أفادت مصالح الطوارئ البلجيكية، بأن شخصا لقي مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون على الأقل بجروح، اليوم الخميس، على إثر انفجار ناجم عن الغاز وقع بمبنى في إليفيت ببلدية زيمست الفلامانية شمال بلجيكا.

وأوضح ذات المصدر أن الانفجار وقع عند الساعة 07:15 بالتوقيت المحلي في مبنى يضم مكتبا وعدة شقق، مشيرا إلى أن الضحايا كانوا يقيمون في الشقق الواقعة فوق المكتب.



وقد تعرض المبنى لأضرار جسيمة جراء الانفجار فيما يظل استقراره عرضة للخطر. ولم يتم إخماد الحريق الذي اندلع في أعقاب الانفجار بالكامل إلا بعد الساعة العاشرة صباحا بقليل.

وأعلن أن المبنى المتضرر غير صالح للسكن بينما تم فتح تحقيق لمعرفة سبب الانفجار.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

غرفة عمليات بالمنوفية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة على مدار الساعة

تابع محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، سير امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2024- 2023 من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، في وجود كامل أعضاء الغرفة، وذلك بتوجيهات من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

وأكد "الفولي" أن الغرفة على تواصل دائم بغرف العمليات بالوزارة والمحافظة، والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، حيث يؤدي اليوم طلاب الثانوية العامة الذين لهم الحق في دخول الامتحان والبالغ 36 ألف و721 طالب وطالبة، موزعين على 104 لجنة امتحانيه، بعدد طلاب الشعبة العلمية علوم 23 ألف و285 طالب وطالبة، وعدد طلاب الشعبة العلمية رياضيات 5 آلاف و960 طالب وطالبة، وعدد طلاب الشعبة الأدبية 7 آلاف و486 طالب وطالبة، وعدد طلاب المنازل 3 آلاف و528 طالب وطالبة.

وأضاف "الفولي" أنه تم التنبيه على جميع الطلاب بالحضور قبل بداية الامتحان بوقت مناسب للتأكد من عدم حمل أية أجهزة إلكترونية أو محمول أو سماعات إلكترونية، كما تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان بتوفير الأجواء المناسبة لأداء الطلاب، وعدم السماح بدخول المحمول للطلاب وجميع العاملين المنتدبين باللجان ماعدا رؤساء اللجان فقط والحفاظ على أمن وسرية اللجان خلال سير الامتحان، مؤكداً على أنه تم التنسيق مع مديريات الصحة، والأمن، والتأمين الصحي، والتموين، ومرفق الإسعاف، والمراكز والأحياء.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثامين 8 شهداء وعدد من الجرحى من تحت أنقاض منزل وسط غزة
  • باكستان : مقتل 7 من رجال الأمن إثر انفجار عبوة ناسفة شمال غربي البلاد
  • غرفة عمليات بالمنوفية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة على مدار الساعة
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف طيران الاحتلال مبنى سكنيا في غزة
  • انفجار أنابيب غاز في وجه سيدة .. فيديو
  • إصابة 14 شخص في انفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنيا
  • وسائل اعلام فلسطينية: 4 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بمنطقة حي الدرج في مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم البريج وسط قطاع غزة
  • 3 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم البريج بغزة
  • 3 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمخيم البريج وسط غزة