أطلقت شركة ريلمي الصينية رسميا هاتفها المميز Realme 11x 5G حيث يضم الهاتف عددا من المواصفات المتميزة منها كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وبطارية كبيرة ومعالج قوي يقدم أداء سلسا. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف ريلمي Realme 11x 5G يأتي بشاشة من نوع LCD قياس 6.72 بوصة بجوة عرض +Full HD وسطوع يصل إلى 650 شمعة في المتر المربع، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية.

 

 

ويقدم هاتف ريلمي Realme 11x 5G كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر 1/2 بوصة وفتحة عدسة F/1.8 ، مع مستشعر عمق  بدقة 2 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 64 ميجابكسل. 

 

ويعمل هاتف  ريلمي Realme 11x 5G بمعالج ثماني النواة من نوع  +Dimensity 6100 من شركة ميديا تيك التايوانية، حيث يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت رام ، بينما تبلغ مساحة التخزين 128 جيجابايت، مع عدم وجود بطاقة للتوسعة. 

ويحتوي هاتف  ريلمي Realme 11x 5G على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم شحن SuperVOOC بقدرة 33 وات، على الرغم من أن السرعة تتماشى في الواقع مع معيار VOOC 4.0 العادي، الذي قدمته شركة أوبومنذ عدة سنوات.

ويتوفر هاتف ريلمي Realme 11x 5G حوالي 180 دولارًا / 167 يورو لنسخة 6/128 جيجابايت وحوالي 195 دولارًا / 180 يورولنسخة  8/128 جيجابايت.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي هواتف ريلمي

إقرأ أيضاً:

أرامكو تستحوذ رسميا على 40% من شركة غاز ونفط باكستان

أعلنت شركة أرامكو السعودية، اليوم الجمعة، عن إكمال الاستحواذ على حصة 40% في شركة غاز ونفط باكستان المحدودة "قو"، في خطوة لتحقيق مزيد من التوسع باستثمارها العالمي في مجال بيع الوقود بالتجزئة.

وتعمل شركة "قو" في مجال الوقود ومواد التشحيم والمتاجر المتنوّعة في باكستان، وتمتلك أكثر من 1200 محطة وقود للبيع بالتجزئة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الذهب والفضة والنحاس تحقق عوائد أعلى في 2024الذهب والفضة والنحاس تحقق عوائد أعلى في ...list 2 of 2الصين تنتقد تحقيق أوروبا حول السيارات الكهربائيةالصين تنتقد تحقيق أوروبا حول السيارات ...end of list

ويمثّل الاستحواذ، الذي أُعلن عنه أول مرة في ديسمبر/كانون الأول 2023، أول استثمار لأرامكو السعودية في مجال البيع بالتجزئة في باكستان، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وكانت أرامكو استحوذت في مارس/آذار الماضي أيضا على حصة 100% في شركة إسماكس توزيع الوقود (إس بي إي)، وفي تشيلي.

وتقول الشركة إن هذا الاستحواذ يمثل خطوة متقدمة في مسيرتها، التي تشهد تسارعا كبيرا للتوسّع عالميا في مجال بيع الوقود بالتجزئة.

طلبات شراء أسهم أرامكو

في الأثناء تبدأ السعودية، صباح الأحد المقبل، تلقي طلبات شراء أسهم تصل قيمتها إلى 13.1 مليار دولار في شركة أرامكو، في اختبار كبير لمدى اهتمام المستثمرين الدوليين، بحسب ما ذكرت رويترز.

وفي إعلان طال انتظاره، كشفت المملكة وأرامكو أمس الخميس تفاصيل خطط لبيع ما يصل إلى 0.7% من أسهم شركة النفط الحكومية، مع تخصيص 10% من الطرح للمستثمرين الأفراد، بناء على الطلب.

وسيستمر تلقي الطلبات حتى 6 يونيو/حزيران المقبل، على أن يجري تحديد سعر الصفقة في اليوم التالي.

ويأتي البيع في الوقت الذي وصلت فيه عروض الأسهم على مستوى العالم إلى 247.4 مليار دولار منذ بداية العام حتى الآن، وهو أعلى مستوى منذ عام 2021، وفقا لبيانات منصة ديلوجيك للتحليلات.

مقالات مشابهة

  • ببطارية كبيرة وهيكل متين.. Blackview تعلن عن هاتفها الجديد (فيديو)
  • أرامكو تستحوذ رسميا على 40% من شركة غاز ونفط باكستان
  • أرخص هواتف 2024 في مصر.. السعر والمواصفات والمميزات
  • أرخص موبايل 128 جيجا 6 رام 2024.. السعر والمواصفات
  • Vivo تعلن عن أفضل هواتفها الذكية
  • بعد طرحها رسميا.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 4 برو 2024
  • Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)
  • "الهندي وصل" إعلان هاتف Realme Narzo N65 الجديد في الخارج بسعر اقتصادي
  • شركة Realme تكشف عن هاتف متطور يعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية (فيديو)
  • أسعار ومواصفات شيري Tiggo 4 Pro بعد طرحها رسمياً