عثر أهالي منطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، على جثة موظف بالمعاش داخل منزله، حيث تبين أن المتوفي مقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته، وكان يعاني مرضًا مزمنًا، وجرى نقل الجثة لمستشفى قليوب التخصصى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعى.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد الشقق بمنطقة بلقس دائرة المركز.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة "أشرف م ب"، 60 سنة، بالمعاش، ويرتدي كامل ملابسه وتم العثور على جميع متعلقاته، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وتبين أن الجثة فى حالة انتفاخ وانتشار رائحة تعفن، على الفور جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وبسؤال جيران المتوفى ونجله، أكدوا أن المتوفى كان يقيم بمفرده بالشقة محل سكنه، خاصة بعد أن انفصل عن زوجته، كما أنه كان يعانى من مرض مزمن، ونفوا وجود شبهة جنائية فى وفاته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية محافظة القليوبية العثور على جثة موظف موظف بالمعاش

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق شقة سكنية في منشأة القناطر بالجيزة

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق شب بشقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة ، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان، وفرضت قوات الحماية المدنية كردونًا أمنيًا بالمكان ونجح رجال الإطفاء في السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس فني تكييفات ومالك محل تخصصا في سرقة التكييفات بمدينة نصر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم نفذ 4 جرائم سرقة سابقة بذات الأسلوب، وأنه تصرف فيها بالبيع لدى عميله سيئ النية "مالك محل"، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبطه.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط (فنى تكييفات) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامه بسرقة وحدة تكييف خارجية من أحد العقارات الكائن بدارة القسم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط كافة الوحدات المستولى عليها لدى عميله "سيئ النية" (مالك محل) أمكن ضبطه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما لقى شخص مصرعه متأثرا بإصابته بلدغة ثعبان داخل الأراضى الزراعية، بعزبة منصور التابعة لقرية منشاة كساب بمركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة من مستشفى إهناسيا التخصصى بوصول" محفوظ .م .ن" 30 سنة مقيم عزبة منصور التابعة لقرية منشاة كساب بمجلس قروى النويرة، جثة هامدة متأثرا بإصابته بلدغة ثعبان داخل المنطقة الزراعية، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص بحادث إنقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم
  • مصرع عامل نظافة تعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة بالجيزة
  • النيابة تكشف لغز العثور على جثة ملفوفة  في سجادة بالبدرشين
  • مصرع ربة منزل ونجلتها صطدمهما قطار أثناء عبور السكة الحديد بقليوب
  • راح يتنزه رجع جثة.. غرق شاب ببحيرة وادي الريان بالفيوم
  • إصابة طفلة بحروق في وجهها أثناء لهوها بمواد مشتعلة بالفيوم
  • إصابة طفلة بحروق في وجهها خلال اللعب مع الأطفال بالفيوم
  • بسبب خلافات الجيرة.. عاطل يتخلص من جاره ذبحًا بالقليوبية
  • بسبب خلافات الجيرة.. عاطل ينهى حياة جاره بسلاح أبيض بالقليوبية
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في منشأة القناطر بالجيزة