برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر) من الأبراج المائية، ومن أبرز صفاته الشك، والوصول إلى أهدافه ده النظر إلى مصلحة الآخرين، الرغبة في الانتقام من الأعداء.

ونستعرض توقعات برج العقرب وحظك اليوم الاثنين 28 اغسطس 2023 على الصعيد العاطفي والصحي والمهني والمالي خلال السطور التالية.

برج العقرب .. حظك اليوم الأحد 27 أغسطس 2023 : مصدر دخل إضافي حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 27 أغسطس 2023 صحيا ومهنيا وعاطفيا برج العقرب وحظك اليوم الاثنين 28 أغسطس 2023

يجب أن يكون مواليد برج العقرب هذا الأسبوع مستعدين لخوض أحداث غير متوقعة في جميع مجالات حياتهم على الرغم من أنها قد تبدو ساحقة، إلا أن هذه الأحداث ستحدث تغييرات تشتد الحاجة إليها، يحتاج برج العقرب إلى الثقة في غرائزه واحتضان ما هو غير متوقع.

برج العقرب وحظك اليوم عاطفياً

قد تضع المواقف غير المتوقعة في حياتهم ضغطًا على علاقاتهم، لذلك من المهم أن يظهر مواليد برج العقرب ضعفهم ويسمحوا لشريكهم بدعمهم، يعد هذا وقتًا رائعًا لمواليد برج العقرب للعمل على تعميق اتصالاتهم وفهم بعضهم البعض على مستوى أعمق

برج العقرب وحظك اليوم صحيا

قد تتسبب الأحداث غير المتوقعة في حياتهم في شعورهم بالإرهاق أو التوتر، ولكن من المهم بالنسبة لمواليد برج العقرب أن يأخذوا وقتًا للرعاية الذاتية، سواء أكان ذلك ممارسة اليقظة الذهنية، أو ممارسة بعض التمارين الرياضية، أو قضاء بعض الوقت في الطبيعة، يحتاج مواليد برج العقرب إلى إيجاد طرق صحية لإدارة مستويات التوتر لديهم والعناية بصحتهم. 

برج العقرب وحظك اليوم مهنيا

يجب أن يكون مواليد برج العقرب مستعدين لأسبوع مزدحم ومليء بالتحديات في حياتهم المهنية، المواقف غير المتوقعة التي سيواجهونها قد تتطلب منهم التفكير بشكل إبداعي وخارج عن المألوف.  

توقعات برج العقرب خلال الأيام المقبلة

يجب على مواليد برج العقرب توخي الحذر فيما يتعلق بشؤونهم المالية هذا الأسبوع، قد تتطلب الأحداث غير المتوقعة في حياتهم إنفاق أموال أكثر مما توقعوا، من المهم بالنسبة لمواليد برج العقرب أن يلتزموا بالميزانية وأن يضعوا في اعتبارهم عادات الإنفاق الخاصة بهم، ومع ذلك، يعد هذا أيضًا الوقت المناسب لمواليد برج العقرب للنظر في طرق بديلة لكسب المال والاستثمار في مستقبلهم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برج العقرب برج العقرب حظك اليوم الاثنين برج العقرب وحظك اليوم برج العقرب وحظك اليوم الاثنين برج العقرب وحظك اليوم صحيا برج العقرب وحظك اليوم عاطفيا برج العقرب وحظک الیوم غیر المتوقعة فی حیاتهم أغسطس 2023

إقرأ أيضاً:

من مواليد النجف.. لاريجاني يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في إيران

بغداد اليوم - متابعة

في اليوم الثاني من تسجيل المرشحين للانتخابات الرئاسية في إيران، أعلن علي لاريجاني، الرئيس السابق للبرلمان الإيراني ومستشار المرشد الأعلى علي خامنئي وعضو مجمع تشخيص مصلحة النظام، ترشحه في وزارة الداخلية. 

وسبق للاريجاني، البالغ من العمر 67 عاما، أن ترشح للانتخابات الرئاسية مرتين، المرة الأولى عام 2005، وجاء في المركز السادس بين سبعة مرشحين، والمرة الثانية عام 2021، تطوع للترشح، لكن مجلس صيانة الدستور رفض أهليته.

وبدأ تسجيل المرشحين للمرشحين أمس الخميس ويستمر خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

أمس وفي اليوم الأول للتسجيل، بحسب الإعلان الرسمي، تمكن 5 أشخاص من إعلان ترشحهم، أهمهم سعيد جليلي، عضو المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية والأمين العام السابق للأمن القومي الإيراني. 

ومصطفى كوااكبيان، الأمين العام للحزب الديمقراطي المقرب من الطيف الإصلاحي، ومحمد رضا صبغيان بافغي ممثل محافظة يزد في البرلمان، وعباس مقتدائي ممثل أصفهان في البرلمان، وقدرت علي حشمتيان رئيس الجبهة المستقلة والمعتدلة أيضاً من بين الأشخاص الذين تمكنوا من التسجيل.

وبحسب بيان محسن إسلامي، المتحدث باسم مقر الانتخابات الإيرانية، فإن أولئك الذين "لديهم الشروط اللازمة للتسجيل النهائي بعد التحقق من الوثائق" سيكونون قادرين على التسجيل بشكل نهائي.

من هو لاريجاني من مواليد عام 1958 في مدينة النجف بالعراق، وهو نجل هاشم أردشير لاريجاني، المعروف بميرزا هاشم آملي، أحد رجال الدين الشيعة البارزين وصهر علي مطهري، رجل الدين البارز وأحد منظري الجمهورية الإسلامية خلال ثورة 1979.

دكتوراه في الفلسفة من جامعة طهران، ومستشار قائد الجمهورية الإسلامية منذ يونيو 2020، وعضو حقيقي في مجمع تشخيص مصلحة النظام منذ يونيو 2020.

الرئيس الخامس للبرلمان الإيراني في الفترات الثامنة والتاسعة والعاشرة بين عامي 2008 و2020، وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني من 2005 إلى 2007.

كما تولى مناصب عديدة منها رئيس هيئة الإذاعة الحكومية الإيرانية من 1997 إلى 2004، وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي من 1992 إلى 1994، وكان تولى منصب نائب رئيس أركان الحرس الثوري الإيراني لمدة ثلاث سنوات.

وبعد تسجيله للترشح للانتخابات، قال علي لاريجاني إنه إذا أصبح رئيسا في حكومته، فسيتم توظيف كل شخص "يتمتع بالمعرفة والقدرة، وبأي ذوق سياسي فحكومته ليست حزبا أو فصيلا".

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج العذراء الأحد 2-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج العقرب الأحد 2-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج الميزان الأحد 2-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 1 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج العقرب السبت 1-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج العذراء السبت 1-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الأسد السبت 1-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • من مواليد النجف.. لاريجاني يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في إيران
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 31 مايو 2024
  • برج العقرب: لا تبرر فشلك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 30 مايو 2024