شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي متابعيها فيديو جديد لها في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نوال الزغبي تتألق في أحدث ظهور لها 

 


وظهرت الفنانة نوال الزغبي بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية شورت لونه أزرق وتيشرت لونه أبيض وشابو لونها بيج ونشرت على هذا الفيديو اغنيتها الجديدة "عندك".

 


حققت النجمة نوال الزغبي نجاحا كبيرا بأغنية "فخامة معاليك" على التطبيق العالمي تيك توك، حيث تخطت الاغنية الـ 7 ملايين مشاهدة.

 

والمفارقة أن هذا النجاح الرقمي لأغنية “فخامة معاليك” حصل قبل تصويرها وطرحها على يوتيوب.

 

وغردت لايف ستايلز ستوديوز على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “قبل تصويرها على طريقة الفيديو كليب، أكثر من 7 مليون مشاهدة لهاشتاج أغنية ⁧‫فخامة معاليك‬⁩ للنجمة ⁧‫نوال الزغبي‬⁩ على تطبيق ⁧‫تيك توك“.

 


تفاصيل أغنية" فخامة معاليك "


أغنية "فخامة معاليك "باللهجة الخليجية، ومن كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

ومن المُقرر تصوير أغنية “فخامة معاليك” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني فادي حداد.

 


ما هي آخر أعمال نوال الزغبي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة نوال الزغبي أغنية ريتا، والتي حازت على إعجاب الجمهور وحققت نسب مشاهدات مرتفعة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. نسرين طافش في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نسرين طافش متاعبها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت نسرين بإطلالة في دبي حيث ارتدت فستان قصير باللون الأصفر، وتسريحة شعر كعكه، ومكياجًا هادئًا.

 

ومن ناحية اخرى، انشغلت نسرين طافش الفترة الماضية في تصوير مسلسل "دون مقابل "مع هاني رمزي، داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، إنتاج محمد فوزي، إخراج جمال عبد الحميد، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية، كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ولكن تم تأجيله ليعرض خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل "دون مقابل" 
 

مسلسل «دون مقابل»، يتكون من 30 حلقة، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي، ويعتبر المسلسل تجربة درامية بعيدا عن الكوميديا للفنان هاني رمزي التي تميز بها خلال السنوات الماضية،يبتعد خلاله هاني رمزي عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي.

آخر أعمال نسرين طافش
 

وكان آخر أعمال نسرين طافش فيلم "بنقدر ظروفك"، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور للمملكة أرينا قبل لقاء الأهلي والزمالك .. صور
  • شاهد.. نسرين طافش في أحدث ظهور لها
  • ياسمين رئيس تخطف الأنظار بـ«الحجاب» (صور)
  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  •  ابنة نوال الزغبي تنشر صورة برفقة شقيقيها
  • نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
  • أردا غولر يلفت الأنظار في أول ظهور له مع صديقته .. فيديو
  • منى فاروق تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها من أمام الكعبة
  • نوال الزغبي تكتسح تيك توك بأكثر من مليار مشاركة
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية