متابعة بتجــرد: تسبّبت صورة انتشرت في الفترة الأخيرة للفنانة إيمان العاصي مع شاب من خارج الوسط الفني علّق عليها بقوله: “الحمد لله تم الاتفاق بيني وبين الفنانة إيمان العاصي”، في انتشار أخبار عن ارتباطهما عاطفياً، ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

في ردّها الأول على هذه الأخبار، نفت إيمان العاصي كل ما أُثير عن أخبار ارتباطها بذلك الشاب، حيث نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي في موقع إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: “والنبي يا جماعة اللي يعرف الولد ده يعرف منه تم الاتفاق بينا على إيه”.

وهو ما يعني عدم وجود صلة بينهما وأنها لا تعرفه من الأساس، أو تعلم شيئاً عن الصورة.

يُذكر أن إيمان العاصي كانت قد أعلنت في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنها غير مرتبطة ولا تفكر في الارتباط بسبب ابنتها التي كرّست حياتها من أجل تربيتها.

main 2023-08-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

عاجل:- إخلاء سبيل مدرس جيولوجيا بعد واقعة دروس خصوصية مثيرة للجدل

أصدر المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، اليوم الاثنين، قرارًا بإخلاء سبيل مدرس جيولوجيا شهير بضمان محل وظيفته. 

كان المدرس قد جمع آلاف الطلاب من الثانوية العامة في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، لإعطائهم دروسًا خصوصية.

تفاصيل الواقعة

انتشرت مقاطع فيديو تُظهر المدرس وهو يقدم درسًا خصوصيًا في صالة رياضية، مما أثار جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. 

تردد أن المدرس جمع ملايين الجنيهات من الطلاب، لكن المعلم أوضح أمام النيابة أنه كان يتقاضى مبلغًا رمزيًا قدره 85 جنيهًا فقط لكل طالب، وليس 300 جنيه كما زُعم. وأكد المعلم أنه لم يكن يعلم بمخالفته للقانون، حيث كانت الصالة معروضة للإيجار.

ردود الأفعال والتحقيقات

في ضوء الجدل الذي أثير، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، أنه تم إحالة المسؤولين عن الصالة للتحقيق ووقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بتواجد آلاف الطلاب في صالة حسن مصطفى المغطاة لمراجعة مادة الجيولوجيا.

 أفادت التحريات بأن المدرس جمع الطلاب دون مراجعة اللوائح والقواعد المنظمة لذلك داخل الصالة، بما في ذلك التصاريح الأمنية، ما أدى إلى القبض عليه.

 

مقالات مشابهة

  • نشطاء حقوق حيوان يخربون لوحة مثيرة للجدل للملك تشارلز الثالث
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • عاجل:- إخلاء سبيل مدرس جيولوجيا بعد واقعة دروس خصوصية مثيرة للجدل
  • ساندي في إطلالة مثيرة للجدل والسبب" صحاب مصانوش"
  • صورة اكتسحت منصات التواصل.. ما حقيقة “الأخطبوط العملاق”؟
  • تصريحات مثيرة للجدل من عامر حسين ضد منتقديه
  • وصف بحفيد جعفر الطيار.. حقيقة صورة مقاوم مبتور القدمين