نشر الهلال الأحمر التركي بيانًا هامًا عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، حذر فيه المستفيدين من كرت المساعدات وقدم لهم بعض المعلومات الضرورية للحفاظ على استمرار استفادتهم من برامج بطاقات الهلال الأحمر في حال تغيير عناوين إقامتهم.

وأكدت الجمعية في البيان أنه في حال انتقال المستفيدين ضمن نفس المنطقة مثل الحي أو القرية، يجب تغيير العنوان المسجل عبر إبلاغ وقف التضامن والتعاون الاجتماعي أو مركز الهلال الأحمر التركي المحلي.

وفي حال انتقال المستفيدين لمنطقة أخرى، يجب تغيير العنوان المسجل في مديرية الهجرة أو مديرية النفوس بمنطقتهم الجديدة، وإعادة تقديم الطلب لوقف التضامن والتعاون الاجتماعي أو مركز خدمات الهلال الأحمر الموجود في المنطقة الجديدة.

وبالنسبة للمستفيدين الذين ينوون الانتقال إلى ولاية أخرى، تطلب الجمعية الحصول على الأذونات اللازمة من مديرية الهجرة في الولاية التي يرغبون الانتقال إليها قبل الانتقال نفسه.

وأوضح الخطوات التي يجب على المستفيدين اتباعها، حيث يجب عليهم أولاً زيارة مديرية الهجرة في الولاية الجديدة، مصطحبين معهم الهوية والهوية الجديدة وتسجيل العنوان الجديد.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا الهلال الأحمر التركي تركيا الآن تركيا الأن تركيا الان الهلال الأحمر

إقرأ أيضاً:

«الهلال الأحمر» يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت

حضرموت/ وام
تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تنفيذ مشروع كسوة عيد الأضحى المبارك في مدينة المكلا في محافظة حضرموت اليمنية، والذي يستهدف توزيع الكسوة على 3500 فرد.
ويتضمن المشروع تقديم 500 قسيمة مشتريات، تبلغ قيمة كل منها نحو 200 درهم، وذلك عبر عدة مراكز تجارية في مدينة المكلا.
ويأتي المشروع في إطار جهود دولة الإمارات لتخفيف العبء المالي على الأسر المستفيدة، وإدخال البسمة والفرحة على قلوب أبنائها خلال فترة العيد.
وقال حميد راشد الشامسي، مستشار التنمية والتعاون الدولي، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، إن المبادرة تعد جزءاً من سلسلة المشاريع الإنسانية التي تنفذها الهيئة بهدف تعزيز التضامن الاجتماعي وتحقيق التكافل بين جميع أفراد المجتمع، وإدخال الفرحة على قلوب المستفيدين وجعل عيدهم أكثر بهجة وسعادة.
وشهدت معارض توزيع كسوة العيد إقبالاً كبيراً من الأطفال ذوي الهمم، والأيتام، والأطفال المصابين بمرض السكري والسرطان والثلاسيميا، إضافة إلى أسر الشهداء والأسر الأشد احتياجاً، لاقتناء ما يناسب أطفالهم، عن طريق قسائم المشتريات، فيما توجه فريق ميداني إلى المناطق الريفية المترامية الأطراف في المكلا، للوصول إلى الأسر التي لا تستطيع التوجه إلى نقاط التوزيع وتسليمها كسوة العيد في منازلها.

مقالات مشابهة

  • «الهلال الأحمر» في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • حليف أردوغان يطالب بإعادة اللاجئين السوريين.. حذر من التغيير الديموغرافي
  • الهلال الأحمر في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • ” الهلال الأحمر” في أم القيوين يكمل استعداداته لعيد الأضحى
  • الهلال الأحمر يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت
  • «الهلال الأحمر» يواصل توزيع كسوة عيد الأضحى في حضرموت
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • 3 مصابين من الهلال الأحمر الفلسطيني جراء إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار على سيارتهم
  • أمين عام مجلس السيادة السوداني يصدر قرارًا جديدًا
  • حساب المواطن: 3.4 مليارات ريال لمستفيدي دفعة شهر يونيو