تبحث محبي وعشاق الكرة العربية والأفريقية عن القنوات الناقلة لنهائي السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة.

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق البث التليفزيوني لمسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ومن بينها السوبر الأفريقي، وستنقل فعاليات المباراة عبر شاشة beIN Sports 4 HD، وسيتولى عصام الشوالي التعليق الصوتي على المباراة المرتقبة.

ويشارك الأهلي في السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بينما يشارك اتحاد العاصمة بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

تنطلق صافرة بداية أحداق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في إطار كأس السوبر الأفريقي، مساء اليوم الجمعة عند دقات التاسعة بتوقيت مصر والسعودية.

تصريحات كولر ..

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي إن الفريق سعيد بإقامة مباراة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية، خاصة أن الأهلي يملك ظهيرا جماهيريا كبيرا سيكون له دور مهم في تحفيز اللاعبين خلال اللقاء.

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم أن مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري صعبة، خاصةً أنها بطولة من لقاء واحد، والأهلي لا يفكر إلا في الفوز، واللاعبون سوف يبذلون كل ما لديهم من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير.

وأضاف: «سعيد للغاية بالتعاقدات التي قمنا بها، إلى جانب اللاعبين المتواجدين بالقائمة، ولدينا مجموعة مميزة وقادرة على تحقيق ما نطمح إليه في كل البطولات».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الأهلى اتحاد العاصمة السوبر الأفریقی واتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»

أثار محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بتوجيه رسالة شكر لجماهير النادي الأهلي.

ونشر عبدالمنعم مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يحتفل مع جماهير النادي الأهلي ببطولة أفريقيا وكتب : سأحمل دائمًا حبكم ودعمكم معي. شكرا لكم على كل شيء.

وخاض محمد عبدالمنعم خلال الموسم الحالي مع النادي الأهلي 33 مباراة بواقع 12 مباراة في الدوري المصري و3 مباريات في كأس العالم للأندية و12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا و3 مباريات بالدوري الأفريقي ومباراتين بكأس السوبر المصري ومباراة ببطولة السوبر الأفريقي ونجح في تسجيل هدف وحيد في دوري أبطال أفريقيا ونجح في تحقيق هذا الموسم لقب دوري الأبطال والسوبر المصري وكأس مصر.

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة: سنتقدم بطلب لاستضافة السوبر الأفريقي على استاد العاصمة
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا مع تردداتها
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند الليلة
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها