البلاد- الرياض

زكّت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيسًا لمجلس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية لدورة ثانية.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية، التي عقدت بالتزامن مع احتضان المملكة للدوري العربي الأفريقي للرياضات الإلكترونية خلال الفترة من 18 – 20 أغسطس الجاري، حيث جددّت الجمعية ثقتها في الأمير فيصل بن بندر كرئيس للاتحاد، مع انتخاب كل من الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان نائبًا أولًا، وحسين الكوهجي نائبًا، وشريف عبدالباقي نائبًا، وماهر السرولي نائبًا.


وقال سمو رئيس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية: “نسعى بهذا الاجتماع إلى الدفع بدولنا العربية نحو المقدمة في قطاع الرياضات الإلكترونية، وأن تكون من خلال احترافيتها مضرب مثل في أرجاء العالم، وأن نصل باللاعب العربي إلى كبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية”.
وأضاف: ” نهدف من خلال جمعنا هذا إلى أن نُمكّن العرب الشغوفين بالرياضات الإلكترونية وأن نصنع لهم قطاعًا يوافق تطلعاتهم، حيث نمتلك جميع المؤهلات لريادة قطاع الرياضات الإلكترونية العالمي، بوجود اللاعب الموهوب، واهتمام القيادات، وعمل نخبة المسؤولين الذين يسعون باستمرار في تحقيق المستهدفات وترجمة الأحلام على أرض الواقع”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: فيصل بن بندر العربی للریاضات الإلکترونیة نائب ا

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرعى حفل الزواج الجماعي بالحدود الشمالية لـ248 شابًا وفتاة

رعى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للاحتفالات بعرعر حفل الزواج الجماعي لـ 248 شابًا وفتاة، الذي نظمه فرع جمعية التنمية الأسرية " ألفة" بالشراكة مع جمعية " إسهام " للإرشاد الاجتماعي، وبارك الأمير للعرسان في ليلة زواجهم، داعيًا الله لهم بالتوفيق والسعادة الأسرية.
وبدئ الحفل بآيات من القران الكريم، بعدها ألقى رئيس جمعية ألفة زيد العياشي كلمة عبر فيها عن شكره لسمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على رعايته الكريمة ودعمه لأعمال ومبادرات وبرامج الجمعية، متمنيًا للمحتفى بهم التوفيق والسداد والسعادة الدائمة.
وأشار إلى تقديم الجمعية العديد من البرامج والأنشطة والدورات الاستباقية التأهيلية للمقبلين على الزواج من الجنسين، ورفع مستوى ثقافة الزواج بشكل عام لدى المتزوجين.
إثر ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن "قصة نجاح " لأحد الشباب برفقة ابنته ممن استفادوا من حفل الزواج الجماعي بالمنطقة لعام ١٤٤٠ الذي أقيم برعاية سمو أمير منطقة الحدود الشمالية.
وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية لسموه مع العرسان.

مقالات مشابهة

  • “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي
  • SEF أرينا تحتضن بطولة العالم للرياضات الإلكترونية
  • وزير الخارجية يبحث نظيره الإيراني التطورات الإقليمية والدولية
  • وزير الخارجية يبحث التطورات الإقليمية والدولية مع نظيره الإيراني المكلف
  • نائب فرنسي: التلويح بالعلم الفلسطيني كان احتجاجاً على المذبحة في غزة
  • وزير الخارجية يناقش مع المشاركين في منتدى التعاون الصيني العربي مستجدات الساحتين الإقليمية والدولية
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الصيني في بكين
  • جانب من أعمال تنفيذ مشروع SEF أرينا للرياضات الإلكترونية.. صور
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرعى حفل الزواج الجماعي بالحدود الشمالية لـ248 شابًا وفتاة
  • علقت انعقادها وعاقبته.. نائب فرنسي يرفع علم فلسطين خلال جلسة الجمعية الوطنية الفرنسية