تشارك النجمة منى زكي مع النجم كريم عبد العزيز، في بطولة فيلم جديد يحمل إسم "لعب عيال"، ويجمع هذا العمل الثنائي الأروع في تاريخ السينما بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر تعاون بينهم في عام 2009 من خلال فيلم "ولاد العم".

ويسلط فيلم "لعب عيال"، الضوء على العلاقات الزوجية والأسرية، بحيث تدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسى، ويقوم بكتابة سيناريو العمل أحمد حسن، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل في التصوير قريبًا عقب الانتهاء من تحديد باقي النجوم.


وقال المخرج طارق العريان خلال لقائه مع ET بالعربي، إنه يحضر لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال" من بطولة منى زكي وكريم عبد العزيز، موضحا أنه تم الانتهاء من كتابة السيناريو وفي انتظار انتهاء كريم عبد العزيز من تصوير مسلسله الجديد لبدء تصوير الفيلم.

منى زكي وكريم عبد العزيز 
منى زكي وكريم عبد العزيز

تعاون الثنائي منى زكي وكريم عبد العزيز، لأول مرة في فيلم  "اضحك الصورة تطلع حلوة" والتي تم عرضه في عام 1998، وحقق هذا العمل نجاح كبير، وكانت قصته تدور حول العشق رغم اختلاف الطبقات، وشارك في بطولة هذا العمل الفنان الراحل أحمد زكي.

 

وفي عام 2000، تعاون مني ذكي مع كريم عبد العزيز في بطولة  فيلم "ليه خليتني أحبك"، ثم تجدد التعاون بينهم بعد مرور خمس سنوات في فيلم "أبو علي"، ويعد هذا الفيلم من أشهر الأعمال التي قدمها الثنائي في عالم السينما، وكان آخر عمل جمع بينهما هو فيلم "ولاد العم"، والذي عرض في عام 2009.

مني زكي وكريم عبد العزيز منى زكي وكريم عبد العزيز في السينما  أحدث ظهور لـ ميرنا جلال برفقة كريم محمود عبد العزيز وشيكو لأول مرة.. كريم عبد العزيز يطل على جمهوره بالفرعوني عام 2025 الفنانه منى زكي: نمبر وان ما يخصنيش ولو ما كنتش ممثلة كنت أحب أشتغل في اليوجا


يذكر أن تنتظر النجمة منى زكي في الوقت الحالي عرض فيلم "القاهرة مكة"، خلال موسم أفلام الصيف 2023، بينما يتم عرض فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز داخل دور العرض في الفترة الحالية، وذلك بعد أن حقق العمل ردود أفعال إيجابية ووصلت إيراداته إلى إيرادات فيلم "كيرة والجن" للنجم كريم عبد العزيز، ليصبحوا من اكثر الافلام تحقيق للايرادات في تاريخ السينما المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي كريم عبد العزيز النجم كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز لعب عیال فی عام

إقرأ أيضاً:

فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس

حصدت الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي إيرادات متنوعة بشباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأفلام السرب بطولة أحمد السقا، وفيلم شقو بطولة عمرو يوسف، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنانة هنا الزاهد، والفنان هشام ماجد، وفيلم عالماشي، بطولة الفنان علي ربيع.

وجاءت إيرادات الأفلام في السينما أمس الجمعة كالتالي

-فيلم السرب لـ أحمد السقا: 833.175 جنيه.

 -فيلم شقو لـ عمرو يوسف: 439.979 جنيه.

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هشام ماجد: 421.877 جنيه.

 -فيلم عالماشي لـ علي ربيع: 21.172 جنيه.

أبطال فيلم السرب

ويشهد فيلم السرب مشاركة عددٍ كبيرٍ من الفنانين من بينهم أحمد السقا ودياب وشريف منير ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح ونيللي كريم ومصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم السربقصة فيلم السرب

يذكر أن يؤرخ فيلم السرب، لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم عالماشيأبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

 

فيلم شقوقصة فيلم شقو

وتدور أحداث  فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن من خلال مجموعة تعمل في إطار خارج عن القانون، يمرون بأزمات تقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتجسد الفنانة أمينة خليل شخصية راقصة في أحد الملاهي الليلية.

شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي أبطال المسلسل التركي "سلطان الفتوحات": نقف مع شعب غزة موعد طرح فيلم "رحلة 404" على "شاهد" ليست المرة الأولى.. كريم وأحمد فهمي يجتمعان في "عصابة المكس" أول تعليق من نيللي كريم بعد الإنفصال.. ماذا قالت نجمة عملة نادرة؟ عباس أبو الحسن يخرج عن صمته بعد وفاة ضحية..الأخري تضعه فى ورطة|ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • بعد طرح البوستر الرسمي.. تعرف على التفاصيل الكاملة لفيلم "ولاد رزق 3" وموعد عرضه
  • 15 يونيو.. تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم " ولاد رزق 3" (صور)
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • أول رد من الأهلي على حكم حبس حسين الشحات في قضية الشيبي
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)