سقط الخالدية في فخ الخسارة من ضيفه النهضة العماني بهدفين مقابل ثلاثة في ملحق بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ليودّع المنافسات مبكرًا في أول مشاركة خارجية له على صعيد البطولات القارية. خروج الخالدية كان غير متوقع خصوصًا مع الصفقات الزبدة التي قامت بها إدارة النادي والإعداد المثالي الذي سبق المباراة، وبخروج الفريق «الأصفر» اقتصر تمثيل الكرة البحرينية في البطولة القارية على نادي الرفاع الذي يطمح في تحقيق اللقب بانتظار مراسم القبعة لدور المجموعات غدًا في العاصمة الماليزية كوالالمبور بمقر الاتحاد الآسيوي، وسيكون الرفاع في المستوى الأول في القرعة.

ولم يقدم الخالدية الكثير في مباراة الأمس خصوصًا في الشوط الأول الذي انتهى لصالح النهضة بهدف مبكر جاء عن طريق المهاجم عصام الصبحي «7»، وفي الشوط الثاني عزز النهضة تقدمه بهدف ثانٍ عن طريق عمر المالكي «55». وقلّص إسماعيل عبداللطيف الفارق للخالدية بعد دخوله بديلاً إثر متابعته لكرة التونسي أيمن الحرزي «69»، إلا أن حمود صالح أعاد الفارق لهدفين للنهضة مجددًا بهدف ثالث «77». ونجح البديل سيدينا دابو من إعادة الخالدية للمباراة بهدف ثانٍ عبر رأسية «84»، وحاول الخالدية معادلة النتيجة إلا أنه فشل في الوصول لشباك خصمه على رغم الوقت المحتسب بدل الضائع الطويل الذي احتسبه حكم المباراة وانتهت المباراة يفوز الفريق العماني وتأهله لدور المجموعات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أورو 2024.. إسبانيا تتجاوز كرواتيا بثلاثية نظيفة

حقق منتخب إسبانيا، فوزا مستحقا أمام منافسه في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا 2024، وبنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل.

في المواجهة التي إحتضنها ملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين، بداية من الساعة الخامسة مساء، بالتوقيت المحلي.

وإفتتح المهاجم ألفارو موراتا، مجال التهديف لصالح “لاروخا”، في الدقيقة 29 من الشوط الأول، بعد أن إنفرد بالحارس المنافس، وتلقيه تمريرة حاسمة من منتصف الملعب من قبل زميله رويز.

وبعدها تمكن لاعب البياسجي،  فابيان رويز، من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 32، بعد سلسلة من المراوغات، أمام دفاع منتخب كرواتيا.

وفي الوقت الإضافي للشوط الأول، تمكن الظهير، دانيال كرفاخال، من توسيع الفارق لمنتخب بلاده، وسجل الهدف الثالث لصالح إسبانيا. بعد أن إستلم كرة عرضية، من زميله لامين يامال.

أما في الشوط الثاني، وبالضبط في الدقيقة 80، ضيع مهاجم كرواتيا، بيتكوفيتش، فرصة تقليص الفارق، لصالح منتخب بلاده، وضيع ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، تتصدر إسبانيا، المجموعة الثانية لمنافسات كأس أمم أوروبا 2024، مؤقتا، في إنتظار، نتيجة المنافسين في المجموعة، إيطاليا و ألبانيا، اللذان سيتواجهان، بعد قليل، بداية من الساعة الثامنة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب
  • ريمونتادا مثيرة تقود إيطاليا لانتصار صعب على ألبانيا في يورو 2024 «فيديو»
  • الأسرع في تاريخ اليورو.. ألبانيا تصعق إيطاليا بهدف مبكر
  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • اسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية
  • أورو 2024.. إسبانيا تتجاوز كرواتيا بثلاثية نظيفة
  • منتخب شباب الهوكي يلاقي الصين في كأس الاتحاد الآسيوي
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • الإسماعيلي يهنئ الاتحاد السكندري بحصد لقب دوري السلة
  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد