انطلاقاً من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، واتساقاً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة، يقدم البنك العديد من المزايا والعروض المجانية لعملائه، وخاصةً المرأة والشباب، كونهم الفئة الأكبر في المجتمع، بمناسبة «عيد الفلاح»، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري، خلال الفترة من 1 سبتمبر وحتى 15 سبتمبر 2023.

وأكد بنك مصر، في بيان، أن ذلك يأتي في إطار أهمية تحقيق الشمول المالي، الذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ومنها على سبيل المثال: حسابات التوفير، والحسابات الجارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، والتمويل والائتمان.

مزايا وعروض مجانية بمناسبة «عيد الفلاح»

ويتيح بنك مصر العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية بمناسبة عيد الفلاح، ومنها فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات، وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجاناً، بالإضافة إلى استرداد 20% من الحركة المالية الأولى عند الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية (BM Wallet) وتفعيلها خلال فترة الفاعلية، وفقاً للشروط والأحكام المنظمة لذلك.

كما يقدم البنك العديد من المزايا والعروض الترويجية الأخرى، منها الاعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً «ميزة»، وإصدار البطاقة المدفوعة مقدماً  (TEENS) مجاناً لمن هم أقل من 16 عاماً، وفتح حسابات الشباب مجاناً، وذلك للعملاء من سن 16 إلى 21 عاماً، دون اشتراط موافقة ولى الأمر، مع إصدار بطاقة الخصم الفوري (BM card) مجاناً، وكذلك إتاحة فتح حسابات الشباب للعملاء من سن 21 إلى 35 عاماً، مع إصدار بطاقة الخصم الفوري (GO card) مجاناً.

وتعد تلك الحسابات والبطاقات ضمن برنامج الشباب المتاح بكافة فروع البنك، والذي يقدم العديد من المزايا لعملائه، بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي أو مرابحة بالوكالة من البنك، على أن يتواجد موظفو البنك خارج الفروع بالعديد من أماكن التجمعات على مستوى الجمهورية، ومنها الجامعات والمدارس والنوادي الرياضية ومراكز الشباب والمولات التجارية وغيرها، خلال فترة الفعالية للترويج لمنتجات وخدمات البنك.

حملات دعم الشمول المالي

ولفت بنك مصر إلى أنه يحرص على المشاركة في كافة المبادرات والحملات التي يطلقها البنك المركزي المصري، وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، وكذلك دعم المرأة، من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة، ودعم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر ضمن مبادرة «رواد النيل»، تحت رعاية البنك المركزي المصري، مما يسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الأفراد.

ويسعى بنك مصر لتطوير واستحداث منتجاته المصرفية بما يتناسب مع كافة الفئات العمرية، لمواكبة تطلعات العملاء وكذلك مراعاة الفئات المهمشة من غير المتعاملين مع البنوك، سعياً لتضمينهم وتحقيق الشمول المالي، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك مصر عيد الفلاح البنك الأهلي الشمول المالی عید الفلاح العدید من بنک مصر

إقرأ أيضاً:

مواعيد عمل البنوك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك 2024

قرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بالبنوك اعتبارا من الأحد المقبل ولمدة 5 أيام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

إجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى 2024

أكد البنك المركزي المصري في نشرة صادرة عنه قليل، إنه من المقرر منح العامين بالجهاز المصرفي إجازة تبدأ من يوم الأحد 16 يونيو الجاري حتى الخميس 20 من نفس الشهر.

 

إقرأ أيضًا .. بنوك مستثناة من أجازة عيد الأضحى


 

عودة البنوك للعمل بعد إجازة عيد الأضحى 2024  

وسيتم العودة للعمل يوم الأحد التالي له الموافق 23 من يونيو الجاري.

 

بموجب قرار البنك المركزي المصري فإن العمل بالبنوك سيتم تعطيله اعتبارا من مساء الخميس المقبل، ليصل إجمالي ما سيحصل عليه العاملون في الجهاز المصرفي من إجازات بمناسبة العيد تصل لـ9 أيام تتضمن يومي الراحة الأسبوعية المحددة يومي السبت والجمعة من كل أسبوع.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • يصل إلى 500 ألف جنيه .. قرض شخصي لأصحاب المعاشات | تفاصيل
  • 7 خطوات.. لحماية الحسابات البنكية من السرقة والاختراق
  • وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأيتام والمسنين والمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • تعاون بين «الاتحاد للمدفوعات» و«ماغناتي» لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • تسليم شهادات إتمام التدريب لخريجي الدورات المجانية فى بنى سويف
  • مواعيد عمل البنوك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك 2024
  • مكتب الصحة بالحديدة يقدم قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي