حرص الفنان صابر الرباعي على نعى رحيل الشاعر الكبير كريم العراقي الذي كان قد رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع المرض .

صابر الرباعي ينعي رحيل كريم العراقي

حيث شارك الفنان صابر الرباعي جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام بصورة خاصة للشاعر كريم العراقي وعلق عليها قائلا « رحمة الله على الشاعر العراقي الكبير الأستاذ كريم العراقي واللي اتشرفت كتير اني غنيت من أشعاره في مسيرتي الفنية وادعوا الله الصبر والسلوان لأسرته وجميع محبيه».

View this post on Instagram

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

يذكر أن الشاعر كريم العراقي شارك مع عدد كبير من المطربين فى كتابة عدد من الأغاني لهم منهم كاظم الساهر وصابر الرباعي وحسين الجسمي ومحمد منير وماجد المهندس وغيرهم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صابر الرباعي كريم العراقي كاظم الساهر صابر الرباعی کریم العراقی

إقرأ أيضاً:

ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي

أزاح الفنان كريم قاسم، الستار عن البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 “القاضية”، والذي مقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

 

ونشر كريم قاسم، بوستر فيلم ولاد رزق 3، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا:" البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية
بجميع دور العرض بدءاً من يوم ١٢ يونيو ٢٠٢٤ ".

ولاد رزق 3

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، يوم 12 يونيو ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق ، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

آخر أعمال كريم قاسم

كانت أحدث أعمال كريم قاسم مسلسل "زينهم" والذي يقوم فيه بدور دكتور جيمي وقد تصدر المسلسل المركز الأول في مشاهدات منصةWatch  ومحرك البحث جوجل عند عرض حلقاته علي قناة ON.

آسر ياسين 

مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، انجي أبو السعود.
 

كريم قاسم

ممثل مصري، ولد في عام 1986 بمدينة القاهرة، وتخرج من الجامعة الأمريكية، درس كريم التمثيل في عدة ورش تمثيلية في لندن وباريس، كما التحق بستوديو الممثل تحت إشراف الفنان أحمد كمال. 

 

اختاره المنتج حسين القلا ليكون أحد أبطال فيلمه (أوقات فراغ) الذي احتفت به الصحافة المصرية وقت صدوره، وقدم بعدها عدة أفلام أخرى، منها: (الماجيك، بالألوان الطبيعية، إي يو سي، مصور قتيل).

مقالات مشابهة

  • مبروك مقدما لفيلم ولاد رزق.. محمد كريم يوجه رسالة لـ أحمد عز
  • كريم فهمي يدعم شقيقه في فيلم عصابة المكس.. يظهر كضيف شرف
  • أحمد السبكي ينعى الفنان محمود الليثي في وفاة والدته
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي
  • عبد الله الرويشد من فراش المرض إلى الاستوديو.. أغنية جديدة وجوانب التكيف مع العلاج
  • تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة
  • تامر عبد المنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة: «كل نفس ذائقة الموت»
  • آخر التطوات الصحية لـ تيام مصطفى قمر بعد نقله إلى المستشفى
  • إقبال وتفاعل جماهيري في تكريم القومي للمسرح لاسم عمار الشريعي.. صور