صحيفة الخليج:
2024-05-20@07:32:40 GMT

«بيت الخير» تحصد جائزة المؤسسة الرائدة

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

«بيت الخير» تحصد جائزة المؤسسة الرائدة

فازت جمعية «بيت الخير» بجائزة المؤسسة الخيرية الرائدة، بعد أن تصدرت المركز الأول ضمن الفئات المؤسسية المشاركة في مسابقة التميز الداخلي التي نظمتها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وأعلنت نتائجها في حفل أقامته الدائرة لتكريم الفائزين.

وقدّم الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، درع الجائزة لمدير عام الجمعية عابدين طاهر العوضي، بحضور سعيد مبارك المزروعي نائب المدير العام.

وأثنى الدكتور حمد الشيباني على أداء الجمعية وجهودها المجتمعية، وبارك لها فوزها، لافتاً إلى أن بيت الخير استحق الفوز عن جدارة، تتويجاً لجهودها المبذولة لسنوات طويلة تحت شعار «من الإمارات وإلى الإمارات».

من جانبه أكد محمد مصبح ضاحي، مدير إدارة المؤسسات الخيرية في دائرة الشؤون الإسلامية، أن جمعية بيت الخير رائدة في العمل الخيري على مستوى الدولة، وهذه الجائزة ليست غريبة عليها، بل هي نتاج عمل دؤوب جعلته نهجاً لها في العمل الخيري.

فيما توجه عابدين العوضي بالشكر إلى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على دقة التحكيم والتنظيم، كما تقدم بالتهنئة لمجلس إدارة الجمعية والعاملين فيها. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بيت الخير الإمارات الشؤون الإسلامیة بیت الخیر

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر

المناطق – واس

افتتح معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أمس، جامعي الهنوف الزوين وعلي محمد الملحم في مدينة عرعر، بحضور وكلاء الوزارة وعدد من مديري الإدارات، ومدير فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية فهد بن سليمان الخليفة، وذلك ضمن زيارته للمنطقة لتفقد قطاعات الوزارة والاطلاع على سير العمل.
وتجوّل معاليه بأرجاء الجامعين ومرافقهما، واستمع لشرح عن إنشائهما على الطراز المعماري السلماني، وما تشتمل عليه من مرافق وخدمات وأبرز المراحل التي مرت بها.

وخلال الافتتاح، قال معاليه: إن المساهمة في بناء بيوت الله والعناية بها من الأعمال الصالحة التي ينال بها العبد الأجر والمثوبة، مؤكداً أن المملكة منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – إلى يومنا هذا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – أولت بيوت الله عناية كبيرة حتى أصبحت رائدة وأنموذجاً في بناء المساجد والعناية بها داخل المملكة وخارجها, سائلًا الله سبحانه وتعالى الأجر والمثوبة لمن بنى هذه الجوامع وأن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها ورخاءها.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تختتم ملتقى دعاة الوزارة في إندونيسيا 17 مايو 2024 - 3:24 مساءً “الشؤون الإسلامية” تختتم الدورة العلمية للدعاة والأئمة والخطباء في ألبانيا 7 مايو 2024 - 9:47 صباحًا

يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خصصت إدارة خاصة للمتبرعين لتسهيل إجراءات التبرع لعمارة المساجد وصيانتها ، واعتمدت لذلك أحدث المواصفات والتصاميم المعمارية المناسبة، بهدف تمكين المواطنين من المساهمة في بناء بيوت الله وعمارتها وصيانتها، مما يشجع على أعمال الخير والنماء في هذه البلاد وذلك وفقاً لرؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • قرينة حاكم عجمان تترأس اجتماع عمومية جمعية أم المؤمنين
  • أثر… معرض يجسد جمال الخيول والطبيعة للفنانة ونسة عابد
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تحصد جائزة أفضل مبادرة في إدارة “علاقات الموردين” على مستوى الشرق الأوسط
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر
  • وزير الشؤون الإسلامية: الدولة وفرت ميزانيات لبناء وصيانة المساجد
  • "أضواء البلة للتكنولوجيا" تحصد جائزة مرموقة ضمن "أقوى العلامات التجارية"
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر
  • جمعية وفود الحرم تستقبل وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف والوفد المرافق له
  • محافظ أسوان يوجه إدارة الحدائق لدعم جمعية الكرور بحرى بـ 400 شجرة متنوعة