بتسلم قيمة صفقة حمدي فتحي على دفعات، والنادي البترولي سيحصل على حقوقه أيضا، مشددًا على أن القلعة الحمراء تدرك التزاماتها جيدًا، ونسبة النادي البترولي 20% وسيحصل عليها بكل تأكيد.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc: "سنحصل على حق انبي من صفقة حمدي فتحي، وفقًا لسعر الدولار وقت الدفع، وتحدثت مع مسئولي الأهلي أمير توفيق وسعد شلبي وهناك حالة تفاهم تام، وعندما يتسلم النادي الدفعة الثانية والثالثة سوف يتم تحويل نسبة النادي".

وأضاف: "صفقة حمدي فتحي تخص النادي الأهلي، وليس من المنطق أو الكياسة التعليق على أي شئ لا يخص إنبي، وهذا هو العُرف الذي يجب اتباعه، بينما صفقة زياد كمال مع الزمالك نعلم كل التفاصيل".

وتابع: "نادي إنبي تنازل عن حق رعاية حمدي فتحي دعما لنادي دمنهور، ولعب في صفوف الفريق البترولي لمدة سنة وثلاث شهور، وحقوق الرعاية يتم توزيعه نادي انبي وبتروجت ودمنهور، وقمنا بالتنازل عن النسبة لدعم أحد الأندية الشعبية.

نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب طبيب الزمالك يكشف آخر تطورات إصابة شيكابالا

وأكمل: "نادي الزمالك (ميضحكش عليه)، وزياد كمال سنحصل على 30 مليون في عامين ونصف اعارة، ونريد احتراف محمد حمدي خارج مصر بنفس النظام، وأنا أقيم زياد كمال بـ60 مليون جنيه، وكانت الرغبة الأولى من جانب الزمالك في شراء عقده، وفكروا بشكل احترافي وتمت إعارته في النهاية".

وأكد: "لو زياد كمال تألق واحترف خارجيا، فأن المبلغ المدفوع من الزمالك سيكون لا شئ، وسيحصل النادي الأبيض على نسبة أيضا من قرار بيعه خارجيا".

وأشار إلى أنه يرفض بيع أحمد نادر حواش ومحمد حمدي داخل مصر، ويتمنى بيعهم خارجيا للاستفادة منهم لإثبات تفوق النادي البترولي، وقدرات قطاع الناشئين المميزة، والتأكيد على صناعة كرة القدم بشكل جيد داخل نادي انبي.

وتابع: "أحمد أمين أوفا مهاجم انبي من الممكن بيعه خارج مصر، وسنحدد السعر وفقًا لعدة أمور، ولا نريد بيعه داخليًا مطلقًا حتى لو بـ30 مليون جنيه، والدوري المصري يعاني من أزمة مهاجمين، وعند بيع اوفا سنقوم ببيعه برقم كبير بكل تأكيد، وربما يكون هناك نادي ينافس على البطولات يرغب في ضمه، وقتها نجلس معه ونتفاوض على البيع والشراء".

وأهدى رئيس نادي إنبي، الإعلامي محمد شبانة، هدية على الهواء مباشرة، وهي عبارة عن "بورتريه" يضم أوراق رسمية، يوثق الجهد المبذول من جانب إدارة النادي البترولي لحماية حقوق النادي في قصة إبراهيم سعيد لاعب النادي المصري الذي تم تزوير أوراق قيده.

وشدد دائما على أنه حريص على توثيق أي لحظات ينجح فيها خلال مسيرته، مؤكدا أنه يوثق تلك اللحظات من أجل محاربة التزوير في قطاعات الناشئين.

وأتم: "أقول للاعبي فريق 2003 فعلت كل شئ للحصول على حقوقكم في التتويج باللقب، ولأن ربنا سوف يحاسبني على ذلك، والاحتراف اصله العدل".
 

مقالات مشابهة

  • أيمن الشريعي: سنحصل على حق انبي وفقًا لسعر الدولار وقت الدفع.. والزمالك "مبيضحكش عليه"
  • أمير هشام: طلائع الجيش يحق له بيع شحاته عقب الأولمبياد
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • خاص.. الزمالك يقرر تفعيل شراء محمد شحاتة وأزمة منتظرة
  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق