قال مجدي البدوي عضو المجلس القومي للأجور، إنه خلال ساعات سوف يعلن وزير المالية عن مواعيد صرف الزيادات الجديدة التي أعلن عنها الرئيس السيسي اليوم.

وأضاف مجدي البدوي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد" أنه على المجتمع المدني أن يتحرك سريعاً ويسهم في ملف ضبط الأسعار في الأسواق والخروج من الأزمة الاقتصادية.

وأوضح عضو المجلس القومي للأجور، أن عدد المستفيدين من رفع الحد الأدنى لأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة مقدر بحوالي 4.5 مليون عامل، لافتاً أن الرئيس السيسي لم ينس الفلاح والمزارع لمساعدتهم من اجل تخطي الأزمة الاقتصادية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الشعب المصري الدولة المصرية المواطن المصري محدودي الدخل الحد الادنى للاجور رفع الحد الادنى للاجور

إقرأ أيضاً:

مايا مرسي: إنشاء متحف المرأة المصرية داخل متحف الحضارة

كشفت رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي عن إنشاء متحف المرأة المصرية داخل المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط على مساحة 3000 متر، تنفيذا لتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية مارس 2024.

جاء ذلك خلال رئاستها الاجتماع الدوري للمجلس، بحضور عضواته وأعضائه، لمناقشة جهود وأنشطة المجلس خلال الفترة الماضية، وخطته المستقبلية.

وقالت رئيسة المجلس "إنه يتم حاليا العمل على تخصيص مقر لبيع منتجات معرض "المصرية" بالمتحف المصري الكبير، والخاصة بالسيدات اللاتي يتم تدريبهن في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة ومشروع معالجة الدوافع الإقتصادية للهجرة غير الشرعية.

وأشارت إلى أن المجلس بصدد إنشاء وحدة لمساندة السيدات عند تسجيل العلامات التجارية الخاصة بهن، بالإضافة إلى توسع المجلس في تكوين مجموعات الادخار والإقراض الرقمي بكافة محافظات الجمهورية وتعزيز الشمول المالي للمرأة.

وأشادت رئيسة المجلس بالدور المحوري الذي يقوم به المرصد الإعلامي بالمجلس برئاسة الدكتورة سوزان القليني في رصد صورة المرأة بالدراما والبرامج والإعلانات.

وهنأ اجتماع المجلس الدكتور ماجد عثمان عضو المجلس والرئيس التنفيذي لمركز بصيرة، لحصوله على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية لعام 2024، والسفيرة وفاء نسيم عضوة لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس لفوزها في انتخابات عضوية لجنة حقوق الإنسان المنبثقة عن العهد الدولي للحقوق المدنية والسياسية عن الفترة 2025 - 2028.

مقالات مشابهة

  • تنسق مدارس الدبلومات الفنية 2024-2025 محافظة السويس.. اعرف الحد الأدنى
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • 240 درجة الحد الأدنى للثانوي العام.. محافظ الإسماعيلية يعتمد درجات تنسيق القبول بالمدارس الثانوية
  • رفع الحد الأدنى للأجور إلى 52 مليون ليرة؟!
  • بعد تبكيرها.. هذه الجهات تصرف مرتبات شهر يونيو 2024 اليوم
  • تبكير موعد صرف رواتب شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة
  • تفاصيل الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة والقطاع الخاص
  • مايا مرسي: إنشاء متحف المرأة المصرية داخل متحف الحضارة
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك السويد بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • بعد اوروبا.. دولة مجاورة للعراق تحارب واردات السيارات من الصين