تصدرت أزمة النجم الدولي محمد صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول حديث الوسط الرياضي في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، وذلك في مواجهة ليفربول وتشيلسي التي جمعتهما علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

 

ملخص أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

بدأت الأزمة عندما قام يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول يإخراج محمد صلاح من المباراة أمام تشيلسي في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، مما أثار غضب الفرعون المصري الباحث عن رقم قياسي تاريخي في المباراة، حيث كان يتطلع لتسجيل هدف وحيد ليصبح أول لاعب يسجل في المباراة الإفتتاحية بالدوري الإنجليزي في 7 مواسم متتالية.

 

تعليق يورجن كلوب علي غضب محمد صلاح

علق المدرب الألماني يورجن كلوب علي واقعة محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة وقال: "نحن هنا للفوز بالمباراة، صلاح خارق، مهم للغاية، علينا أن نتخذ قرارات، كنا بحاجة إلى أرجل جديدة.. لديه 500 رقم قياسي مختلف. لا يمكنني التفكير في الأرقام القياسية عندما يتعلق الأمر بالناحية التكتيكية".

مضيفا: "لم أجر محادثة معه بعد، لا أتذكر أنه غادر الملعب سعيدا وأفهم ذلك، لا يوجد شيء أبدا ضد "مو"، هو ليس سعيدا وهذا واضح، أفهم ذلك.. لا مشكلة".

 

العرض السعودي لضم محمد صلاح.. حقيقي أمام أداة ضغط علي ليفربول

إنتشرت أخبار قوية بعد أزمة محمد صلاح ومدربه بأن نادي اتحاد جدة السعودي قدم رعضًا خيالًيا لضم محمد صلاح مستغلًا توتر العلاقه بينه وبين كلوب.

حيث كشفت قناة "الكأس" القطرية وعبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"  ( تويتر سابقًا) قد كشفت عن منح صلاح الضوء الأخضر لوكيله والنادى السعودى لبدء التفاوض مع ليفربول للحصول على خدماته.

 وأوضحت التقارير السعودية أن اتحاد جدة عرض رقم ضخم على محمد صلاح من أجل إنضمام لــ "النمور"، حيث عرض  النادى مبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، هذا بالإضافة إلى إغلاق الصفحة مع إدارة ليفربول بميلغ 60 مليون إسترليني للموافقة على رحيل "الملك المصرى".

ولكن سرعان ما تبخر هذا العرض وعم الصمت علي مفاوضات محمد صلاح والاتحاد السعودي، وهو مايشير إلا أنه كان بمثابة أداة ضغط علي إدارة نادي ليفربول.

 

أخر ما وصلت إليه أزمة محمد صلاح و كلوب

يبدو أن الأزمة سرعان ما وتم إحتوائها من قبل الطرفين، وهو ما شهدته الأيام الأخيرة من تلاشي العرض السعودي، بجانب حديث يورجن كلوب بأنه لا يوجد شيء ليقوله في هذه المشكلة.

حيث تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي أمس الجمعة، قبل مباراة ليفربول وبورنموث، على غضب محمد صلاح، بعد استبداله في المباراة الماضية أمام تشيلسي.

وصرح كلوب: "صلاح كان لديه أسبوع تدريب رائع وآمل أن يتمكن من تحقيق ذلك (ما قدمه في التدريبات) في المباراة، بخلاف ذلك لا شيء آخر لدي لأقوله، لم يحدث شيء آخر منذ ذلك الحين".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح كلوب الأزمة العرض السعودي ليفربول اتحاد جدة الدورى الانجليزى الدورى السعودى فی المباراة یورجن کلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يلمح لبقائه في ليفربول

ألمح النجم المصري محمد صلاح إلى أنه سيظل لاعبًا في ليفربول الموسم المقبل، بينما أشاد بمدرب الريدز يورجن كلوب، والذي رحل عن الفريق بنهاية هذا الموسم

وانتهى عهد كلوب الذي دام 9 سنوات في ميرسيسايد بالفوز 2-0 يوم الأحد، على ولفرهامبتون، إذ أنهى ليفربول ولايته الأخيرة على رأس الفريق في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن ليفربول عن تعيين المدرب آرني سلوت خليفة لـ"كلوب" يوم الاثنين، ولكن أثيرت شكوك بشأن ما إذا كان صلاح سيلعب تحت قيادة الهولندي.

ومع ذلك، يبدو أن صلاح يستبعد هذا الاحتمال، إذ تعهد بقيادة ليفربول إلى المزيد من الألقاب في الموسم المقبل.

وكتب صلاح عبر موقع "إكس": "نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل". 

We know that trophies are what count and we will do everything possible to make that happen next season. Our fans deserve it and we will fight like hell. pic.twitter.com/HU98ACVr6q

— Mohamed Salah (@MoSalah) May 20, 2024

وإلى جانب صورة له مع كلوب، كتب في منشور منفصل: "لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدار السنوات السبع الماضية. أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل، وآمل أن نلتقي مرة أخرى."

It was great sharing all those trophies and experiences with you over the past 7 years.
I wish you the best of luck for the future and hope we meet again. pic.twitter.com/mIES7Ctmhs

— Mohamed Salah (@MoSalah) May 20, 2024

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: صلاح نموذج مثالي للشاب المسلم.. والهجوم على زوجته حقد من التيار الإسلامي
  • محمد صلاح يوجه رسالة غامضة "محاط بالحمقي"
  • تعليق ناري من مفيدة شيحة على طريقة سلام زوجة محمد صلاح وكلوب
  • إعلامية تهاجم منتقدي زوجة صلاح مع كلوب: "يفكرون بالجزء الأسفل من الجسد"
  • مفيدة شيحة تسخر من جدل صورة زوجة صلاح: "كلوب ليس سائق أوبر"
  • محمد صلاح يلمح لبقائه في ليفربول
  • صلاح باقٍ في ليفربول
  • هل ينتقل كلوب إلى الدوري السعودي؟.. مفاجأة كبرى بشأن وجهته المقبلة
  • محمد صلاح يعلق على رحيل يورجن كلوب عن ليفربول
  • عاجل.. أول تعليق من آرني سلوت بعد إعلان توليه تدريب ليفربول