المناطق_وس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بديوان الإمارة اليوم، الطلاب والطالبات الفائزين بمسابقة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للمواطنة المسؤولة، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني، ومدير التعليم بمحافظة المخواة الدكتور علي الجالوق.

 

أخبار قد تهمك أمير الباحة يعتمد أسماء أعضاء لجان إصلاح ذات البين المرشحين في دورتها الرابعة 15 سبتمبر 2023 - 6:31 مساءً أمير الباحة يتسلّم تقريراً مفصلاً عن الحركة الرياضية بالمنطقة 14 سبتمبر 2023 - 3:39 مساءً

وهنأ سموه طلاب وطالبات تعليم المخواة المتوّجين بعدد من المراكز الأولى في ختام التصفيات الأولية لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للمواطنة المسؤولة في دورتها الثانية وهم : الطالب سعيد الزهراني من ابتدائية وادي مدع بالحجرة والحاصل على المركز الثالث في التصفيات الأولية للمسابقة والطالبة فرح عبدالرحمن من ابتدائية قلوة التي حصلت على المركز الثاني، والطالبة ميعاد يوسف عبدالله من مجمع ثانوية الغبشة.

 

كما هنأ سموه الطالبة ديم الزهراني والطالب عماد الغامدي، والطالب عبدالله الزهراني، والطالب هاشم الزهراني والطالب محمد الزهراني من تعليم الباحة نظير ما حققوه من مراكز متقدمة في المسابقة.

 

وأعرب الطلاب الفائزون والفائزات عن امتنانهم لهذه اللفتة من سمو أمير الباحة التي تعكس اهتمامه وحرصه على تشجيع الإبداع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الباحة أمیر الباحة

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور

المدينة المنورة

وصل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلى المدينة المنورة ، اليوم الخميس ، للصلاة في المسجد النبوي ، والتشرف بالسلام على الرسول المصطفى – صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه رضوان الله عليهما .

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ، ومعالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي ، ومدير شرطة المنطقة اللواء يوسف عبدالله الزهراني، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمنطقة إبراهيم بن عبدالله بري ، وعدد من المسؤولين .

وتأتي زيارة الرئيس المصري إلى المملكة ، لأداء فريضة الحج ، حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي وسيزور قبر الرسول -صلى الله عليه وسلم- ، وبعد ذلك سيتوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/caXDhNyC-J-r9W9R.mp4

مقالات مشابهة

  • صلاة عيد الأضحى في منطقة الباحة
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • أمير منطقة الباحة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • "التربية للطفولة المبكرة" تنظم احتفالية محاكاة الحج للبراعم
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • تكريم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال
  • أحمد بالهول الفلاسي يكرم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور