أكد مدربا شباب الأهلي والشارقة أن تأهل الفريقين للمباراة الفاصلة، المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، أعطى دفعة كبيرة للاعبيهما قبل خوض أولى مبارياتهما في الموسم الجديد لدوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين.
وفاز شباب الأهلي على الوحدات الأردني بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، على استاد راشد في دبي أمس الثلاثاء، ليواجه النصر السعودي في مباراة فاصلة على بطاقة التأهل لدور المجموعات.


كما فاز الشارقة على باشوندهار كينجز من بنجلاديش بثنائية نظيفة، على استاد الشارقة أمس أيضا، ليواجه تراكتور الإيراني في المباراة الفاصلة الثلاثاء المقبل.
ويحل شباب الأهلي ضيفا على عجمان في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، فيما يحل الشارقة ضيفا على اتحاد كلباء بالجولة ذاتها، بعد غد الجمعة.
وقال الصربي ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي إن تركيزه ينصب الآن على مواجهة عجمان في الجولة الأولى لدوري أدنوك، وأوضح: “أشعر بالرضا عما قدمه اللاعبون رغم عدم استغلال الفرص في الشوط الأول من اللقاء، وكذلك أشعر بالسعادة للهدف الذي سجله اللاعب مؤنس دبور في أول مشاركة رسميه له مع الفريق”.
من جهته أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الشارقة أن فريقه ينتظر مباراة صعبة في دوري أدنوك للمحترفين، بعد تألقه في أول مباراة رسمية له بالموسم الجديد أم فريق باشوندهار.
وأوضح: “حقننا أول أهدافنا في دوري أبطال آسيا، وعلينا التركيز في لقاء الجمعة بالدوري، والذي سيكون اختبارا قويا للفريق قبل مواجهة تراكتور الإيراني”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شباب الأهلی دوری أدنوک أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

“إينيرسول” المملوكة لـ”أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي” ترفع حصتها في “جوردون تيكنولوجيز” إلى 67.2%

أعلنت شركتا “أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي القابضة”، اليوم، أن مشروعهما المشترك شركة “إينيرسول Enersol RSC LTD” وقعت اتفاقية للاستحواذ على حصة إضافية بنسبة 42.206% في شركة “جوردون تيكنولوجيز GordonTechnologies” مقابل ما يقارب 270 مليون دولار أميركي، لتصبح “Enersol” مالكة لحصة أغلبية في الشركة.

وتم تحديد المقابل بناء على تقييم يتوافق مع ذلك الذي تم على أساسه تقييم نسبة الـ 25% التي حصلت عليها “Enersol” في عملية الشراء الاولية التي أُعلن عنها في يناير 2024، وسيتم دفع ما يقارب 80% من قيمة الحصة الإضافية التي استحوذت عليها”Enersol” في شركة “جوردون” والبالغة 42.206% عند إتمام الصفقة، في حين يتوقّع سداد باقي المبلغ خلال العامين المقبلين شريطة استيفاء شروط الأداء المطلوبة، علماً بأنّ إتمام الصفقة يبقى رهناً بالحصول على موافقات الجهات التنظيمية المعنية وتعديلات سعر الشراء النهائية.

وستحقق صفقة الاستحواذ قيمة إضافية لمساهمي المشروع المشترك من حيث الربحية والتقييم المتعدد وتوليد التدفق النقدي والأرباح المحتملة، إلى جانب عائد التدفق النقدي الحر المتوقع للسنة المالية 2023 بأكثر من 10%.

ويعتزم المشروع المشترك، بعد الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المعنية، الاستثمار في الشركات التي تقدم خدمات حقول النفط مدعومة بالحلول التقنية أو الاستحواذ عليها، على نحو يسهم في رفع قيمة الشركة في السوق وتعزيز كفاءتها التشغيلية.

وتعمل شركة “Gordon Technologies” في مجال تكنولوجيا القياس أثناء الحفر، وهي المزود الرئيس لقطاع النفط والغاز في الولايات المتحدة الأميركية بتلك التكنولوجيا، وهي تقنية تقوم بقياس المعلومات الأساسية من نقطة بالقرب من رأس الحفارة وتنقلها إلى السطح دون مقاطعة عمليات الحفر.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة أكملت تأسيس أعمالها في أبوظبي في خطوة تعتزم بعدها إطلاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول الربع الثاني من العام 2024.وام


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • سافيتش يكشف سبب هزيمة الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الأهلي يحتفي بذكرى رأسية «عبد المنعم» التي قادت الأحمر للنجمة الإفريقية رقم 11
  • رسميا.. مهاجم إسبانيا السابق توريس مدربا لرديف أتلتيكو مدريد
  • “إينيرسول” المملوكة لـ”أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي” ترفع حصتها في “جوردون تيكنولوجيز” إلى 67.2%
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا
  • “أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”
  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو