نعى الإعلامي أحمد موسى، الربان محمود سعد بطل القوات البحرية، وأحد أبطال تدمير الحفار الإسرائيلي في أبيدجان عام 1969.

 

وفاة محمود سعد بطل عملية الحفار أحمد موسى: سأقدم التحية لـ بي بي سي في هذه الحالة

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" المخابرات الحربية والعامة اشتغلوا على تدمير الحفار الإسرائيلي وإحنا عندنا رجالة في القوات المسلحة نفذوا هذه العملية ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"  كان هناك ضرورة ملحة لتدمير الحفار الإسرائيلي"، مضيفا:" إحنا عندنا رجالة وكان منهم البطل محمود سعد احد ابطال عملية تدمير الحفار الإسرائيلي".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "كانت عملية تدمير الحفار الإسرائيلي صعبة جدا والحفار كان مملوك لشركة إمريكية".

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى: "إحنا كان عندنا المعلومة والرصد والمتابعة لتدمير الحفار الإسرائيلي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى محمود سعد الحفار الإسرائيلي اخبار التوك شو تدمیر الحفار الإسرائیلی الإعلامی أحمد موسى محمود سعد

إقرأ أيضاً:

منتدى دولي لحشد الدعم الإعلامي للاعتراف بدولة فلسطين

نظم اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي (يونا)، بالتعاون مع الأمانة العامة للاتصال المؤسسي في رابطة العالم الإسلامي، اليوم الأحد عبر تقنية الاتصال المرئي، المنتدى الإعلامي الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني: خطوات عملية للبناء على مبادرات الاعتراف بفلسطين"، بهدف مناقشة خطوات عملية لتعزيز التعاون الإعلامي الدولي بشأن دعم الاعتراف بدولة فلسطين.

فلسطين: 4 إصابات بالرصاص خلال اقتحام المستوطنين وقوات الاحتلال لبلدة عوريف جنوب نابلس طهران تتقدم بتسعة مقترحات عملية لدعم فلسطين

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أنه شارك في المنتدى منظمة التعاون الإسلامي والأجهزة التابعة لها، وممثلو وسائل الإعلام في الدول الأوروبية التي اعترفت رسميا بفلسطين، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام والاتحادات الإعلامية الدولية، وقيادات دينية، وشخصيات فكرية وثقافية.

وناقش المنتدى عددا من المحاور، من بينها خطوات عملية لتعزيز التعاون الإعلامي الدولي بشأن الاعتراف بدولة فلسطين من خلال تعزيز التبادل الإخباري، ودعم حق الصحفيين في الوصول إلى مناطق الصراع في الأراضي الفلسطينية وضمان سلامتهم أثناء أدائهم لعملهم، كما تناول سبل تعزيز نشر المصطلحات الإعلامية التي تسهم في دعم حق الشعب الفلسطيني والمستندة إلى القانون الدولي، وتجنب المصطلحات المغلوطة التي تشوه قضيته أو تسعى إلى الانتقاص من إنسانيته وحقوقه المشروعة كأي شعب آخر حول العالم.

وبحث المنتدى دعم "صحافة السلام" والتأكيد على ما تسعى إليه هذه الصحافة من مواجهة التحيز للعنف في التغطيات الإخبارية، والعمل على تقديم محتوى صحفي يعزز الاستقرار الإقليمي والدولي ويشجع على حل الأزمات، وليس مفاقمتها.

واستعرض المنتدى نماذج عملية من أداء الصحفيين الفلسطينيين والدوليين وتضحياتهم في سبيل تقديم تغطية حية ومهنية للأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • اليوم.. أبطال العرض الخاص لـ فيلم "أهل الكهف"
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • منتدى دولي لحشد الدعم الإعلامي للاعتراف بدولة فلسطين
  • بعد 40 سنة من هجرتهم إلى إسرائيل.. أين هم يهود الفلاشا الآن؟
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء