تتوجه بعثة منتخب الإمارات للقوس والسهم إلى الصين الخميس المقبل للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية، لتكون المشاركة الأولى للمنتخب في الدورات الآسيوية.

وتضم بعثة المنتخب 6 لاعبين ولاعبات هم عائشة جاسم آل علي، وآمنة العوضي، وحصة يعقوب العوضي، وجمانة النجار، وعبد الله عبيد الكتبي، ومحمد صالح مبارك، بالإضافة إلى نهى المهيري إدارية المنتخب، والمدرب البريطاني مايكل بيرت.

ويختتم لاعبو ولاعبات المنتخب  اليوم الثلاثاء استعداداتهم في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.

وأكد حميد عبد الله المشرخ، الأمين العام للاتحاد أن المشاركة الأولى للمنتخب في الألعاب الآسيوية تمثل دافعاً قوياً وحافزاً كبيراً للاعبين واللاعبات، لاسيما أن المنتخب حقق نتائج إيجابية خلال مشاركاته السابقة في العديد من البطولات العربية والقارية والدولية، واكتسب الخبرة المطلوبة للمشاركات الدولية.

وأوضح أن المنتخب أمام استحقاقات مهمة بعد المشاركة في الألعاب الآسيوية، مثل البطولتين العربية والآسيوية في السعودية وتايلاند خلال أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وقال: “نشكر جميع الأندية على تفاعلها مع الاتحاد لتنفيذ البرنامج الفني المقرر من المدرب مايكل بيرت، وأكاديمية العلوم الشرطية على تعاونها الكبير مع الاتحاد في استضافة تدريبات المنتخب”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لـ«يورو 2024».. منتخب سويسرا يعلن قائمة تضم 38 لاعبًا

أعلن مراد ياكين المدير الفني للمنتخب السويسري لكرة القدم قائمة تضم 38 لاعبا استعدادا للمشاركة في بطولة يورو 2024 في ألمانيا هذا الصيف.

وأوضح الاتحاد السويسري أن المرحلة الأولى من الاستعدادات ستبدأ الاثنين المقبل بحضور 21 لاعبا، خاصة وأن بقية اللاعبين مرتبطين بمباريات رسمية مع فرقهم.

وتتضمن هذه المجموعة، من بين لاعبين آخرين، جريجور كوبيل حارس بوروسيا دورتموند، الذي سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الأول من يونيو المقبل، وجرانيت شاكا، الذي سيلعب نهائي الدوري الأوروبي يوم 22 مايو ونهائي كأس ألمانيا يوم 25 مايو مع باير ليفركوزن.

وقال ياكين:"بما أن العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات لن يكونوا متاحين بسبب التزامهم مع أنديتهم، تم استدعاء العديد من اللاعبين الشباب في المعسكر الإعدادي. سيحصلون على فرصة لإثبات ما يمكنهم فعله وربما يشقون طريقهم للتواجد في قائمة اليورو".

ويتوقع أن يتم تقليص القائمة لأول مرة بعد المباراة الودية الأولى أمام إستونيا في الرابع من يونيو، على أن يتم تقليص الأسماء مرة أخرى وإعلان القائمة الرسمية قبل مواجهة النمسا يوم 8 يونيو.

وامام ياكين حتى 7 يونيو لإرسال قائمة المنتخب السويسري النهائية التي تضم 26 لاعبا إلى الاتحاد الأوروبي للعبة.

ويستهل المنتخب السويسري مبارياته في يورو 2024 أمام المنتخب المجري قبل أن يواجه اسكتلندا وألمانيا، منتخب البلد المضيف.

مقالات مشابهة

  • جهاز المنتخب يتابع مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية
  • منتخب الهوكي يلاقي ماليزيا في افتتاح كأس آسيا للصالات بكازاخستان
  • أحمر الناشئين يختبر تحضيراته للتصفيات الآسيوية بلقاء أوزبكستان.. غدا
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • وزير التعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم 2024
  • وزير التربية والتعليم يتوجه إلى لندن للمشاركة في المنتدى العالمي للتعليم 2024
  • الإصابة تبعد لاعب أستون فيلا عن قائمة منتخب ايطاليا المشاركة في يورو 2024
  • هذا موعد سفر الأسود لمواجهة الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
  • استعدادًا لـ«يورو 2024».. منتخب سويسرا يعلن قائمة تضم 38 لاعبًا
  • ديفيد ألابا يغيب عن منتخب النمسا في يورو 2024