وجهت وافدة إندونيسية، عملت في المملكة 42 عاما، الشكر للقيادة الحكيمة وللشعب السعودي وللأسرة التي عملت لديها طوال هذه الفترة.

وأنهت الوافدة، عملها مع إحدى الأسر في الخبر، اليوم الثلاثاء.

أخبار متعلقة سفير خادم الحرمين لدى إيران يصل إلى طهران لمباشرة مهام عملهمؤتمر استدامة الصناعة البحرية يناقش أحدث الطرق في الأمن البحريوافدة من الجنسية #الاندونيسية عملت في #المملكة العربية السعودية منذ 42 عام لدى احد الأسر .


تنهي فترة عملها #بالشكر للقيادة الحكيمة وللشعب السعودي وللأسرة التي عملت معهم طوال هذه الفترة
حيث كانت #تستلم_اجورها في وقتها دون تأخير #وتعامل معاملة حسنة #وتمكنت من اداء مناسك الحج... pic.twitter.com/yjDn4GQ299— منصور آل بن علي Mansour ALbinali (@albinali2030) September 5, 2023وفاء الأسرة للعاملة

قال مدير مكتب وزارة الموارد البشرية في الخبر، منصور آل بن علي، عبر حسابه على "إكس"، إن العاملة كانت تستلم أجرها دون تأخير، وتُعامل معاملة حسنة، وتمكنت من أداء مناسك الحج والعمرة، ومن باب الوفاء من الأسرة التي كانت تعمل معها؛ التزمت بأن يستمر صرف أجرها الشهري وهي في بلدها حتى وفاتها.

العمالة الإندونيسية

تعد خدمة استقدام العمالة في المملكة من أهم الخدمات التي أطلقتها وزارة العمل، عبر منصة مساند الإلكترونية بطريقة تضمن حقوق كل الأطراف من خلال توقيع عقد بثلاث نسخ للمواطن المستقدم، وطرف العمالة، ونسخة لمكتب الاستقدام.

ووقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، في وقت سابق، اتفاقية مشروع القناة الواحدة لإعادة فتح استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية في بعض المهن.

كما أعلنت الوزارة إمكانية الاستقدام من خلال الشركات المختصة؛ لحفظ حقوق كل أطراف العملية مع تلبية حاجات سوق العمل السعودي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام أخبار السعودية الخبر الموارد البشرية

إقرأ أيضاً:

SEF أرينا تحتضن بطولة العالم للرياضات الإلكترونية

تستضيف مدينة الرياض خلال الفترة من 4 يوليو حتى 25 أغسطس 2024 م، بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في نسختها الأولى، التي تعد الحدث الأكبر في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية وستجمع نخبة اللاعبين والأندية والمؤثرين والناشرين في القطاع في مكان واحد، حيث ستقام مجريات الكأس في المقر الجديد للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية SEF أرينا الذي يعد أكبر منطقة رياضات إلكترونية في العالم.
ويضم SEF أرينا خمس صالات في مبنيين بطاقة استيعابية تقارب الـ 7500 شخص ومحلات تجارية متعددة تخدم زوار الأرينا ومنطقتي طعام ومبنى مخصص للأكاديمية السعودية للرياضات الإلكترونية وبمساحة إجمالية ضخمة تقارب الـ 35 ألف متر مربع، وسيكون SEF أرينا هو الحاضن لجميع البطولات والأحداث المحلية والإقليمية والعالمية التي تقام على أرض المملكة.
وتأتي SEF أرينا من سعي الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لوضع اسم المملكة في مقدمة الدول في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية وتحقيق مساعي الإستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية وأن تجعل من المملكة مركزًا للعبة.
وصرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية تركي الفوزان قائلًا: "أن تكون لدينا أكبر منطقة للرياضات الإلكترونية في العالم هي قصة ليست وليدة اللحظة إنما هي ثمار سنوات من العمل والجهود الذي يقوم به الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وSEF أرينا هي ترجمة لسعي المملكة بأن تكون مركزًا للعبة

مقالات مشابهة

  • منصور يؤكد ضرورة قيام الدول والمنظمات المانحة للأونروا بالدفاع عنها وضمان استمرار عملها
  • وفاة والدة ميشيل أوباما عن عمر 86 عاماً
  • خمسون عاماً في فلسطين.. شهادة مؤرخة بريطانية عن تاريخ الاحتلال
  • «التوطين»: 241 ألف شكوى سرية من العمال للمطالبة بحقوقهم
  • SEF أرينا تحتضن بطولة العالم للرياضات الإلكترونية
  • طرد ممرضة من عملها في الولايات المتحدة لوصفها أحداث غزة بـالإبادة
  • عاجل - اعرف صرف معونة ملكية 1445 في السعودية بمُناسبة عيد الأضحى
  • إسهامات متعددة لكود الطرق السعودي في الحفاظ على البيئة
  • الموارد المائية تعلن المصادقة على إقرار الخطة الزراعية للموسم الصيفي 2024
  • مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية يبحث تعزيز الشراكة مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية السعودية اللوجستية