فى إطار الإهتمام بمنظومة النظافة والعمل المستمر لرفع الاشغالات والنظافه وبناء علي توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بالارتقاء بمنظومة النظافة والارتقاء للخدمات المتكاملة وتدوير المخلفات للنظافة بمركز ومدينة ديروط وتطوير اداء الخدمات المقدمة للمواطنين .
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط برئاسة محمود نجار عطا رئيس مركز ومدينة ديروط وتحت اشراف الدكتور حسام عبد الناصر يوسف وحسام الدين خديوى مندى نائبى رئيس مركز ومدينة ديروط وبحضور محمد رضا أنور عباس مدير إدارة المتابعة الميدانية وعمر نافع عبد المعطى مسئول إدارة المتابعة الميدانية ونصر الدين ناجى راتب مدير الإشغالات وصلاح عبدالغنى شكل مدير قطاع النظافة بالتنسيق مع قسم النظافة وقسم الإشغالات بمتابعة اعمال رفع كفاءة النظافة والإشغالات في شوارع مركز ومدينة ديروط تم تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات ورفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط رفع جميع مقالب القمامة بمدينة ديروط ورفع جميع مخلفات تقليم الأشجار والأتربة بجوار مدرسة الصنايع بنين وغرب مدرسة الثانوية العسكرية وجميع شوراع ديروط تم نظافتها بالكامل.

جاءت هذه الحملة المكبرة لرفع الإشغالات ورفع المخلفات في مدينة ديروط كجزء من جهود البلدية الرامية لتحسين حالة النظافة بالمدينة وتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين. لقد تمت مداواة العديد من الشوارع في المدينة، حيث تم رفع جميع المقالب غير القانونية للقمامة، وتجميع جميع المخلفات التي تنتج من تقليم الأشجار وإزالة الأتربة.

تم التركيز بشكل خاص على منطقتين مهمتين في المدينة. أولاً، تم رفع جميع المخلفات والأتربة بجوار مدرسة الصنايع بنين، وهي تعتبر منطقة ذات أهمية كبيرة في المدينة. ثانياً، تمت معالجة المخلفات في منطقة غرب المدرسة الثانوية العسكرية لتحسين مظهر المنطقة وتوفير بيئة صحية للطلاب والسكان المحليين.

 

بالإضافة إلى ذلك، تم تنظيف جميع الشوارع في المدينة بشكل شامل لضمان توفير بيئة نظيفة وجميلة للمواطنين. استخدمت البلدية جميع الموارد المتاحة لها لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك الآليات والفرق العاملة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة المكبرة هي جزء من سلسلة من الحملات التي تقوم بها البلدية للمحافظة على النظافة في المدينة. وتأتي هذه الجهود في إطار التزام البلدية بتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين وتحسين جودة الحياة في المدينة.

بالنظر إلى هذه الإجراءات الإيجابية، يعتقد السكان المحليون أنهم سيستفيدون من مدينة أكثر جاذبية ونظافة، وسيتاح لهم الاستمتاع بحياة صحية ومريحة. كما يتعين على المواطنين الحفاظ على النظافة وعدم التسبب في الإشغالات، والعمل بالتعاون مع البلدية للحفاظ على نظافة المدينة وتوفير بيئة صحية للجميع.

حملة مكبرة لرفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط حملة مكبرة لرفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط حملة مكبرة لرفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط حملة مكبرة لرفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط حملة مكبرة لرفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط حملة مكبرة لرفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط حملة مكبرة لرفع المخلفات وضبط الشارع شملت الحملة شوارع مدينة ديروط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة جامعة الأزهر البداري ساحل سليم الفتح أبنوب ومدینة دیروط فی المدینة بیئة صحیة رفع جمیع

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الطود بالأقصر يتفقد سير العمل بقرية المريس لتحقيق الانضباط

قام علي سيد صادق، رئيس مركز ومدينة الطود بمحافظة الأقصر، بجولة داخل الوحدة المحلية لقرية المريس بحضور أشرف عبد الرحيم رئيس الوحدة المحلية لقرية المريس وذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد رئيس مركز ومدينة الطود، على أن هناك دوريات تفتيشية مستمرة على الوحدات المحلية من أجل تحقيق الانضباط داخل المصالح الحكومية والإدارات الخدمية والوحدات المحلية وتقديم خدمات تليق بالمواطن وتحقيقاً لمصلحته في المقام الأول.

وتابع رئيس مركز ومدينة الطود، بحضور القسم الفني والتنظيم بالقرية ملف التصالح والمتغيرات وخطة حملات النظافة بالقرية وسير انتظام العمل وقرارات الإزالة للمباني المخالفه، كما قام بالمرور على المخابز البلدية المدعمة برفقة محمود علي حسن دياب مدير إدارة التموين بالطود وذلك للتأكد من التزام فتح وغلق المخابز البلدية جودة الرغيف البلدي المقدم للمواطنين.

على صعيد متصل تابع رئيس مدينة الطود أعمال استكمال حملات النظافة بالطريق الدائري للمدينة بداية من منطقة الشيخ حسان مرورًا بمنطقة أبوعنان وأبو عربي الساحة الجيلانية، كما تابع أعمال حملات النظافة، بقرى منشية النوبة والطود غرب والمريس و العديسات بحرى والطرق السريعة والشوارع الجانبية بالقري ورفع الأتربة بالطريق الزراعي السريع "القاهرة - أسوان" بناحية العديسات بحري، مما لاقى استحسان المواطنين.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة أي شوادر للأغنام والمواشي بالشوارع العامة بمحافظة القاهرة
  • محافظ الدقهلية يطلق حملة مكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات بالمنصورة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة بنطاق المنطقة المركزية
  • محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة وتسوية الطرق غير المرصوفة ببعض المراكز
  • الثانوية العامة 2024.. تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان الامتحانات
  • تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمحيط لجان امتحانات الثانوية بالشرقية
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • رئيس مدينة الطود بالأقصر يتفقد سير العمل بقرية المريس لتحقيق الانضباط
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة