أعلنت شركة شاومي Xiaomi الصينية لصناعة الهواتف الذكية، عن  سلسلة Xiaomi 13T، من خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الألمانية برلين، والتي تتميز بتصميم جذاب ومواصفات متطورة، وميزة لمقاومة الماء والغبار الأول من نوعها في عائلة T.

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi 13T

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، ينبض بداخل هاتف شاومي الجديد Xiaomi 13T، معالج ميدياتك الأحدث Dimensity 8200-Ultra، المطور بدقة تصنيع 4 نانومتر، ويقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5، تبلغ سعتها 8 و 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.

1.

 

ملوك الفلاجشيب.. من الأقوى شاومي 13 أم iPhone 15؟ عرض ميتفوتش.. خصم مغرى على شاومي ريدمي نوت 11 في مصر

 

ويتميز هاتف شاومي Xiaomi 13T، بشاشة منحنية من نوع LTPO OLED، بقياس 6.67 بوصة، بجودة عرض Full HD+ ، وبدقة 1440 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، تدعم مستوى سطوع قدره 2600 شمعة في المتر المربع، محمية بطبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 5.

وتروج الشركة الصينية للهاتف الذكي الجديد Xiaomi 13T، من خلال كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل تدعم قنية التثبيت البصري OIS، متصلة بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل أيضا، مع عدسة فائقة العرض بدقة 12 ميجابكسل، وذلك بالإضافة إلى كاميرا سيلفي مميزة بدقة 20 ميجابكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

Xiaomi 13T

وتدعي شاومي أن نظام الكاميرا لديه قدرات تصويرية محسنة، يمكن للمستخدمين اختيار مظهر Leica Authentic Look، الذي يهدف إلى إعادة إنتاج الألوان على نحو واقعي، أو Leica Vibrant Look للحصول على بعض اللمسات الإضافية في اللقطات.

ويحزم هاتف شاومي الرائد Xiaomi 13T، ببطارية بقوة 5000 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 67 وات، عبر منفذ شحن USB -C، يمكنه شحن الهاتف بالكامل في غصون 42 دقيقة فقط.

ويتوفر هاتف شاومي Xiaomi 13T، في 3 ألوان هي: الأخضر والأسود والأزرق، للبيع في أوروبا مقابل سعر حوالى 650 يورو (أى ما يعادل حوالي 21 ألف و 200 جنيه).

Xiaomi 13Tمواصفات هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro

يتميز هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro، بشاشة كبيرة بقياس 6.67 بوصة، من نوع OLED، وبجودة عرض FHD+، تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5.

ويتم تشغيل هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro، بواسطة معالج من نوع Dimensity 9200+، والمطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي يأتي مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 أو 16 جيجابايت من نوع LPDDR5X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من نوع  UFS 4.0.

ويتمتع هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro، بكاميرا خليفة ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري OIS، متصلة بعدسة بدقة 50 ميجابكسل، ووحدة لتصوير الماكرو بدقة 12 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

Xiaomi 13T Pro

ويحزم هاتف Xiaomi 13T Pro، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات، والذي يشحن البطارية من صفر إلى 100% في حوالي 19 دقيقة فقط.

وتشمل المواصفات المتبقية بهاتف شاومي Xiaomi 13T Pro، وجود مكبرات صوت استريو مزدوجة، ومستشعر بصمات الأصابع على الإطار الجانبي للأمان البيومترى، ومقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، ومنفذ شحن USB C، وتقنية Dolby Atmos، كما يدعم الهاتفين مقاومة الماء وفقا لمعيار IP53، ويتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة واجهة المستخدم  MIUI 14، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 13.

ويتوفر هاتف شاومي Xiaomi 13T Pro، في 3 ألوان هي: الأخضر والأسود والأزرق، للبيع في أوروبا مقابل سعر حوالى 800 يورو (أى ما يعادل حوالي 26 ألف و 100 جنيه).

Xiaomi 13T Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي شاومي 13T بدقة 50 میجابکسل من نوع

إقرأ أيضاً:

أفضل الأجهزة الالكترونية الحديثة التي أصبح لا غنى عنها في حماية منزلك وسيارتك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصبح من الضروري اليوم اقتناء داش كام بعد شراء أي سيارة أو مركبة وذلك لأهميتها الكبيرة في حمايتك وحماية سيارتك في الأمور التالية:

1- حماية سيارتك أثناء ركنها من أي عبث حيث تقوم الداش كام بالتصوير في حال رصد أي حركة بالقرب من السيارة مما يساهم في ردع أي شخص يحاول العبث بالسيارة.

2- كما تساهم في حمايتك قانونيًا في حال حدوث أي مشكلة من خلال تسجيلات الكاميرا التي يتم حفظها.

3- اصدار تنبيهات في حال قمت بتجاوز السرعة المحددة أو الخروج عن المسار المحدد لك مما يساهم في جعل قيادك للسيارة أكثر راحة وأمان.

4- تحوي بعض كاميرات الداش كام على خاصية استعراض البث المباشر صوت وصورة  وهي تفيد في حال كنت تريد التواصل مع السائق بشكل مباشر للتأكد من قيامه بالعمل على أكمل وجه.

5- كما يمكنك متابعة سرعة السائق والمسار الذي مرّت فيه السيارات حتى 6 أشهر.

والآن وبعد أن استعرضنا أبرز مزايا كاميرات الداش كام ما هي أفضل كاميرات الداش كام المتوافرة في السوق وأين نجدها؟

تتوافر العديد من كاميرات الداش كام ويقدم متجر مايكرو أفضل أنواع الداش كام من حيث جودة التصوير الرائعة والميزات العديدة المقدمة:

داش كام شاومي  70mai A810 4K:

بحسب متجر مايكرو تعتبر داش كام شاومي من أكثر أنواع الداش الكام التي توفر أفضل قيمة مقابل السعر وتتميز بالخصائص التالية:

1- تأتي داش كام شاومي بكاميرتين عالية الدقة أمامية تأتي بدقة تصوير عالية 4k وخلفية بدقة FHD

2-داش كام شاومي تأتي بأحدث تقنيات معالجة الصور من خلال معالج SONY الخاص بالكاميرات الاحترافية مع القدرة  على التصوير ليلًا بفضل ميزة 3D-DNR.

3- تحتوي على wifi مدمج بالداش كام مما يمكنك من وصل الكاميرا بالجوال ومراجعة التسجيلات السابقة وتتبع مسار السيارة وغيرها.

4-تحتوي  داش كام شاومي على gps مدمج بالكاميرا مما يمكنك من متابعة موقع سيارتك بشكل مباشر من خلال الجوال.

5-الداش كام تدعم وصلة وقوف من شاومي مما يجعل الداش كام قادرة على تصوير حتى عند إطفاء السيارة وقفلها حيث تقوم بالتصوير وضمان أمان سيارتك.

6- يقدم متجر مايكرو ضمان ذهبي لمدة سنتين على الداش كام كما يتوفر لديه خدمة تركيب داش كام للسيارات تصل لباب البيت.

قفل الباب الذكي

كما يعتبر قفل الباب الذكي الذي يتم تثبيته في المنازل والمكاتب من أشهر التقنيات الحديثة التي انتشرت مؤخرًا لما توفره من حماية عالية وأمانة وطرق حديثة وآمنة في فتح القفل وتوافر العديد من الأقفال في متجر مايكرو يأتي بعضها مزود بكاميرا ويصلح عادة للأبواب الخارجية للمنزل وبعضها يأتي بدون كاميرا يستخدم للأبواب ضمن المنزل أو المكتب.

ويوفر متجر مايكرو أفضل أنواع اقفال الأبواب الذكية التي حصلت على تقييمات عالية عالميًا ومحليًا والتي توفر العديد من الميزات:

1- قفل الباب الذكي يتميز طرق متعددة لفتح القفل مثل كتابة الرقم السري على لوحة مفاتيح القفل أو من خلال بصمة الأصبع أو من خلال تطبيق الجوال عن بعد أو حتى باستخدام المفتاح التقليدي مما يوفر مرونة وسهولة في فتح القفل ويقلل الازعاج الناجم عن نسيان القفل داخل المنزل.

2-يدعم قفل الباب الذكي الاتصال عن طريق ال wifi  مما يسهل تعيين كلمة مرور جديدة وفتح القفل وغيرها.

3-يتميز قفل الباب الذكي بإرسال إشعارات على جوالك في كل مرة يتم فيها فتح القفل بالإضافة لتاريخ فتح القفل والطريقة المستخدمة في فتحه.

4- يمكنك من خلال قفل الباب الذكي بتعيين كلمات سر مؤقتة عبر الجوال حيث يمكنك الاستفادة منها في السماح للضيوف أو العمال بالدخول للمنزل في حال كنت غير متواجد.

5- بالإضافة لكون متجر مايكرو يوفر قفل باب ذكي بأسعار ممتازة فإنه يقدم خدمة تركيب للقفل في جميع أنحاء المملكة بالإضافة لتقديمه ضمان ذهبي شامل للمنتج لمدة سنتين.

 

مقالات مشابهة

  • HTC تعود إلى عالم أندرويد بواحد من أفضل الهواتف
  • iOS 18 يتضمن ذكاء Apple وتخصيصًا أعمق وسيري أكثر فائدة
  • بعد طرحها رسميًا.. طريقة تثبيت iOS 18 على هواتف آيفون
  • أفضل الأجهزة الالكترونية الحديثة التي أصبح لا غنى عنها في حماية منزلك وسيارتك
  • TECNO تطلق سلسلة CAMON 30 مع الكاميرا المتميزة
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • "جبارة" تشهد تخريج الدفعة الخامسة من طلاب المدرسة العربية للسينما والتلفزيون
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل