يشارك منتخب الإمارات للرياضات الإلكترونية في بطولة العالم، والتي تنطلق في رومانيا السبت المقبل، ويتنافس لاعبو منتخبنا الوطني خلالها في 3 ألعاب ما بين القتالية والإستراتيجية وكرة القدم الإكترونية.
وتضم قائمة المنتخب الوطني في البطولة 8 لاعبين هم سلطان راشد، وسعيد اليماحي، ومحمد راشد، وحمدان راشد، وحمدان رحمه، وعبد العزيز عوض، وعبد الله يعقوب، وسعيد راشد، كما تضم البعثة إداري الفريق عبد الولي الأنصاري.


وكان المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية حقق الميدالية الفضية في مشاركته بالدوري الأفريقي العربي، بالعاصمة السعودية الرياض، وضمت البعثة 7 لاعبين هم سيف النعيمي، وسيف العامري، وعبد الرحمن العوضي، ويوسف العوضي، ومحمد الجسمي، وخالد كرمستجي، بالإضافة للطاقم الفني ورئيس لجنة المنتخبات محمد عبد الرحمن البناء ورئيس البعثة المستشار سعيد علي الطاهر.
وخاض لاعبو المنتخب الوطني منافسات الدوري الأفريقي العربي في لعبتين، وشارك بالمسابقة لاعبو ولاعبات 23 من منتخبات الدول المنضوية تحت مظلتي الاتحادين العربي والأفريقي للرياضات الالكترونية.
وأكد المستشار سعيد علي الطاهر الأمين العام لاتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية أن الفترة الماضية، التي شهدت إعدادا مكثفا للاعبينا سيكون لها أثر في تحقيق النتيجة الإيجابية ببطولة العالم.
وأشار إلى أن الاتحاد برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان وفر كافة الإمكانيات للاعبينا للظهور بأفضل صورة من خلال توفير كافة مستلزمات البعثة، وتحقيق نتيجة إيجابية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الاخضر للكاراتيه يختتم مشاركته في الدوري العالمي بخمس ميداليات

 

الجزيرة – الرياض

اختتم المنتخب السعودي للكاراتيه لفئة البراعم تحت 14 ، الناشئين ، الشباب والاولمبي مشاركته في بطولة الدوري العالمي للشباب للاتحاد الدولي التي اقيمت في دولة اسبانيا في مدينة اكرونيا خلال الفترة 16 – 19 مايو 2024 م بحصوله على خمس ميداليات منها ميدالية ذهبية وميدالية فضية وثلاث ميداليات برونزية ،
وقد انتزع لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه عبدالرحمن عرفات الميدالية الذهبية في قتال وزن تحت 52 لفئة الناشئين وذلك بعد أن فاز على نظيره التشيكي اللاعب هورناك فيليب ، وكما حقق لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه ابراهيم الملحم الميدالية الفضية في الكاتا لفئة البراعم تحت 14 سنة ، وكما حصل لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه عبدالله القحطاني على الميدالية البرونزية في قتال وزن فوق 76 لفئة الشباب وذلك بعد أن فاز على نظيره اليوناني اللاعب بسوماس إلياس ، ونال لاعب المنتخب سعد السيف الميدالية البرونزية قتال وزن تحت 61 لفئة الشباب وذلك بعد ان فاز على اللاعب التركي أوقول سافاس ، وحصد لاعب الاخضر علي العرياني الميدالية البرونزية قتال وزن تحت 55 فئة الشباب بعد فوزه على اللاعب الإيطالي كلينتانو انتونيو.
علماً بأن البطولة قد شارك بها اكثر من ثلاثة الاف لاعب من 27 منتخب من مختلف دول العالم وقد مثل المنتخب السعودي في البطولة 31 لاعب ولاعبة للفئات السنية. .

مقالات مشابهة

  • الاخضر للكاراتيه يختتم مشاركته في الدوري العالمي بخمس ميداليات
  • جهاز المنتخب يتابع مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية
  • منتخب الهوكي يلاقي ماليزيا في افتتاح كأس آسيا للصالات بكازاخستان
  • مصر تحصد 26 ميدالية ببطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا
  • مصر تحصد 26 ميدالية في بطولة البحر المتوسط للكيك بوكسينج بتركيا وتحقق إنجازا قياسيا
  • أحمر الناشئين يختبر تحضيراته للتصفيات الآسيوية بلقاء أوزبكستان.. غدا
  • منتخب كرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد لكأس العالم في الشهر القادم
  • تنويه بشأن مباراة المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم
  • بطولة العالم للجودو في أبوظبي تترقب «القرعة الإلكترونية»
  • هذا موعد سفر الأسود لمواجهة الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026