شاركت الفنانة سوسن بدر جمهورها صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهرت سوسن بدر بإطلالة جذابة مرتدية فستاناً طويلاً باللون الأخضر، كما وضعت مكياجًا صاخبًا يبرز جمال ملامحها الفرعونية، مما حازت على إعجاب متابعيها.

 

وقالت الفنانة سوسن بدر إنها قامت بأدوار فنية من أجل الأموال فقط ولم يكن بها مجاملات فنية مثلما يفعل بعض الفنانين، مشيرة إلى أنها لم تشعر في أي دور قامت به بأنه سهل أو لا يحتاج تعب.

 

وأضافت سوسن بدر، خلال تصريحات تليفزيونية علي قناة "تن" الفضائية، أن هناك أدوارًا لم تكن تعجبها ولكنها قامت بها من أجل الحصول علي الأموال والعمل في نفس الوقت، موضحة أنها قامت بجميع أدوارها بإتقان تام ولم تقصر في أي عمل فني.

 

وتابعت سوسن بدر، أن أي عمل فني قبلت به لم تستسهله وقامت بمراجعته جيداً حتى تتقن الشخصية التي تكون بداخل الدور حتي يظهر للمشاهدين بالشكل الجيد الذي تريده.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة سوسن بدر سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف جميلة عوض

تحتفل اليوم، الفنانة جميلة عوض، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والأسرة وعدد من الفنانين بالوسط الفني.

 

 

إطلالة جميلة عوض

 

وظهرت جميلة عوض، مرتدية فستان أبيض صك، والتقطت بعض الصور التذكارية، مع أصدقائها وسط أجواء رقص كبيرة، واختارت أن تضع لمسات هادئة من الألوان الترابية في الميكب آب، مع ترك شعرها منسدلًا على كتفيها الأمر الذي أبرز ملامح جمالها.

 

قصة حب جميلة عوض وأحمد حافظ
 

 
يشار إلى أنه احتفلت جميلة عوض، منذ أيام بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.

 

أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ
 

 
ويذكر أن الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".
 


 

آخر أعمال جميلة عوض في الدراما
 


وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.
 

 

 

وكان المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي وإنتاج S Productions (سالي والي) ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم، والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

 

 

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تكشف تفاصيل فيلمها الجديد «الهوى سلطان» قبل طرحه
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف جميلة عوض
  • شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين
  • فى ذكرى ميلاد آمال رمزى.. منحها أحمد رمزى اسمه
  • سوسن بدر تكشف كواليس تصوير الفيلم الوثائقي «أم الدنيا» قبل عرضه
  • شاهد نيللي كريم تخطف الأنظار بدون مكياج أمام البحر
  • سوسن بدر تروج لعرض أول حلقتين من "أم الدنيا2" على “watch it”
  • شاهد: تعاون مجتمعي لانقاذ 350 قطعة فنية وأثرية بعد نشوب حريق في المتحف الوطني الدنماركي
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الإعلام السوداني “شهد المهندس” تستعرض جمالها الملفت في إطلالة مبهرة تخطف بها قلوب المتابعين
  • ‎ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة بالأحمر .. فيديو