المناطق_واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل التقرير السنوي لأعمال وخدمات أمانة منطقة حائل لعام ١٤٤٤هـ ، الذي قطعت فيه الأمانة شوطاً كبيراً انعكس على معدلات التحول الرقمي والارتقاء بالعمل والخدمات البلدية والتغير الملموس في الصورة البصرية والنمو الاقتصادي والاستثماري للمنطقة والتواصل الفعال مع المجتمع الحائلي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير حائل يستقبل رئيس نادي هايكنج بالمنطقة 21 أغسطس 2023 - 3:31 مساءً نائب أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة 17 أغسطس 2023 - 2:53 مساءً

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم أمين منطقة حائل المهندس سلطان بن حامد الزايدي.

 

ونوّه سموه بدعم القيادة الحكيمة لدعم المشاريع والخدمات البلدية، بمتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مثمناً الجهود المبذولة من أمانة المنطقة، متطلعاً لتحقيق مستويات أعلى في الأداء والإنجاز في المشاريع لتحقيق تنمية حضرية مستدامة وتحسين مستوى جودة الحياة.

 

من جهته أعرب أمين منطقة حائل عن شكره لسمو أمير المنطقة، وسمو نائبه، ولمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان على الدعم والمساندة المستمرة الذي مكن من تحسين شبكات تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول ومعالجة التشوه البصري وصولاً لخفض مؤشر التشوه البصرى ليصل إلى 63 مخالفة/ كم2 ، وزيادة نصيب الفرد من المساحات والمسطحات الخضراء لتصل الى 5,71 أمتار مربعة /فرد ، وأعمال الإدارة العامة للامتثال الذي تجاوزت ٦٦١٥٤ زيارة دورية بنطاق عشرين بلدية للرقابة الصحية والأسواق والتي بلغت ٣٦٢٢ زيارة، بالإضافة إلى طرح وتوقيع الفرص الاستثمارية والتي منها توقيع عقود استثمارية تجاوزت قيمتها ١٦٠ مليون ريال، كما زادت معدلات الاستجابة والتفاعل لبلاغات المواطنين عبر منصة 940 لتصل مدة إغلاق البلاغات إلى 5 أيام بنسبة إغلاق للبلاغات بلغت 97,1% ، وكذلك التقدم العديد في كثير من المجالات والمشاريع والخدمات مما جعله دافعاً ومحفزاً لرفع سقف الطموحات المأمولة خلال عام 1445هـ.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير حائل منطقة حائل نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن

جدة : البلاد

تلقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز ، اتصالاً هاتفياً من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، اطمأن فيه على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن.

وأكد الأمير خالد الفيصل على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة – أيدها الله – بتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة.

ووجه أمير منطقة مكة المكرمة بنقل تحياته وتقديره لكافة العاملين في خدمة الحجيج ، منوهاً إلى ضرورة تكاتف الجهود وتضافرها للتسهيل عليهم وتوفير سُبل الراحة لهم.

كما استمع سموه لإيجاز من نائب أمير المنطقة عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج والتي أسهمت -بفضل الله- في إنجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى مشعر عرفات.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة الجوف وسموّ نائبه يستقبلان المهنّئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير منطقة حائل ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة