بيونغيانغ

في حادثة غريبة من نوعها ، تم استخدام فتاة لأداء مقالب «الكاميرا الخفية» ، من قبل بعض منتجي التليفزيون الياباني ، لقتل الأخ الغير شقيق لزعيم كوريا الشمالية .

وقد أخبرها المنتجون أن المقاطع الخاصة بها لاقت رواجًا كبيرًا في اليابان وأنهم يخططون لمقلب كبير في 13 فبراير 2017 والذي سيكون أفضل مقلب حتى الآن ، كما أنها ستتقاضى 100 دولار مقابل قيامها بهذا المقلب.

ذهبت سيتي لمطار كوالالمبور بماليزيا ، وقابلت فتاة فيتنامية تدعى«دوان ثي هوونغ» ، لينفذوا المقلب معًا ، حيث فركت «دوان» قطعة قماش مبللة على وجه العميل ورشته «سيتي» بالعطر .

وفوجئت الفتاتان بعد ذلك أن الرجل لم ينتظر قليلًا حتى فارق الحياة، ففزعتا مما حدث وحينها أدركتا أن المواد التي يحملانها مليئة بالسم .

لم تكن تعلم «سيتي» ، أن منتجي التليفزيون اليابانيين الذين يتعاملون معها هم عملاء سريون لكوريا الشمالية، وأنها قتلت «كيم جونغ نام» ، الأخ الغير شقيق لزعيم كوريا الشمالية الحالي «كيم جونغ أون» .

وقد ألقي القبض على الفتاتان في 2017 ، ولكن تم إسقاط التهم الموجهة إليهما ، وإطلاق سراحهما في مارس 2019 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جريمة قتل كيم جونغ نام

إقرأ أيضاً:

"أنصار الله": نفذنا 6 عمليات عسكرية في البحر الأحمر

الرؤية - غرفة الأخبار

قال المتحدث العسكري باسم جماعة "أنصار الله" اليمنية يحيى سريع مساء السبت،: "إن الجماعة نفذت ست عمليات استهدفت حاملة طائرات أمريكية ومدمرة أمريكية وثلاث سفن في البحر الأحمر والمحيط الهندي".

وأضاف أنه: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على جرائم العدو الصهيوني بحق النازحين في مدينة رفح (جنوبي قطاع غزة) وفي إطار توسيع العمليات العسكرية في المرحلة الرابعة من التصعيد نفذت القوات البحرية والصاروخية وسلاح الجو المسير 6 عمليات عسكرية".

وأضاف سريع أن الجماعة استهدفت في العملية الأولى "حاملة الطائرات الأمريكية (إيزنهاور) شمالي البحر الأحمر بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة وهو ثاني استهداف للحاملة خلال 24 ساعة".

وتابع سريع أن العمليات الأخرى استهدفت مدمرة أمريكية في البحر الأحمر والسفينة ماينا "التي تم استهدافها بعمليتين في البحر الأحمر وكذلك في البحر العربي" وكذلك السفينة ألوريك في المحيط الهندي والسفينة أبلياني في البحر الأحمر.

مقالات مشابهة

  • حيلة عروسين لتصدر التريند في حفل زفافهما.. «المعازيم اتصدموا»
  • بسبب أغنية.. تفاقم شجار بين عروسين في يوم زفافهما ومتابع: "أكيد مسيطرة"
  • تفاصيل بشعة حول جريمة قتل رضيعة ودفنها في الرصيفة
  • "أنصار الله": نفذنا 6 عمليات عسكرية في البحر الأحمر
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • "إكسترا نيوز": المقاومة نفذت عددًا من الاستهدافات لقوات الاحتلال وأوقعتهم قتلى
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • مؤكداً أنها جريمة حرب لا تسقط بالتقادم.. اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين استهداف العدوان الأمريكي البريطاني لمبنى إذاعة الحديدة
  • قائمة التهم الـ 34 التي أدين بها ترامب في قضية نجمة الأفلام الإباحية
  • البرلمان الإسباني يقر قانون العفو عن انفصاليي كتالونيا