أعلن الجهاز الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، تشكيل الريدز لمواجهة أستون فيلا على ملعب أنفيلد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بقيادة الحكم سيمون هوبر.

 

وجاء الدولي المصري محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام أستون فيلا ليقود هجوم الريدز.

يدخل الفريقان المباراة وهما في حالة فنية ومعنوية طيبة بعد بداية جيدة لكلاهما في الأسابيع الثلاث الأولى للبطولة فريق ليفربول صاحب الملعب والجمهور بعد اقتناصه لنقطة ثمينة في الجولة الأولى من تشيلسي من ملعب ستامفورد بريدج عاد في الجولة الثانية ليهزم بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف رغم تلقيه لهدف في بداية المباراة. 

 

ثم كان الصدام مع نيوكاسل في الجولة الثالثة على ملعب سانت جيمس بارك وفيها نجح ليفربول في تحقيق فوز لا ينسى بعدما تقدم نيوكاسل بهدف في الشوط الأول الذي شهد أيضا طرد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك إلا أن الدقائق الأخيرة شهدت انتفاضة كبيرة من جانب ليفربول الذي سجل هدفين عن طريق داروين نونيز ليحقق ليفربول انتصارا ثمينا رفع به رصيده إلى ٧ نقاط و مواصلا محاولة اللحاق بسباق القمة مبكرا.

 

بينما أستون فيلا جمع 6 نقاط من مبارياته الثلاث فرغم خسارته الكبيرة في الجولة الافتتاحية أمام نيوكاسل إلا أن الفيلانز عادوا ليفوزوا برباعية على إيفرتون على ملعب فيلا بارك، ثم فوز كبير آخر على بيرنلي على ملعب الأخير تيرف مور.

 

وضم تشكيل ليفربول أمام أستون فيلا كلا من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبرتسون، جو جوميز، جويل ماتيب، ترينت ألكسندر أرنولد.

الوسط: أليكسيس ماك أليستر، كورتيس جونز، سوبوسلاي.

الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول امام استون فيلا يورجن كلوب محمد صلاح ليفربول الإنجليزي تشكيل ليفربول أمام أستون فيلا الدورى الانجليزى البريميرليج بطولة الدوري الإنجليزي أستون فيلا ليفربول أستون فیلا فی الجولة على ملعب

إقرأ أيضاً:

بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32

نشر محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، صورة وهو يحتفل بعيد ميلاده الـ32.

ظهر محمد صلاح في الصورة مرتديًا قبعة وأمامه كعكة احتفالاً بذكرى ميلاده.

خلال مسيرته الاحترافية، شهدت قيمة محمد صلاح التسويقية تطورًا كبيرًا. بدأ مشواره الكروي مع المقاولون العرب بقيمة 25 ألف يورو في عام 2010، ووصلت قيمته حاليًا إلى أكثر من 65 مليون يورو، مما يجعله من أغلى لاعبي العالم.

حقق صلاح العديد من الجوائز الكبرى مع ليفربول، وأثبت نفسه في أوروبا حيث تغنت به الصحف العالمية. من بين إنجازاته الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبي، كأس الرابطة الإنجليزية، كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية.

وحصل صلاح على العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته، منها أفضل لاعب صاعد في إفريقيا والفتى الذهبي من الاتحاد العربي وأفضل لاعب عربي في العام، وحصل على التشكيل المثالي من الاتحاد الافريقي 3 مرات والتشكيل المثالي في كأس أمم إفريقيا عام 2017 وعام 2021 وأفضل لاعب إفريقي مرتين متتاليتين وأفضل لاعب في إنجلترا، وحصل على الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي 3 مرات، وأفضل لاعب وأفضل صانع أهداف في الدوري الإنجليزي وجائزة جمهور ليفربول لأفضل لاعب مرتين.

وأصبح صلاح صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي منتخب مصر برصيد 56 هدفًا ويسبق النجم الأسطوري حسام حسن المدير الفني الحالي للمنتخب برصيد 68 هدفًا.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بتورتة وكاب.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاده الـ 32
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • شاهد.. احتفال حساب الدوري الانجليزي بعيد ميلاد محمد صلاح
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • الشناوي يعود لحراسة المرمى.. موديست يقود هجوم الأهلي أمام فاركو
  • ريان يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • جمال موسيالا يقود تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا في اليورو