تقدم الإعلامي أحمد موسى، بالعزاء للأشقاء في ليبيا، قائلا: "ليبيا تشهد كارثة بسبب العاصفة دانيال".

العاصفة دانيال في مصر.. تحذير عاجل من الأرصاد لـ المواطنين| فيديو أمطار غزيرة.. العاصفة دانيال تضرب مطروح وسط ترقب من المواطنين | شاهد

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "الرئيس السيسي قدم العزاء للأشقاء في ليبيا، ووجه الحكومة بتقديم الدعم والمساندة للأشقاء في ليبيا والمغرب".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، "هناك كارثة في ليبيا والوضع صعب جدا، وإعصار دانيال حول مدينة درنة الليبية لمنطقة منكوبة"، لافتا إلى أن "جميع الطرق تم تدميرها بالكامل، وأصبح وصول المساعدات أمر صعب جدا، فضلا عن انهيار الأحياء التي انهارت واختفت بفعل المياه والسيول".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، "هناك منازل انهارت بالكامل، وهناك كارثة إنسانية في مدينة درنة بليبيا، وأكثر من 2000 قتيل حتى الآن، وقعت مشاهد مأساوية".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى العاصفة دانيال المغرب الرئيس السيسي الإعلامي أحمد موسى الإعلامی أحمد موسى العاصفة دانیال فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)

أعرب  الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من محاولات البعض لإثارة الخلافات بين لاعبي منتخب مصر، قائلًا: "لماذا تسعون لخلق وقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ هناك من يبحث فقط عن التريند".

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو

وأضاف أحمد موسى،  في برنامجه "على مسئوليتي" عبر قناة "صدى البلد"،  يجب مساندة المنتخب الوطني للوصول إلى نهائيات كأس العالم، معقبًا: "لماذا تريدون تدمير المنتخب والعلاقات بين اللاعبين؟ لا أحد يفعل ذلك  مع لاعبي المنتخب سوى نحن".

محمد صلاح  سيقودنا إلى كأس العالم 

وتابع أحمد موسى: "يجب أن ندعم الجميع، محمد صلاح هو نجم عالمي وقائد المنتخب الوطني، وإن شاء الله سيقودنا إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية، وسيحمل كأس الأميرة السمراء".

وأشار أحمد موسى  إلى أن المنتخب الأولمبي  سيشارك في أولمبياد باريس. معقبا: "علينا أن ندعمهم، فقد عاد الناس ليلتفوا حول المنتخب ويشجعوه، لدينا مدير فني طالبنا بوجوده والجميع يعمل بجد، وإذا لم نحقق النتائج المطلوبة سنسمع الكثير من الأصوات المنتقدة".

واختتم أحمد موسى: "كفاية تكسير في لاعبي المنتخب، علينا أن ننظر إلى الصورة الكبيرة وندعم المنتخب، نحن في صدارة المجموعة ومن يتصدر يذهب لكأس العالم مباشرة، لذا نحن بحاجة إلى بعض الصبر والدعم للمنتخب".

وأكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

 

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد الطاهري: إسرائيل حدث لها أكبر حالة انكشاف لقدراتها في الفترة الماضية
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء (فيديو)
  • أحمد موسى: لازم نراعي أهالي أسوان والصعيد بسبب الحرارة (فيديو)
  • مراسل رؤيا: وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث سير في منطقة وادي موسى
  • "قفزنا 100 مركز".. أحمد موسى يُعلق على تقدم مصر بالتنصيف العالمي لجودة الطرق (فيديو)
  • «الجو مولع نار».. أحمد موسى يطالب الحكومة باستثناء الصعيد من قطع الكهرباء (فيديو)