شاهيناز سيدة أكملت عمرها الأربعين قبل أيام من تواجدها داخل محكمة الأسرة في مصر الجديدة، طالبة الخلع من زوجها حسين آثر خلافات زوجية بينهما بسبب خيانته لها المتعددة، حيث رددت أنها احتفلت بـ عيد ميلادها داخل مكاتب وطرقات محكمة الأسرة.

الحضور إلزامي.. مرتضى منصور ينتظر قراراً عاجلاً من القضاء |تفاصيل الشيخ زين ومراته وابنه.

. لحظات مؤثرة من حادث عقار حدائق القبة| فيديو اعتدى على قاصرات وسيدات.. قرار قضائي عاجل ضد صيدلي مدينة نصر حنان تطلب الخلع من زوجها: بينفخ دخان الحشيش في وشي زوجة ترفع دعوى خلع على زوجها 

روت شاهيناز قصتها مع زوجها حسن بالكامل والتي استمرت على مدار ١٢ عاما كاملا، حيث تزوجته وهي في ربيعها الثامن والعشرين، ولم تكمل عامين من الزواج إلا وبدأت أفعال زوجها معها، واكتشافها خيانته لها أكثر من مرة، حتى راحت طوال ١٠ سنوات منذ المرة الأولى التي كشفته فيها تطرق أبواب الأسرتين والأصدقاء، تحاول أن تعطي الفرصة تلو الثانية، إلا أنها في النهاية طلبت منه الطلاق بعدما فاض بها الكيل وحين رفض توجهت إلى محكمة الأسرة طالبة الخلع منه.

شاهيناز: أتذكر كل مرة علمت فيها بالخيانة

وقالت شاهيناز - الزوجة الأربعينية، لقد ارهقتني هذه العلاقة التي دامت لـ ١٢ عاما، شاهدت فيهم كافة أنواع الخيانة الزوجية، فلم يترك سيدة ولا فتاة الا و اسقطهم في شباكه اللعينة، وأتذكر تلك المرة التي علمت بها بخيانته، فبعد مرور عامين من الزواج، كنت في زيارة لأسرتي وحينها حضر حتى يصطحبني للمغادرة معه، وأثناء تواجدي طلبت الذهاب إلي السوبر ماركت وحين فتحت شنطة السيارة شاهدت شنطة هدايا بداخلها ملابس نسائية وعطر نسائي، وكادت أن تتحول إلي فضيحة أمام الجميع، إلا أنه أخبرني قائلا حينها - اركبي وهفهمك في البيت - وبالفعل غادرت معه.

شاهيناز تروي عدد مرات خيانة زوجها لها 

وحين وصلت منزل الزوجية.. كنت أنتظر مبررا، بعذه الكلمات أكملت شاهيناز حديثها قائلة: حين وصلت المنزل قال لي - دي كانت هتبقى غلطة وأنا معملتهاش - ومنذ تلك الدقيقة والمشاكل بيننا بصورة مستمرة حتى وصلت الأمور إلى مشكلة شهريا بسبب أفعاله، حتى صارت خيانته لي وكأنها حكما في حياتي اعتدت عليه حتى أنهم كانوا عشرات النسوة لا أتذكر أعدادهم فهن من - القريبات قبل البعيدات - والسيدات بل والقاصرات، وخلال ١٠ سنوات كنت أرى السيدات في منزلي وفي سيارته بعيني وأحاول تسيير الأمور، إلا أنني لم أعد أقوى على ذلك فقد فاض الكيل بي من ذلك الزوج العير مسئول والذي اوجعني قهرا بأفعاله.

شاهيناز: حياتي أصبحت داخل مكاتب محكمة الأسرة

تزوجته شاهيناز الفتاة العشرينية التي لم يتضح عليها العمر قط، وجعلني بين سنة وأخرى شاهيناز التي آتت عليها التجاعيد، غير مهتمة بملابس أو بشكلا، فالأمور لم تعد بسيطة وحياتي باتت داخل أروقة ومكاتب محكمة الأسرة، باحثة عن حلول لهذا الشخص الذي تزوجني و أسكنني منازل القهر، و ألبسني لباس الخيبة، بل وجعلني سيدة شكلا فقط وفي الموضوع مشتتة خائفة من الجميع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاهيناز محكمة الاسرة دعوى خلع خلع الخلع مصر الجديدة محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

نصائح مهمة لمساعدة طلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات (فيديو)

وجه سادن سعيد، استشاري تنمية وتطوير، نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات، مؤكدًا أن الطلاب يحتاجون للتأهيل النفسي وهي مسألة مهمة جدا بنسبة 50% من نتائج الاختبارات.

استاذ الصحة النفسية: بدء امتحانات الثانوية بالمواد غير المضافة للمجموع قرار صائب طلاب القسم الأدبي يؤدون إمتحان الجغرافيا للمبصرين بالشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الورد” الذي يعرض على قناة “TeN TV” الأحد، أن الطالب يحتاج للدعم النفسي من الأسرة، التي عليها تأهيل الأجواء النفسية للامتحانات بحالة عدم شحن وعدم ضغط والبعد عن التوتر والحديث المستمر عن الامتحانات والنتيجة.

وأوضح أن الأسرة عليها عدم إحباط الطالب وترديد الأقوال المعتادة مثل: "اللي ذاكر ذاكر"، مضيفًا أن الأسرة عليها أن تعي أن الضغوط النفسية وعدم تنظيم النوم من ضمن العوامل التي تتسبب في إخفاق الطلاب، وأيضا التركيز على الأطعمة الصحية التي تحتوي على السكريات مثل الفواكه والتي تساعد على التركيز، وشرب المياه بكميات مناسبة، ويمكن للأسرة أن تدرب الطالب على تلك الأنظمة قبل الامتحانات لمنحه الهدوء والتركيز.

نصائح لطلاب الثانوية العامة

التخطيط والتنظيم: قم بوضع جدول زمني للمذاكرة يشمل جميع المواضيع التي تحتاج للتغطية قبل الامتحانات. حاول تخصيص وقت لكل موضوع بناءً على مدى صعوبته وأهميته.

المراجعة الاستمرارية: لا تنتظر اللحظة الأخيرة للبدء في المراجعة. حاول المراجعة بشكل منتظم للمواد والمفاهيم بمجرد انتهائك من دراستها.

استخدم مصادر متعددة: لا تعتمد فقط على كتب الدراسة. استخدم مصادر متعددة مثل ملازم الامتحانات، المواقع الإلكترونية، والمحاضرات المسجلة لتوسيع فهمك وتحسين أدائك.

التدريب العملي: قم بحل الأسئلة السابقة للامتحانات واختبارات النماذج بشكل متكرر. هذا يمكن أن يساعدك في تحديد نقاط الضعف وتحسين قدراتك على حل الأسئلة في وقت الامتحان الفعلي.

العناية بالصحة العقلية والجسدية: لا تنسَ أهمية الراحة والتغذية الجيدة والنوم الكافي. العناية بالجوانب الصحية من شأنها أن تساعدك في الحفاظ على تركيزك وقدرتك على التفكير بوضوح.

الاستراحة النشطة: اختبر نفسك بالتبديل بين فترات الدراسة وفترات الاستراحة. استراحة قصيرة بين كل فترة دراسة يمكن أن تجدد طاقتك وتحافظ على تركيزك.

مقالات مشابهة

  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • نائب(ة) تشكو نقص التمويل
  • مستشارة أسرية:جاتني وحدة مكتشفة خيانة زوجها مع 6 بنات قلت لها احمدي ربك … فيديو
  • خيانة الصداقة.. تشافي يتهم غوارديولا بـإقالته من برشلونة والأخير يرد
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل
  • نصائح مهمة لمساعدة طلاب الثانوية العامة قبل الامتحانات (فيديو)