تابعت وزارة التنمية المحلية استمرار الجهود المبذولة بمحافظة المنيا لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية و الفرعية ، والقيام بحملات مستمرة بجميع قرى ومراكز المحافظة ، وفرض هيبة القانون وعودة الإنضباط والسيولة المرورية والحفاظ على حرم الطريق.

 

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وفي مقدمتها رفع الإشغالات بالطرق العامة من الباعة الجائلين،  لتوحيد جهود المحافظة في الحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للبلاد،  وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 

وتابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في رفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات من حرم الطريق العام، وذلك في إطار تحقيق الانضباط بالشارع المنياوي، وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

ونفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة بني مزار شمال المنيا ، حملات مكبرة بالأحياء الرئيسية على مستوى المدينة ، بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات لإزالة التعديات من حرم الطريق العام ، وشملت الحملات شارع بورسعيد ، وطريق البحر ، وطريق الدليل ، وأسفرت عن تحرير 150 محضرا مخالفا منها ، (29 محضر إشغال و121 إزالة إدارية).

وشنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنيا ، حملة لرفع الإشغالات من كورنيش النيل بحى شمال المدينة ، وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة و القضاء على العشوائية ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وفي مركز ومدينة ملوى  جنوب المنيا ـ حررت الوحدة المحلية 89 مخالفة خلال حملة إشغالات ، بمحيط حي شمال مدينة ملوى ،ـ تنوعت بين إشغال طريق وإزالة إدارية و بائع متجول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حرم الطريق الاشغالات رفع الشوارع التنمية المحلية المنيا الجهود أخبار محافظة المنيا حرم الطریق

إقرأ أيضاً:

المعديات النيلية بالمنيا جاهزة لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور سعيد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة سمالوط  في بيان اعلامي اليوم السبت بأن  المعديات النيلية بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط تم جاهزيتها لاستقبال المواطنين .

وتم التأكد من توافر أطقم الإنقاذ ووسائل الحماية المدنية والتأكد من صلاحيتها، كما تم التأكد من رخص تسيير المعديات ورخص العاملين بها وتواجدهم والتزامهم بواجبهم الوظيفي، مشدداً على الالتزام بقواعد السلامة العامة ، وعدم التهاون في اتباع تلك القواعد حفاظاً على سلامة المواطنين.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء  أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية، بالمرور على جميع المعديات في المحافظة، سواء العامة أو الخاصة، للاطمئنان على صلاحيتها، واتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية، مع التأكيد على عدم تجاوز الحمولة القانونية، حفاظا على أرواح المواطنين وذلك تزامناً مع قرب عيد الأضحي المبارك

FB_IMG_1718455008960 FB_IMG_1718455004478 FB_IMG_1718455006801

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • تحرير 141 محضرًا تموينيًا خلال حملات رقابية فى 5 مراكز بالمنيا.
  • المعديات النيلية بالمنيا جاهزة لاستقبال المواطنين خلال عيد الأضحى
  • استعداداً لعيد الأضحي المبارك.. تحرير 141 محضراً تموينياً في حملات رقابية بالمنيا
  • الأمن العام: جهود أمنية لتسهيل تصعيد الحجاج إلى عرفات بمركز القيادة والسيطرة
  • «قلب ولدى علي حجر».. مدمن يقتل والدته في المنيا
  • إزالة 7 حالات بناء على أراض زراعية بالمنيا
  • إزالة 4 تعديات علي أراضي زراعية بالمنيا
  • تكثيف الحملات التفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا