نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.


تأجيل الدراسة أسبوع.. الجامعات توضح الحقيقة

 

‎شهدت موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تداول شائعات حول تأجيل الدراسة لـ 7 أكتوبر المقبل، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات رواد الموقع حول صحة الأخبار المتداولة.

‎بتوجيهات الرئيس..جامعة حلوان تكشف تفاصيل تطوير مستشفي بدر للقضاء على قوائم الانتظار

 

‎تناول لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع المجلس الأعلى للجامعات فى يوم الاحتفال بتفوق الجامعات المصرية، والمنعقد فى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، الحديث عن المستشفيات الجامعية ودورها فى خدمة المجتمع.


‎منها علوم الفضاء.. جامعة القاهرة تبدأ إجراءات إنشاء كليات جديدة

 

‎تسعى دائما جامعة القاهرة فى التوسع بالبرامج الدراسية التى يحتاجها سوق العمل بشكل أكثر مثل الذكاء الاصطناعي وغيره، بدعم من القيادات السياسية.


‎ذكاء اصطناعي حلوان: نبذل الجهود لإعداد خريجين يلبون متطلبات الرقمنة

 

‎قال الرئيس السيسي، خلال حديثه في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المنعقد بجامعة السويس، قبيل انطلاق فعاليات يوم الاحتفال بتفوق جامعات مصر إنه يعتبر الـ10 سنوات الماضية مرحلة انتقالية لسد الثغرات والفجوات التي كانت بكل قطاعات الدولة.

‎إنشاء مستشفيات جامعية بمواصفات عالمية لخدمة المواطنين في عهد الرئيس السيسي

 

‎تولي وزارة التعليم العالى اهتمًامًا كبيرًا فى النهوض بمستوى المستشفيات الجامعية في عهد الرئيس السيسي لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين المرضى المترددين عليها، وذلك سواء على مستوى تطوير البنية التحتية، أو من خلال توفير الأجهزة الطبية الحديثة، لتطوير الخدمات الطبية والصحية بالمستشفيات الجامعية.

‎إنجازات الرئيس بالجامعات.. حلوان الأهلية طفرة تعليمية تضم 8 كليات و20 برنامجا دراسيا

 

‎شهدت الجامعات المصرية تطورا كبيرا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان أبرز الخطوات الهامة  التي تم اتخاذها داخل منظومة التعليم العالي، هو إنشاء الجامعات الأهلية، والتي بفضلها أصبحت مصر تواكب الكثير من الدول من خلال هذه الجامعات، حيث أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في آخر تصريحات له: "اشتغلنا في كافة القطاعات، خلصت جامعات لغاية 20 سنة جايين لقيت فكرة ونفذتها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئیس السیسی فی عهد الرئیس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل زيارة السيسي إلى السعودية لأداء فريضة الحج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

ومن المقرر أن يصل الرئيس إلى المدينة المنورة، حيث يؤدى الصلاة فى المسجد النبوى الشريف ويزور قبر الرسول صلى الله عليه وسلم، قبل أن ينتقل إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحج.

وفي سياق آخر استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس "تيودورو نجيما أوبيانج مانج"، نائب رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، والوفد الوزاري المرافق له الذي يضم وزراء الخارجية والأمن والصحة والزراعة، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن نائب رئيس غينيا الاستوائية استهل اللقاء بتسليم رسالة من الرئيس "أوبيانج نجيما" رئيس غينيا الاستوائية، تضمنت الإعراب عن تقديره البالغ لمصرالرئيس، وتوجيه الدعوة لزيارة غينيا الاستوائية، وهو ما ثمنه الرئيس، مرحباً بإتمام الزيارة في موعد يتم الاتفاق عليه عبر القنوات الدبلوماسية، ومؤكداً حرص مصر على مساندة جهود حكومة غينيا الاستوائية لتحقيق التنمية، ومواصلة تعزيز العلاقات الثنائية القوية بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • «عبر الواتساب».. عاطل ينتحل صفة رئيس جامعة للنصب والاحتيال بالقاهرة
  • مستشفيات سوهاج الجامعية: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى
  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي
  • الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج
  • تفاصيل زيارة السيسي إلى السعودية لأداء فريضة الحج